بدأ توافد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد على مقر النادي منذ قليل تمهيدا لعقد أول اجتماع لمجلس الإدارة المنتخب بعد تسلم النادي مساء الأمس.

ووصل كل من هشام نصر نائب رئيس النادي وحسام المندوه أمين الصندوق إلى مقر القلعة البيضاء استعدادا لانعقاد الاجتماع الأول لمجلس الإدارة.

وكانت اللجنة الأولمبية اعتمدت نتيجة انتخابات نادى الزمالك، التي أُجريت الجمعة الماضي، بعد إرسالها من جانب اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة النادي واللجنة التي أشرفت على إقامة الانتخابات.

وتم فحص الأوراق الخاصة بنتيجة انتخابات نادى الزمالك، من جانب الشئون القانونية باللجنة الأولمبية، قبل أن تقوم اللجنة الأولمبية باعتمادها رسميا.

وفازت قائمة حسين لبيب في انتخابات الزمالك التي أجريت يوم الجمعة الماضي، ليصبح مجلس الإدارة يضم كلا من، حسين لبيب رئيسًا لمجلس الإدارة، وهشام نصر نائبًا، وحسام المندوه أمينًا للصندوق.

وضمت العضوية فوق السن كلاً من: أحمد سليمان، وهاني برزي، وهاني شكري، وعمرو أدهم، ومحمد طارق، وحسين السيد،  في حين ضمت العضوية تحت السن كلاً من: نيرة الأحمر، وأحمد خالد، ورامي نصوحي.

وشهدت الانتخابات التي أُجريت الجمعة، حضور  22704 عضوًا من أعضاء الجمعية العمومية، وجاءت إجمالي الأصوات الصحيحة 18966، فيما جاء إجمالي الأصوات الباطلة 3736.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وفد من نادي النصر يزور نادي الزمالك للتهنئة بكأس الكونفدرالية

حرص مجلس إدارة نادي النصر برئاسة المستشار أشرف لطفي، القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، على زيارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب لتقديم التهنئة لحصول القلعة البيضاء على كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم موسم 2023/2024.

وضم وفد نادي النصر المستشار أشرف لطفي وأعضاء مجلس الإدارة رامي خليل وابراهيم المرعشلي ومصطفي رسمي ومحمد مدبولي والكابتن هاني أمين المدير التنفيذي للنادي، وكان في استقبالهم الكابتن حسين لبيب والكابتن حسين السيد عضو مجلس الإدارة.

وأكد المستشار أشرف لطفي أن نادي الزمالك من أكبر القلاع الرياضية في مصر وأفريقيا وأيضا على مستوى العالم، وأن هذه الزيارة لتقديم التهنئة لنادي الزمالك وذلك في إطار بروتوكولات الود والترابط بين الأندية الرياضية المصرية.

وأكد حسين لبيب أثناء جلسته مع مجلس إدارة نادى النصر أنه سعيد بهذه الزيارة، وأكد أن نادي النصر من الأندية العريقة والكبيرة وخرج منه لاعبون كبار نجوما لمصر وأندية الدوري الممتاز.

وقال حسين السيد أن النصر من أندية الكرة الكبيرة وله تاريخ عريق، وأشار الى أنه بصدد ترتيب مباراة ودية بين الزمالك والنصر على مستوى الفريق الأول وأيضا فرق الناشئين.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يمدد عقد خالد النبريصي حتى 2027
  • وفد من نادي النصر يزور نادي الزمالك للتهنئة بكأس الكونفدرالية
  • تفاصيل زيار مجلس النصر لنادي الزمالك
  • وكيل «شباب كفر الشيخ» يعقد اجتماعا لمناقشة استعدادات أعضاء نموذج محاكاة «الشيوخ»
  • اللجنة العامة لمجلس النواب توافق على الموازنة التفصيلية للمجلس للسنة المالية 2024/2025
  • العرفي: هناك من يريد إيصال رسالة بأن الوضع غير مستقر بالحوادث التي يتعرض لها أعضاء البرلمان
  • ياسر إدريس: يكشف حقيقة الخلافات داخل اللجنة الأولمبية وموقفه من الانتخابات المقبلة ومصير مركز التسوية
  • اللجنة التنفيذية تعقد اجتماع للتحضير لسفر بعثة مصر الاولمبية باريس 2024
  • اللجنة التنفيذية تعقد اجتماعًا للتحضير لسفر بعثة مصر الأولمبية باريس 2024
  • استعدادات مكثفة لعقد اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني لبحث ملفات الأمن القومي