اجتاز فريق نادي النصر عقبة فريق الشباب في ختام الجولة الأولى من الدور التمهيدي لدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم أمس الأربعاء على صالة اتحاد اللعبة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية بالرفاع. وجاء الانتصار النصراوي بثلاثة أشواط دون مقابل في مباراة كان فيها النصر الطرف الأفضل رغم المقاومة التي أبداها فريق الشباب بالمباراة، ونتائج الأشواط: 25/‏23، 25/‏17، 25/‏20.

ونجح النصر في تحقيق انتصاره الأول في المسابقة بالدور التمهيدي، وذلك لحساب المجموعة الثانية الصعبة التي يتوقع أن تشهد منافسة كبيرة على البطاقة الثالثة المؤهلة لسداسي هذا الموسم، وبالتحديد من فريق بني جمرة الذي يضم مجموعة من العناصر الشابة ذات الإمكانات الفنية. وبالعودة إلى المباراة، فقد كان النصر الطرف الأفضل في الأشواط الثلاثة، رغم الصلابة التي أظهرها الشباب وبالخصوص في الشوط الأول الذي أحرج فيه لاعبي الخبرة بفريق النصر من خلال الضغط عليه حتى النقاط الأخيرة التي ابتسمت لمصلحة النصراوية، الأمر الذي ساعدهم على أخذ الأسبقية المريحة في الشوط الثاني مستفيدين من حوائط الصد الثنائية والإرسالات القوية التي شكلت نقطة تحول في الشوطين الثاني والثالث لمصلحة النصر، وأسهمت في حسم المباراة لمصلحته وكسب أول ثلاث نقاط في مشواره بالمسابقة. وفي المباراة الثانية حقق فريق بني جمرة انتصاراً مهماً في بداية مشواره بالدور التمهيدي، والذي جاء على حساب فريق التضامن بثلاثة أشوط دون مقابل، جاءت نتائجها: 25/‏16، 25/‏23، 25/‏20، ليحصد بني جمرة النقاط الكاملة للمباراة. وكان بني جمرة الطرف الأفضل في المباراة خلال الأشواط الثلاثة، وذلك عائد إلى الإرسالات القوية والموجهة التي أربكت التضامن، خصوصًا في الاستقبال، فيما كان لحوائط الصد والدفاع الخلفي دور كبير في السيطرة على مجريات الأشواط الثلاثة وتحقيق الانتصار المريح في الشوطين الأول والثالث، بينما كان الشوط الثاني الأكثر إثارةً بعد أن قدم التضامن أفضل عروضه في المباراة وقاوم حتى النقاط الأخيرة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

طفل نصراوي : ما أريد رونالدو يلعب في فريقي هو بيستاهل فريق أكبر .. فيديو

أعرب طفل نصراوي صغير عن غضبه من لاعبي النصر، بعد خسارة فريقه أمام الهلال في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، لافتًا أن الجماهير تريد لاعب يلعب من أجل الفريق .

وقال الطفل الصغير عقب المباراة:” ليش يخلون لاعب صغير يشوط المفروض يخلون سلطان الغنام خبرة، ولكن اللاعبين الصغار ما يقدرون .”

وأضاف:” حنّا نبغى لاعب يلعب من أجل الفريق، والصراحة أنا نصراوي بس ما أبغى رونالدو يلعب في فريقي لأنه يستاهل فريق أكبر من النصر .”

يُذكر أن الهلال فاز بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب جاره النصر، بركلات الترجيح 5-4، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، في المباراة النهائية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1717241612548.mp4

مقالات مشابهة

  • طفل نصراوي : ما أريد رونالدو يلعب في فريقي هو بيستاهل فريق أكبر .. فيديو
  • تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس إلى دور الثمانية
  • الشباب والرياضة: تأهل منتخبات القليويية وبني سويف والسويس لدور الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • مشجع نصراوي يغير ميوله بعد الخسارة ويشجع الأهلي .. فيديو
  • الأمير تركي بن سلمان لـ جماهير النصر: على خشمي .. فيديو
  • الجاسر: الهلال كسب مواجهة النصر بالخبرة..فيديو
  • إلى الأشواط الإضافية.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك
  • الهلال والنصر إلى الأشواط الإضافية وسط بطاقات حمراء بالجملة
  • النصر والهلال إلى الأشواط الإضافية بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي