يقدم الإعلامي أحمد فايق عبر برنامج "مصر تستطيع" على قناة "dmc"، حلقة خاصة اليوم الخميس، تحمل شعار الألم، حيث يلتقي أسرة الطفل يوسف، شهيد القضية الفلسطينية 2023، والذي اشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو بحث أمه عنه وسط المصابين في المستشفى الذي يعمل فيه والده طبيبا، حين وصفته "أبيضاني حلو وشعره كيري".

أحمد فايق يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد يوسف 

 

يقدم فايق واجب العزاء للجدة التي تحمل الجنسية المصرية، كاشفًا من خلال الحلقة الخاصة مع أسرة يوسف عن سر الحزن الذي جمع العالم كله على هذا الطفل الشهيد، وسر ألم المصريين عليه، فهو فلسطيني مصري ويحمل الجنسية المصرية وجواز السفر أيضًا. 

رسالة جدة الشهيد يوسف للاحتلال الإسرائيلي 

 

تروي الجدة عايدة عبد العزيز بكلمات موجعة ودموع لم تتوقف تفاصيل وحكايات من حياة الصغير، ومن مشهد استشهاده، ووجهت رسائلها القاسية لقوات الاحتلال الإسرائيلي، ولضمير العالم النائم عن ما يحدث في فلسطين، والذي يكيل بمكيالين تجاه القضية برمتها، ووجهت رسائل الشكر والامتنان والتقدير للرئيس السيسي على موقفه الثابت الراسخ من القضية، والذي عبر عنه بالأفعال وليس بالأقوال والشعارات، موجهة رسائلها لكل العرب "نحن لا نغادر أرضنا..نموت على رملها وندفن فيها ولا نتركها أبدًا.. نحن أصحاب الأرض أصحاب الحق".

موعد برنامج مصر تستطيع 

 

تعرض الحلقة في الثامنة مساء اليوم على قناة "dmc" ويعتذر بها أحمد فايق عن المشاهد القاسية والمؤلمة وعن المحتوى الذي قد لا يتحمله الجميع، لكنه مع الأسف يحدث في الواقع وبصورة أشد قسوة،البرنامج برئاسة تحرير شيماء البرديني، وإخراج سامي أبو الخير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد فايق شهيد القضية الفلسطينية برنامج مصر تستطيع أحمد فایق

إقرأ أيضاً:

"ولاد رزق 3.. القاضية" أعلى إيراد بتاريخ السينما المصرية

حصد فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية" بطولة الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، رقما قياسيا، في إيرادات أول أيام عيد الأضحى، ليحقق 18 مليونا و163 ألفا و554 جنيها، ليصبح هذا الرقم أعلى إيراد يومي في تاريخ شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

فيلم ولاد رزق 3


احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

عمرو يوسف

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلال

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 
كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

فيلم ولاد رزق 3

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما تم عرضه بسينمات الوطن العربي.

كريم قاسمأبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

أحمد عز

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

آسر ياسين حفلات عيد الأضحي.. تفاصيل حفل تامر حسني بالقاهرة الجديدة

مقالات مشابهة

  • حاكم أم القيوين يقدم واجب العزاء في وفاة المغفور لها جلثم سعيد الغفلي
  • إيرادات فيلم "ولاد رزق.. القاضية" تفوق التوقعات بشباك التذاكر أمس
  • االأنبا عمانوئيل يقدم التهنئة بعيد الأضحى المبارك لشيخ الأزهر الشريف أحمد الطيب
  • وفاة آخر يهود اليمن ونشطاء يهود يشيدون بتطوع جيرانه اليمنيين لدفنه (ترجمة خاصة)
  • أسود الأرض ينطلقون إلي السعودية برفقة نجوم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • في ثاني أيام عيد الأضحى الغردقة تنظم حفلات خاصة للأطفال
  • «ولاد رزق 3» يحقق رقم خيالي في «آخر 24 ساعة» بــ ثاني أيام عيد الأضحى | صور
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" أعلى إيراد بتاريخ السينما المصرية
  • بالأسماء.. مصرع طفل وإصابة 4 من أسرة واحدة في تصادم سيارة وتوكتوك بالبحيرة
  • "الصحفيين": ندعو للإفراج عن سجناء الرأي بالأردن بسبب تضامنهم مع القضية الفلسطينية