ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط¹ط±ط¶ ط§ظ„ظ…ظ„ظٹط§ط±ط¯ظٹط± ط§ظ„ط£ظ…ظٹط±ظƒظٹ ط¥ظٹظ„ظˆظ† ظ…ط§ط³ظƒ طŒ طھظˆظپظٹط± ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„ط§طھ ط¹ط¨ط± ط§ظ„ط¥ظ†طھط±ظ†طھ ط¨ط§ظ„ط£ظ‚ظ…ط§ط± ط§ظ„ط§طµط·ظ†ط§ط¹ظٹط© طŒ ظ„ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© طŒ ط¨ط¹ط¯ ظ‚ط·ط¹ ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„ ط¹ظ† ط§ظ„ظ‚ط·ط§ط¹ ظ…ظ† ظ‚ط¨ظ„ ط§ظ„ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ.

ظˆط£ظƒط¯ ط¥ظٹظ„ظˆظ† ظ…ط§ط³ظƒ ط¹ظ„ظ‰ طھط²ظˆظٹط¯ ط§ظ„ظ…ظ†ط¸ظ…ط§طھ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط© ط¨ط®ط¯ظ…ط§طھ ط§ظ„ط§ظ†طھط±ظ†طھ ظˆط§ظ„ط§طھطµط§ظ„ط§طھ ط¨ط¹ط¯ ط§ظ† ظ‚ط·ط¹ ط§ظ„ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط®ط·ظˆط· ط§ظ„طھظˆط§طµظ„ ظˆط§ظ„ط¥ظ†طھط±ظ†طھ ظˆط§ظ„طھط´ظˆظٹط´ ط¹ظ„ظٹظ‡ط§ ظ„ظ„ط¨ط¯ط، ط¨ظ‡ط¬ظˆظ… ط¨ط±ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© ظ…ط³ط§ط، ط§ظ…ط³ ط§ظ„ط¬ظ…ط¹ط© ظˆظ‡ظˆ ظ…ط§ ط£ط«ط± ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط­ظٹط§ط© ظˆط¬ط¹ظ„ ط؛ط²ط© ظپظٹ ط¹ط²ظ„ط© ط¹ظ† ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ… ظˆط§ظ„ط·ظˆط§ظ‚ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط© ظˆط§ظ„ظ…ظ†ط¸ظ…ط§طھ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط© ظˆط§ظ„ط§ظ†ط³ط§ظ†ظٹط© ط¹ط§ط¬ط²ط© ط¹ظ† طھظ‚ط¯ظٹظ… ط§ظ„ظ…ط³ط§ط¹ط¯ط© ظ„ظ‚طھظ„ظ‰ ظˆط¬ط±ط­ظ‰ ط§ظ„ظ‚طµظپ ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹظٹظ† .



المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ط طھطµط ظ ط ط ط ط ط ظٹظ ط ظ ط طھ ط ط ظ طھط ظ

إقرأ أيضاً:

شهيدان في قصف للاحتلال على بلدة حولا جنوب لبنان (شاهد)

استشهد الأحد، مواطنان لبنانيان جراء قصف للاحتلال استهدفت منزلهما في بلدة حولا، جنوب لبنان، بالتزامن مع تصعيد على طرفي الحدود.

وأعلنت مصادر إعلامية لبنانية عن استشهاد الشقيقين علي ومحمد قاسم جراء القصف الإسرائيلي، مشيرة إلى أن مدفعية الاحتلال استهدفت بلدات الناقورة، والضهيرة، ويارين وعيتا الشعب وتلة العويضة تزامناً مع تحليق للطيران الحربي والاستطلاعي في أجواء جنوب لبنان.
#لبنان غارة جوية لطيران العدو استهدفت بلدة حولا وانباء عن ارتقاء مدنيين pic.twitter.com/dXNWtl32tB — sara hassan???????????????? ???????? (@098_liban) June 2, 2024 #قصف_اسرائيلي صباح اليوم لمنازل قيادين ب #حزب_الله في #بلدة_حولا و #برعشيت #جنوب_لبنان وانباء عن فطس اثنين منهم ????#كباب_على_طريق_سليماني ???????? pic.twitter.com/xsdkdBvOVg — ???????? تنظيم ثوار لبنان ???????? (@Lebanon010452) June 2, 2024
بالتزامن، شن حزب الله، الأحد، هجوما جويا بمسيرات على ثكنة "يردن" في الجولان السوري المحتل، ‏ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال.

وقال الحزب في بيان، إن مقاتليه شنوا "هجوما جويا بسرب من المسيرات الانقضاضية على مقر كتيبة ‏التجمع الحربي في ثكنة يردن في الجولان المحتل مقابل الحدود اللبنانية".


وأشار إلى "استهداف رادار القبة الحديدية فيها، وأماكن ‏استقرار وتموضع ضباطها وجنودها وأصابت أهدافها بدقة، ما أدى إلى تدمير الرادار وتعطيله ‏وإيقاع الضباط والجنود بين قتيل وجريح".‏

وفي السياق، تعرضت مدينة بنت جبيل ليلا لعدوان جوي بعد أن شنت الطائرات المعادية غارة استهدفت ساحة النبية، وألقت صاروخين جو-أرض على المنطقة المستهدفة، تسببا في أضرار كبيرة في المباني والمحال التجارية والمنازل.

وينفذ حزب الله هجمات مختلفة بالمسيرات والرشقات الصاروخية ضد الاحتلال ومواقعه العسكرية، وذلك ردا على ‏الاعتداءات التي طالت القرى والمنازل المدنية في الجنوب اللبناني، وتضامنا مع قطاع غزة الذي يشهد عدوانا مستمرا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

مقالات مشابهة