انتهت احداث الشوط الأول من مباراة الاسماعليلي والداخلية بدون أهداف، فى المباراة التى تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مبارة الجونة وفاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق مباريات اليوم ويلعب الاسماعيلي بتشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى.

. محمد فوزي .

في خط الدفاع .. اياد العسقلاني ، محمد نصر ، حمدي النقاز ، نادر فرج

في خط الوسط .. محمد حسن، عمر الساعي ، عبدالسميع ، مروان حمدي ، عبدالرحمن مجدي

في خط الهجوم .. ياو أنور

كما يخوض الداخلية المباراة بتشكيل كالتالى:

محمود الزنفلي، كريم يحيى، أحمد عماد، محمود منصور، كيليتشي، أنس شندي، حسونة، محمود عبد العزيز، كيامبادي، أحمد سيد غريب، ألفريد.

وانطلقت صافرة مباراة الداخلية ضد الإسماعيلي في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويحتضنها استاد السلام

القناة الناقلة لمباراة الداخلية والإسماعيلي 

وتنقل مباراة الداخلية ضد الإسماعيلي عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 2 الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية الدورى المصرى الدورى الممتاز الدوري العام

إقرأ أيضاً:

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم، تنطلق اليوم الثلاثاء مباراة قوية ومنتظرة من جمهور كرة القدم العربية بين السعودية والأردن، ضمن آخر جولات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حيث من المقرر أن تقام مباراة السعودية والأردن اليوم على ملعب «الأول بارك» في الرياض، ويتسائل الكثير عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن.


موعد مباراة السعودية والأردن
 

تنطلق مباراة السعودية والأردن في تمام الساعة التاسعة مساء  بدء مباراة الأردن والسعودية 9 مساءً  موعد مباراة السعودية والأردن الساعة 9 مساء

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن ضمن آخر جولات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027:


من المقرر أن تنقل مباراة السعودية والأردن في بث مباشرعبر قنوات AL-Kaas HD، حيث تمتلك قنوات الكأس حقوق بث مباراة المنتخب السعودي، وسوف يتم نقل المبارة عبر قناة الكأس المفتوحة، ويتولى مهمة التعليق المعلق خالد الحدي.

كما يمكنكم متابعة المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق شاهد، وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكن متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبرNord VPN.

تشكيل المنتخب السعودي أمام الأردن اليوم:

حراسة المرمى  خط الدفاع  خط الوسط  خط الهجوم
محمد العويس  متعب الحربي- على لاجامي- على البليهي- سعود عبدالحميد  محمد كنو- فيصل الغامدي- سامي النجعي  سالم الدوسري- عبدالرحمن غريب- فراس البريكان

ويذكر أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز المنتخب السعودي على النشامى في عقر دارهم بثنائية صالح الشهري، في نوفمبر الماضي، بينما ستكون المباراة المقبلة تحصيل حاصل بعدما ضمن المنتخبان التأهل رسميًا إلى المرحلة التالية من التصفيات.


ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة السابعة في التصفيات برصيد 13 نقطة، بعدما حقق الانتصار على باكستان (4-0) و(3-0)، والأردن (2-0) وطاجيكستان (1-0)، ثم تعادل مع نفس المنتخب خارج الديار (1-1).

وفي المقابل، يسعى منتخب الأردن للفوز ولا بديل عنه من أجل التأهل للمرحلة المقبلة من التصفيات، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بعدما حقق 3 انتصارت على باكستان (3-0) و(7-0) وعلى طاجيكستان (3-0)، بينما تعادل مع نفس المنتخب (1-1).

مقالات مشابهة

  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم
  • موعد مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • موعد مباراة المغرب ضد الكونغو بتصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • لميس الحديدي بعد مباراة مصر وغينيا بيساو: "تعادل غريب وعجيب"
  • إحصائيات الشوط الأول من مباراة مصر ضد غينيا بيساو.. الفراعنة تستحوذ
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • مباراة مصر وغينيا بيساو.. تردد القناة الناقلة
  • مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026: التوقيت والقنوات الناقلة
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم
  • موعد مباراة تونس وناميبيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024