أعلن بنك التعمير والإسكان عن الفائز الأول بجائزة "المليون جنيه" في السحب على حسابات التوفير ذات العوائد التنافسية، وذلك في ظل سعي البنك الدائم لتقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائه.

 فقد أطلق بنك التعمير والإسكان حملته الترويجية تحت عنوان "افتح حساب توفير وعندك فرصة تكسب مليون جنيه"، إذ يمنح البنك الفرصة ل 4 فائزين للفوز بجائزة المليون جنيه، من خلال سحب شهري على كافة منتجات حسابات التوفير.


    ويأتي إطلاق هذه الحملة في إطار تطبيق البنك لاستراتيجيته والتي تستهدف تقديم باقة متنوعة من الخدمات والمنتجات التنافسية الجاذبة للعملاء، لتحقيق رضاء عملائه الحاليين والمرتقبين وتلبية احتياجاتهم في مختلف المجالات وتقديم تجربة مصرفية متميزة لهم، وتشجيعهم على استثمار مدخراتهم والتمتع بالمزايا والتسهيلات التي تقدمها حسابات التوفير المتنوعة بالبنك والاستفادة من العائد التنافسي.


    وقد أظهرت نتائج السحب الذي أقيم تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي عن فوز "محمد السيد رمضان جمعة" -فرع جسر السويس بجائزة المليون جنيه الأولى، ومازال هناك ثلاثة فرص للفوز بجائزة "المليون جنيه" وسيتم الاعلان عن موعد السحب القادم في حينه، وقد تم الإعلان عن الفائز الأول بجائزة المليون جنيه  في إطار الفعالية التي أقامها البنك يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر بمول كايرو فيستفيال بالتجمع الخامس.


     والجدير بالذكر أن بنك التعمير والإسكان أطلق حملته الترويجية في سبتمبر الماضي على أن تستمر لمدة 4 أشهر، حيث يمنح البنك 4 فرص للفوز في السحب على جائزة المليون جنيه لأربعة فائزين (بواقع فائز كل شهر) من عملائه الحاليين والجدد، على أن يتم تغذية رصيد الحساب ابتداءً من أول سبتمبر بمبلغ 50,000 جنيه كحد أدنى أو ما يعادلها من عملات أجنبية، وبعدد فرص يساوي 50,000 جنيه ومضاعفاتها، كما يتيح البنك لعملائه الذين لم يحالفهم الحظ في السحب الأول فرص للفوز في السحوبات التالية.
   

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

فيلم "السرب" يحقق 40 مليون جنيه ويحتل المركز الأول

يحتفظ فيلم “السرب” لـ النجمان أحمد السقا وآسر ياسين، على تصدر المركز الأول في شباك التذاكر خلال خمسة أسابيع من عرضه في دور العرض السينمائية.

 

إيرادات فيلم “السرب”

 


وحقق فيلم “السرب” مساء أمس الثلاثاء إيرادات بلغت قيمتها 300 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته خلال الأسبوع الرابع من عرضه إلى 40 مليون جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أحداث فيلم “السرب” 
 


تدور أحداث فيلم "السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته  الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

 

ويشارك ببطولة فيلم "السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تضرب تجار النقد الأجنبي فى 14 مليون جنيه
  • فيلم "السرب" يحقق 40 مليون جنيه ويحتل المركز الأول
  • تعرف على الفائز بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد
  • بنك التعمير والإسكان ضمن قائمة أعلى 200 علامة تجارية في أفريقيا
  • بنك التعمير والإسكان ضمن قائمة "براند فينانس" لأعلى 200 علامة تجارية في أفريقيا
  • الشاعر محمد عرب صالح لـ“البوابة نيوز”: سعيد بفوزي بجائزة الدولة التشجيعية ووجودي ضمن نخبة من الأدباء والكتاب
  • اتهام بنك في الخرطوم بسحب مبالغ مالية من حسابات عملاء
  • بنك التعمير والإسكان يُكرم ضمن أفضل 100 مؤسسة بالسوق المصرية
  • بنك التعمير والإسكان يُكرم ضمن أفضل 100 مؤسسة بالسوق المصرية لعام 2023
  • البنك الأهلي يتيح خدمة «كاش أواي» للعملاء.. متاحة في محطات الوقود