الثورة نت / أحمد كنفاني

زار نائب وزير الصناعة والتجارة أحمد الشوتري بمعية لجنة التجارة والصناعة في مجلس النواب برئاسة رئيس اللجنة قاسم الحظاء اليوم، مصنع أسمنت باجل بمحافظة الحديدة.

وتعرف الزائرون من مدير المصنع المهندس فيصل العريقي عن عملية الإنتاج بالمصنع الذي يعد من أهم المنشآت الاقتصادية في الوطن.

.موضحا أن المصنع بصدد الانتقال للعمل بمنظومة الإحراق بالفحم الحجري التي بدورها ستعمل على خفض تكلفة الإنتاج وزيادة الحصة السوقية والقدرة التنافسية للمنتج.

وأكد نائب وزير الصناعة أهمية المصنع في تلبية احتياجات السوق المحلية وتحريك عجلة التنمية.. مثمنا الجهود التي بذلت في إعادة تشغيله وتطويره.

رافقهم خلال الزيارة عضو مجلس النواب مهدي الجعدي، ووكيل وزارة الصناعة لقطاع الصناعة أيمن الخلقي، ورئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية لصناعة وتسويق الأسمنت يحيى حميد الدين، ومدير عام المؤسسات والهيئات بوزارة الصناعة محمد عامر، ومدير لجنة التجارة والصناعة في مجلس النواب نجيب إسماعيل المقدم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

مقتل شخص وإصابة العشرات إثر انفجار في مصنع للأسلحة شرق بولندا

اندلع حريق بعد انفجار في مصنع ميسكو للأسلحة في مدينة سكارزيسكو-كاميينا بجنوب شرق بولندا الاثنين، مما أسفر عن مقتل عامل، وإصابة عشرات العمال الذين كانوا في المصنع.

اعلان

وقالت إليزبيتا سرينياوسكا، مديرة المصنع: "لقد انفجر شيء ما في مركز لوقود الصواريخ، الذي تم تشغيله قبل بضع سنوات".

وقتل العامل البالغ 59 عامًا، بعد الانفجار وشوب الحريق، وقالت السلطات المحلية إن موظفا آخر تم نقله إلى المستشفى بعد استنشاق الدخان، رغم أن حالته ليست خطيرة.

 

نساء ريفيات ينضممن إلى احتجاجات المزارعين على الحدود بين بولندا وأوكرانياشاهد: مظاهرة غاضبة عقب اغتصاب ومقتل سيدة من بيلاروس في بولنداماذا نعرف عن "جيش شنغن" التابع لحلف شمال الأطلسي والذي أنشأته بولندا وألمانيا وهولندا؟

ذكرت وسائل الإعلام محلية أن المصنع حكومي ويعمل على صناعة الصواريخ المضادة للدبابات وذخيرة الأسلحة الصغيرة.

وتقدم بولندا دعمًا عسكريًا كبيرا لأوكرانيا، مما أدى إلى زيادة الإنتاج بشكل كبير للعديد من مصانع الأسلحة المحلية.

وفتحت السلطات تحقيقًا بالحادث لمعرفة سبب الأنفجار.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بولندا تلقي القبض على 18 شخصًا بتهم القيام بأعمال عدائية لصالح روسيا وبيلاروسيا بولندا تعزز حدودها مع روسيا وبيلاروس.. خطة "شيلد إيست" لمواجهة التهديدات فون دير لاين تؤيد دعوة بولندا واليونان لبناء "درع الدفاع الجوي" الأوروبي ضحايا بولندا أسلحة انفجار الغزو الروسي لأوكرانيا حريق اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية خاصة| بلينكن في المنطقة "للضغط على حماس" وحكومة نتنياهو تترنح بسبب الاستقالات يعرض الآن Next انتخابات الاتحاد الأوروبي: تعرف على أبرز الفائزين والخاسرين في دول التكتل الـ27 يعرض الآن Next أوروبا تنحرف يمينًا ولكن الوسط يقاوم: ما الذي تعنيه نتائج انتخابات الاتحاد الأوروبي وماذا بعد؟ يعرض الآن Next شاهد: احتجاجات في فرنسا بعد تحقيق اليمين المتطرف صعودا مدويا في الانتخابات الأوروبية يعرض الآن Next برنامج الأغذية العالمي يدق ناقوس الخطر.. اليأس يدفع سكان السودان إلى تناول العشب وأوراق الشجر اعلانالاكثر قراءة شاهد: مظاهرة حاشدة لأمريكيين يدعمون فلسطين أمام البيت الأبيض الأسيرة المحررة نوعا أرغماني: رأيت الموت أمام عيني 4 مرات بفعل القصف الإسرائيلي على غزة عائلة الضابط الإسرائيلي المقتول أثناء تحرير الرهائن ترفض حضور بن غفير والسياسيين في جنازة ولدهم شاهد: مئات الآلاف يشاركون في مسيرة فخر المثليين في فينا "هاي شكل وحدة مخطوفة إلها 9 أشهر".. قناة إسرائيلية تفصل مذيعة بسبب حديثها عن مظهر الأسيرة المحررة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 حركة حماس غزة إسرائيل يمين متطرف فرنسا احتجاز رهائن قتل إيمانويل ماكرون الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط قطاع غزة Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • وزير التجارة والصناعة يبحث مع نظيره الإندونيسي فرص تعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين
  • وزير الصناعة يشارك في اجتماع «الأفضلية التجارية بين البلدان» بتركيا
  • وزير التجارة والصناعة يترأس أعمال الاجتماع غير الرسمي لوزراء تجارة مجموعة دول الثماني النامية الإسلامية
  • وزير التجارة والصناعة يبحث مع نظيره الإندونيسي فرص تعزيز التعاون التجاري
  • وزير الصناعة: رؤية مصر تستهدف تعميق التكامل التجاري بين الدول الثماني النامية الإسلامية
  • أكسيوس: تعثر محادثات فرض عقوبات على الجنائية الدولية بمجلس الشيوخ الأميركي
  • مقتل شخص وإصابة العشرات إثر انفجار في مصنع للأسلحة شرق بولندا
  • مجلس الوزراء يعتمد تشكيل فريق عمل لتطوير اتحاد غرف التجارة والصناعة
  • خلال شهرين| البرلمان يزف بشرى سارة عن مكالمات التسويق العقاري
  • اليوم.. "صناعة الشيوخ" تناقش ظاهرة إعادة تدوير مخلفات زيوت الطعام وتداعياتها