تأهل فريق النصر إلى ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بفوزه الصعب على نظيره الاتفاق بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما في دور ثمن النهائي.

تقنية الفيديو ألغت هدفًا لـ النصر عن طريق تاليسكا في آخر دقائق الشوط الأول بداعي وجود التسلل، قبل أن يحصل اللاعب على البطاقة الحمراء، ليترك فريقه منقوصًا.

كما تحصل علي هزازي لاعب فريق الاتفاق على البطاقة الحمراء في الدقيقة 89.

التعادل السلبي ظل قائمًا بين الفريقين، ليتم الاحتكام للأشواط الإضافية.

وفي الشوط الإضافي الثاني، تحديدًا الدقيقة 107 من المباراة، تمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل الهدف الأول لفريقه النصر، ليقوده للتأهل إلى الدور المقبل.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«الشؤون الإسلامية» تستقبل 683 حاجًا من 66 دولة ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج

تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، استقبال المستضافين ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، تنفيذاً للأمر الكريم باستضافة 2322 حاجًا وحاجة من أكثر من 88 دولة من مختلف قارات العالم.

وبلغ عدد ضيوف خادم الحرمين الشريفين الذين وصلوا إلى مقر استضافتهم في مكة المكرمة في اليوم الثالث من شهر ذي الحجة لعام 1445هـ 223 حاجًا وحاجة من 15 دولة حول العالم، وسط منظومة من الخدمات المتكاملة التي قدمتها الوزارة للضيوف كي يؤدوا مناسك الحج بيسر وسهولة.

فيما تستكمل الوزارة استقبال باقي وفود ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج وسط الخدمات المتكاملة التي وفرتها الوزارة عبر اللجان العاملة ليستقر الضيوف بمكة إلى حين نقلهم إلى المشاعر المقدسة لأداء نسك الحج وكذلك نقلهم إلى المدينة النبوية لزيارة المسجد النبوي والمعالم التاريخية فيها، من خلال خطط معدة مسبقًا بالتنسيق مع الجهات الأمنية كافة لينعم الضيوف بالراحة والاستقرار.

تواصل #وزارة_الشؤون_الإسلامية والدعوة والإرشاد، استقبال المستضافين ضمن برنامج #ضيوف_خادم_الحرمين_الشريفين للحج والعمرة والزيارة، حيث بلغ عدد الضيوف الذين وصلوا إلى مقر استضافتهم بـ #مكة_المكرمة في اليوم الثالث من شهر ذي الحجة لعام 1445هـ 223 حاجًا وحاجة من 15 دولة حول العالم، وسط… pic.twitter.com/NpbDfMGxAz

— وزارة الشؤون الإسلامية ???????? (@Saudi_Moia) June 9, 2024

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني يهزم فيتنام ويتأهل بالعلامة الكاملة للدور الحاسم (صور)
  • ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين
  • وصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجّ من سوريا إلى مكة المكرمة
  • السعودية تستضيف ألف حاج من قطاع غزة
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر باستضافة 1000 حاج من ذوي شهداء غزة
  • العاهل السعودي يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا غزة
  • السعودية تستضيف ألف حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة بأمر الملك سلمان
  • الملك سلمان يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا حرب غزة
  • خادم الحرمين يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي الشهداء والمصابين من غزة
  • «الشؤون الإسلامية» تستقبل 683 حاجًا من 66 دولة ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج