صدى البلد:
2024-06-12@04:15:25 GMT

اليوم.. بدء دورة اتحاد الكرة الثانية لمقيمي الحكام

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

تنطلق اليوم الأربعاء، فاعليات الدورة الثانية لمقيمي الحكام، التي تنظمها اللجنة الرئاسية للحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا.


تقام دورة مقيمي الحكام الثانية على مدار يومين، الأربعاء والخميس، وذلك بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث أن الدورة الأولى أقيمت في أبوقير بالإسكندرية.


وتأتي الدورة في إطار إعداد مقيمي الحكام طبقًا للتعديلات الجديدة في قانون التحكيم، والتقنيات الحديثة، حيث تمثل هذه الدورة أهم الدورات لمقيمي الحكام، لأن هدفها الوقوف على المستوى الحقيقي للحكام والأداء الفني، وتقييم أداء حكام المباريات، عبر تصنيفات تتسم بالموضوعية والشفافية.


ويضع البرتغالي فيتور بيريرا  الحكام الواعدين في دائرة اهتمامه للدفع بعد تأهليهم بشكل جيد ومناسب في الفترة المقبلة.


وكان بيريرا أكد أكثر من مرة أن لجنة الحكام لديها كفاءات تحكيمية متميزة ودائما لهم حضور رائع في المحافل الدولية كسفراء للتحكيم"، مؤكدا أن اللجنة تسعى بأن يكون لديها طاقم حكام بمونديال 2026 ممثلا للتحكيم المصري.

 

الجدير بالذكر أن دورة مقيمي الحكام تقام بحضور البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس اللجنة، ومحمد فاروق نائب رئيس اللجنة، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إطلاق دورة تعلم بناء تطبيقات الويب الديناميكية باستخدام سيرفليتس ودورة JSP

أعلن معهد تكنولوجيا المعلومات «ITI»، عن فتح باب التسجيل في دورة بناء تطبيقات الويب الديناميكية باستخدام Servlets و JSP على منصة Mahara-Tech.

أهداف دورة بناء تطبيقات الويب الديناميكية

وتهدف الدورة إلى تقديم فهمًا شاملًا لكيفية استخدام صفحات سيرفلتس وجافا سيرفر «JSP» لبناء تطبيقات ويب ديناميكية، وتغطي المفاهيم الأساسية لسيرفلتس وJSP.

وتستكشف الدورة العديد من الموضوعا، منها، التعامل مع طلبات واستجابات HTTP والردود، وإدارة جلسات المستخدمين، واستكشاف الميزات المتقدمة مثل علامات JSP المخصصة، وبناء تطبيقات ويب ديناميكية وتفاعلية مع واجهات سهلة الاستخدام ووظائف سلسة، وغيرها من الموضوعات الأخرى.

يجب أن يكون المتقدمين على دراية بجافا سكريبت و CSS و HTML و خوادم الويب و بيئات التطوير المتكاملة «IDEs» و استكمال كورس برمجة جافا الأساسية.

لمزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنـــــــــــا.

معهد تكنولوجيا المعلوماتالدورة السابعة من مبادرة شباب مصر الرقمية

جدير بالذكر أن، المعهد القومي للاتصالات احتفل بتخرج 500 متدرب في الدورة السابعة من مبادرة «شباب مصر الرقمية - مصر تصنع الإلكترونيات» منحة الأربعة أشهر.

وتأتي المبادرة في إطار إستراتيجية بناء القدرات التي تنفذها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويستعد الخريجون لقضاء شهر من التدريب الوظيفي في كبرى الشركات المحلية والعالمية.

ويذكر أن المعهد القومي للاتصالات انتهى من تدريب ما يزيد عن 1700 متدرب خلال المراحل السابقة من المبادرة، وتوفير تدريب عملي لهم في أكثر من 50 شركة من كبرى الشركات العالمية والمحلية في المجالات المختلفة للمبادرة.

اقرأ أيضاً«البحوث الفنية للقوات المسلحة» توقع بروتوكولا مع «الوطنية لتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوى الإعاقة»

بروتوكول تعاون بين معهد تكنولوجيا المعلومات و فودافون للحلول الذكية VOIS

مقالات مشابهة

  • نجوم واعدة في سماء اليورو ( 1 ) : جواو نيفيز جوهرة البرتغال الجديدة
  • عصام عبدالفتاح: أرفض العودة مرة آخرى لقيادة لجنة الحكام المصرية
  • أيمن الشريعي يفجر مفاجآت بشأن قضية تزوير لاعب المصري 2003
  • عصام عبدالفتاح: ارفض العودة لرئاسة لجنة الحكام
  • تخريج دورة الاقتحام والمداهمة التقدمية بشرطة دبي
  • النجوم يطالب اتحاد الكرة بإلزام بيراميدز بدفع مستحقاته المالية
  • استجابة لبغداد اليوم.. البصرة تخاطب اتحاد الكرة لدخول ذوي الإعاقة لمباراة العراق وفيتنام
  • إطلاق دورة تعلم بناء تطبيقات الويب الديناميكية باستخدام سيرفليتس ودورة JSP
  • «القومي لبحوث المياه» ينظم دورة عن إدارة موارد المياه بالذكاء الاصطناعي اليوم
  • اتحاد الكرة يعد بتنظيم ناجح لمباراة العراق وفيتنام