بدء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب التي تجمع ‏الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏
 

كيف يعالج الأهلي أزماته بعد الأداء الهزيل في الدوري الأفريقي؟

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين قبل بدء الفقرات الفنية والبدنية في المران ، لمناقشة العديد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد لمباراة المقاولون ‏المرتقبة.

وخاض لاعبو الأحمر تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، في ظل تلاحم المباريات بالفترة الماضية، قبل أن يؤدي الجميع فقرات ‏متنوعة وفقًا لبرنامج التحضير للمباريات المقبلة.

يد الأهلي في مونديال الأندية ..

على صعيد الألعاب الأخرى ، يستعد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي ، لخوض أولى مواجهاته في بطولة كأس العالم للأندية مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 من نوفمبر الجاري أمام نظيره النور السعودي.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأحمر القاهرة مساء يوم الأحد المقبل متوجهة إلى المملكة السعودية.
كان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد أعلن تكليف محمد الغزاوي، بترأس بعثة الفريق الأول لكرة اليد «رجال» المشاركة في كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» المقرر إقامتها في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 7 حتى 12 نوفمبر الجاري. 
وقام الغزاوي بالإشراف على كافة الترتيبات الخاصة بسفر البعثة بالتنسيق الكامل مع الكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى مختار التتش الدورى المقاولون العرب كولر محمود الخطيب النور السعودي

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب

خضع محمود الخواجة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأسبق، لجراحة عاجلة ودقيقة في القلب، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان الخواجة نجم الزمالك الأسبق، دخل المستشفى خلال الساعات القليلة الماضية، إثر تعرضه لوعكة صحية، حيث قرر الأطباء المسؤولين عن الحالة، خضوعه لجراحة دقيقة في القلب.

عاجل.. غياب نجم منتخب مصر عن مواجهة غينيا بيساو حقيقة سفر محمود الخطيب إلى فرنسا في رحلة علاجية نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب

من ناحية أخرى، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم، على ملعب النادي، ضمن استعدادات الفريق لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، على استاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • قطاع الناشئين بـ المقاولون العرب يضم مواهب جديدة
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • الخطيب يُكرم جهاز كرة الماء بالأهلي
  • نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب
  • قرار مفاجئ من مدرب الأهلي بشأن اللاعبين الأجانب
  • عمر جابر : شيكابالا أسطورة ولا أتخيل الزمالك بدونه
  • مجلس الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز