تنبعث أجهزة اللاب توب المحمولة من المجالات الكهرومغناطيسية بعدة ترددات مختلفة، ويمكن أن تكون هذه المجالات الكهرومغناطيسية ضارة للغاية بصحتك، تتلقى أعضائك الحيوية أيضًا جرعة غير صحية من الإشعاع الكهرومغناطيسي من جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك، إذا كنت معتادًا على وضعه على حجرك.

أضرار وضع اللاب توب على الأرجل

- يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بأنواع معينة من السرطان.


الباحثون السويسريون د. وجد أندرياس أرنولد وبيتر إيتين من مستشفى جامعة بازل أن اللاب توب الساخن يمكن أن يؤدي إلى تلف الجلد في حضنك، وقد يتطور ذلك إلى سرطان الجلد .

كما أكد طبيب الأمراض الجلدية أنتوني ج. مانشيني، الذي قال إن التهاب الجلد المطول يمكن أن يزيد من فرص الإصابة بسرطان الخلايا ، وهو أكثر عدوانية من الشكل الأكثر شيوعًا لسرطان الجلد.

نظرًا لأن الأشخاص يحملون أجهزة اللاب توب المحمولة بالقرب من أعضائهم التناسلية، فقد يؤدي ذلك إلى الإصابة بسرطان الخصية والمبيض.

- يمكن أن يسبب آلام الظهر والرقبة.

وجدت دراسة حديثة أن انحناء اللاب توب المحمول على حضنك يمكن أن يسبب آلامًا في الرقبة والظهر، هل تحتاج إلى حل بسيط؟ ضع الجهاز اللوحي على الطاولة، في علبة تثبته في وضع مستقيم، عند استخدام اللاب توب محمول أو مكتبي، استخدم مكتبًا واقفًا والذي وجد أنه أفضل لوضعية الشخص

 

المصدر vesttech

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اللاب اللاب توب سرطان الجلد الام الظهر اللاب توب یمکن أن

إقرأ أيضاً:

سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة

 

أعربت الفنانة سيمون عن حزنها لفراق والدتها عنها وعبرت عن اشتياقها بكلمات مؤثرة، حيث شاركت "سيمون" جمهورها بمنشور لها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،

وأرفقت بالمنشور تعليقًا قالت فيه:" كل سنة وانتي طيبة يا روحي وهتفضلي في قلبي وروحي يا ماما، كل سنة وانتي طيبة يا أمي في مكان أجمل مع بابا وتيتا أمي شمعة لا تنطفئ يارب تكوني مرتاحة عيد ميلاد سعيد في مكان أجمل ماما".
 

تعليقات الجمهور على منشور سيمون

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين، ربنا يصبرك على فراقها، ربنا يجعلها آخر الأحزان، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال سيمون

والجدير بالذكر آخر أعمال سيمون مسلسل صيد العقارب، والتي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

أحداث مسلسل صيد العقارب
 

وتدور أحداث المسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي عائلي إلى الصراعات بين الأقارب والعائلات، وتجسد خلال الأحداث الفنانة غادة عبد الرازق دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، التي تعيش صراعات مع الفنان رياض الخولي.
 

أبطال مسلسل صيد العقارب



وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم، غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

مقالات مشابهة

  • بأدلة علمية.. غذاء فائق يمكن أن يحد من خطر الإصابة بالسرطان
  • بهذه الطريقة يتم حراسة امتحانات مسابقة الترقية
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • سرطان المعدة: قاتل يُنهي حياة آلاف اليمنيين سنوياً.. تعرف على علامات التحذير المبكرة وطرق الوقاية!
  • الأطعمة المالحة تحفز الإصابة بالأكزيما
  • تحذير من الإفراط في استخدام هذه الكريمات.. تسبب الإصابة بمرض خطير
  • تحذير في إسبانيا بسبب فلفل مستورد من المغرب ملوث بمبيدات حشرية غير قانونية
  • بهذه الطريقة.. كيت ميدلتون تعوّض غيابها عن عرض عسكري
  • بقع زرقاء على الجلد: مؤشر خطير على هذا المرض
  • تعرف على أهمية تجنب الشمس في فترة الصيف