بوابة الوفد:
2024-06-20@12:40:22 GMT

أهلي جدة يبحث عن مصالحة جماهيره بمواجهة الرياض

تاريخ النشر: 5th, November 2023 GMT

يبحث فريق أهلي جدة عن مصالحة جماهيره بعد النتائج المخيبة في الأسابيع الأخيرة، حيث تلقى خسارتين متتاليتين أمام الهلال وأبها، في الدوري وكأس الملك.
ويواجه أهلي جدة نظيره الرياض، مساء الأحد، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، في ختام منافسات الجولة الثانية عشرة لدوري روشن السعودي.
وتقابل الأهلي والرياض في 46 مواجهة سابقة، وكانت الغلبة لصالح الأهلي بواقع 27 مباراة، بينما سجل الرياض 5 انتصارات فقط، وحسم التعادل 14 مباراة، وسجل هجوم الأهلي 83 هدفاً، بينما سجل هجوم الرياض 40 هدفا .

ويحتل الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة، فاز في سبع وتعادل في واحدة وخسر ثلاث مباريات، فيما يحتل الرياض المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، فاز في ثلاث وتعادل في اثنتين وخسر ست مباريات .

ويغيب عن الأهلي مدافعيه البرازيلي روجير إيبانيز لتراكم البطاقات والتركي ميريح للإصابة، لكنه يضم مجموعة من الأسماء المميزة على غرار الجزائري رياض محرز والفرنسي آلان ماكسيمان والإيفواري فرانك كيسيه والإسباني غابرييل فيغا والسنغالي ادوارد مندي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أهلي جدة الدورى السعودى الرياض

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري

يستعد عشاق كرة القدم المصرية لمتابعة مباراة قوية ومثيرة، تجمع الاتحاد السكندري بنظيره الأهلي، ضمن منافسات الدوري العام المصري لهذا الموسم.

أكرم توفيق يُنهي المرحلة الأولى من برنامح التأهيل البدني


ويبحث الأهلي عن الفوز بالمباراة من أجل الزحف نحو قمة مسابقة الدوري الممتاز، بينما يرغب طارق العشري، المدير الفني لسيد البلد في إحداث مفاجأة وتحقيق الفوز على المارد الأحمر.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والأهلي

تنطلق مباراة الاتحاد السكندري أمام الأهلي في تمام السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي يشهده ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري والأهلي

تُنقل مواجهة الاتحاد السكندري أمام الأهلي عبر قناة أون تايم سبورتس 1، والتي حصلت على حقوق بث المسابقة خلال المواسم الماضية.
الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري العام المصري برصيد36 نقطة، حيث خاض 16 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 37 هدفاً  تلقت شباكه 17 هدفاً.
بينما يأتي الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 36 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز فى 9 لقاءات وتعادل فى مثلها وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 28 هدفاً وتلقت شباكه 32.
 

مقالات مشابهة

  • المنتخب المغربي يتقدم للمرتبة 12 في تصنيف الفيفا
  • “ألعاب بريكس 2024”.. الروسية لاغنو تهيمن على لعبة الشطرنج
  • “ألعاب بريكس 2024”.. الروسية لاغنو تخطف ذهبية الشطرنج السريع
  • «القوة الجوية» يبحث عن تقليص فارق الـ7 نقاط مع متصدر الدوري العراقي
  • "ألعاب بريكس 2024".. الروسية لاغنو تخطف ذهبية الشطرنج السريع
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة
  • حسين الشحات يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري
  • التعادل يحسم موقعة الإسماعيلي وإنبي بالدوري