تستقبل بعد قليل إدارة مجلس الدولة، 21 مندوبا مساعدا جديدا بمجلس الدولة دفعة 2019، لأداء اليمين القانونية والمعينين بالقرار الجمهوري رقم 433 لسنة 2023 والبالغ عددهم 21 مندوبا مساعدا.
وأعلنت الإدارة عن ضوابط الحضور كالتالي:
1 - الحضور بالزي الرسمي بدلة بلون داكن.
2 - الحضور الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً لمقر مجلس الدولة بالدقي.


3 - تقديم ما يفيد قبول الاستقالة من جهات العمل.
4 - تحديد المرافقين (2) فقط يتم بطلب مكتوب يسلم بسكرتارية مكتب رئيس مجلس الدولة أو إرساله على فاكس ٣٧٦١٦٧٠٥ في موعد غايته الأحد الموافق 5 نوفمبر المقبل مع مراعاة الإجراءات والتدابير الاحترازية.
كان أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قرارًا جمهوريا رقم 433 لسنة 2023، بشأن تعيين عددًا جديدا من المندوبين المساعدين بمجلس الدولة. 
وشمل القرار تعيين 21 عضوًا في منصب مندوب مساعد بمجلس الدولة، كمل شمل القرار في مادته الثانية، بتحديد اقدمية المندوبين المساعدين المشار إليهم بالتعيين على درجة بين أقرانهم المعينين من نفس الدفعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التدابير الاحترازية الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهوري المندوبين المساعدين دفعة 2019 بمجلس الدولة

إقرأ أيضاً:

خليفة بن محمد يهنئ القيادة بالعيد

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الشيخة فاطمة تهنئ قرينات قادة الدول العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى الحكام يؤدون صلاة العيد ويستقبلون جموع المهنئين

هنأ معالي الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة جمعية واجب التطوعية، القيادة الرشيدة وشعب الإمارات، وجميع الشعوب العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وأعرب عن أصدق مشاعر الفخر والاعتزاز لجميع الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات على صعيد التطوع المحلي والعربي والعالمي، وحرصها الكبير على غرس حب التطوع بين أبناء الوطن، وتقديم العديد من المبادرات الخيرية والإنسانية، في إطار تجسيد أوجه التعاون الدولي، ما يعكس مدى الاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة للعمل التطوعي.
وبهذه المناسبة العطرة، رفع التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وأولياء العهود، ونوّاب الحكام، سائلاً الله «عزّ وجل» أن يعيدها على سموهم بموفور الخير واليُمن والبركات.

مقالات مشابهة

  • رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يؤدون صلاة عيد الأضحى في عدن
  • الطواقم الطبية ومتطوعو عملية «الفارس الشهم 3» يؤدون صلاة العيد في غزة
  • الطواقم الطبية ومتطوعو «الفارس الشهم 3» يؤدون صلاة العيد في غزة
  • مجلس الخدمة يوجه دعوة لحملة الماجستير المتقدمين للتعيين
  • مجلس الخدمة يحدد موعد مقابلة المتقدمين للتعيين من حملة الماجستير
  • خليفة بن محمد يهنئ القيادة بالعيد
  • تعيين فوزي البنزرتي مدربا جديدا للمنتخب التونسي
  • الشويهدي: الرافضون للتعديل الدستوري بمجلس الدولة هم من عرقلوا القوانين الانتخابية للجنة 6+6
  • البنزرتي مدربا جديدا للمنتخب التونسي
  • عن تعيين إدارة صندوق التعويضات... هذا ما طلبته نقابة المعلمين من ميقاتي