أسفرت الجولة الخامسة من منافسة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن مفاجأت من العيار الثقيل أبرز وفاق سطيف.

وفاز نادي بارادو بهدف مقابل صفر أمام الضيف مولودية وهران بملعب عمر بن رابح بالدار البيضاء.

كما فاجأ شباب قسنطينة برباعية كاملة مقابل ثلاثة أمام مستضيفه الإتحاد الرياضي السوفي، في اللقاء الذي أدار الحكم المتألق طيب بودربال.

وتمكن فريق وفاق سطيف من الفوز أمام شبيبة القبائل بهدف مقابل صفر، في القمة التي جرت بملعب 8 ماي 1945 بمدينة سطيف، التي عرفت طرد بالبطاقة الحمراء من الطرف القبائلي.

نتائج المباريات

ن بارادو 1 – 0 م وهران

إ سوف 3 – 4 ش قسنطينة

و سطيف 1 – 0 ش القبائل

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

عاجل. نادي ريال مدريد يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نظيره بوروسيا دورتموند 2/0

نادي ريال مدريد يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نظيره بوروسيا دورتموند 2/0

اعلان

فاز نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام نظيره بوروسيا دورتموند الألماني في ملعب ويمبلي في لندن ، بنتيجة هدفين لصفر، محققا بذلك لقبه الخامس عشر في سجله الكروي من هذا الدوري، بينما لم يفلح دورتموند بالفوز بهذا اللقب الذي حصل عليه مرة واحدة في تاريخه.

وسجل الهدف الأول الإسباني داني كارفخال في الدقيقة 74 من المباراة، ثم سجل الهدف الثاني النجم البرازيلي فينيسوس جونيور في الدقيقة 83.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية دوري أبطال أوروبا: مانشستر يونايتد يعود إلى "جحيم" اسطنبول في مباراة أمام غلطة سراي القلق والتوتر يسيطران على أنشيلوتي قبل النهائي في ويمبلي ريال مدريد يعلن موعد اعتزال توني كروس دوري أبطال أوروبا نادي ريال مدريد نادي بروسيا دورتموند كرة القدم رياضة لندن اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: عائلات الأسرى يطالبون الحكومة عدم نسف مقترح بايدن ونتنياهو يشترط القضاء على حماس يعرض الآن Next حزب "نيلسون مانديلا" المؤتمر الوطني الحاكم في جنوب إفريقيا يخسر أغلبيته المطلقة لأول مرة منذ 30 عام يعرض الآن Next صواريخ روسية تقصف البنية التحتية للطاقة في أوكرانيا وتُخلف 19 إصابة وكييف تسقط 46 طائرة مسيرة هجومية يعرض الآن Next مقتل 20 شخصا في غرق قارب في نهر شرق أفغانستان يعرض الآن Next شاهد: صرخة "أنقذوا الفلسطينيين" تعلو في جاكرتا خلال مسيرة حاشدة أمام السفارة الأمريكية اعلانالاكثر قراءة "وباء خفي" يفتك بالإسرائيليين الذين تم إجلاؤهم من بلدات الشمال ونسبة الوفيات في ارتفاع ألمانيا: إصابة عدة أشخاص في هجوم بالسكين في مدينة مانهايم جنوب غرب البلاد بايدن يسمح لأوكرانيا بضرب أهداف داخل روسيا بأسلحة أمريكية.. ما خلفية وتداعيات هذا القرار؟ ستيفن سيغال في حضرة بوتين.. أدعو العالم للوقوف في وجه "الوحش الغربي وإعلامه المزيف" "إسرائيل والمغرب خاوه خاوه"؟ نتنياهو يستفز المغاربة بخريطة المملكة دون الصحراء الغربية

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل حركة حماس روسيا الحرب في أوكرانيا قصف أسرى طوفان الأقصى مظاهرات فلسطين قوات عسكرية Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • عاجل. نادي ريال مدريد يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نظيره بوروسيا دورتموند 2/0
  • النصر يشعل المباراة بهدف قاتل أمام الهلال في اللحظات الأخيرة
  • نهائي كأس الملك.. الهلال يتقدم على النصر في الشوط الأول
  • نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال يفوز على النصر بهدف نظيف في الشوط الأول
  • بعد خسارة الكلاسيكو.. الجوية يسقط أمام نوروز برباعية
  • دورتموند يغادر إلى لندن بهدف «صناعة التاريخ»
  • دينا مشرف وعمر عصر يودعان بطولة الأبطال لتنس الطاولة
  • نجم بن عكنون يفوز أمام إتحاد العاصمة وينعش آماله
  • المصري يفوز على جمهورية شبين بهدف ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر
  • مرادلي يخطف صدارة «دولية» دبي للشطرنج