ألمانيا – قاد الدولي الإنجليزي هاري كين، فريقه بايرن ميونخ، للفوز على ضيفه هايدينهايم، برباعية مقابل هدفين، امس السبت، على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الألماني “بوندسليغا”.

كين، واصل تألقه بتسجيل هدفين لفريقه في المباراة، ليرفع رصيده إلى 17 هدفا في صدارة جدول ترتيب هدافي المسابقة، وأصبح بذلك أول لاعب يصل لهذا الرقم خلال 11 مباراة في تاريخ الدوري الألماني.

انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم العملاق البافاري بهدفي كين، اللذين سجلهما في الدقيقتين 14، و44 على التوالي.

مع انطلاقة الشوط الثاني تحسن أداء الضيوف ونجح لاعبوه في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق تيم كلينيست ويان نيكلاس بيست، في الدقيقتين 67، و70.

وعاد البايرن ليحبط آمال الضيوف بتسجل هدف ثالث بعد دقيقتين فقط عن طريق البرتغالي رافائيل جيريرو، قبل أن يحسم الكاميروني تشوبو موتينج، النتيجة للفريق البافاري بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 85.

بهذه النتيجة استعاد بايرن ميونخ صدارة الدوري الألماني مؤقتا، برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة عن باير ليفركوزن، الذي يستضيف يونيون برلين، الأحد، في الجولة ذاتها، فيما تجمد رصيد هايدنهايم، عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

وفي مباريات أخرى بنفس الجولة، تغلب شتوتغارت على ضيفه بروسيا دورتموند بهدفين لواحد، وتعادل أوغسبورغ مع ضيفه هوفنهايم بهدف لمثله، وتعادل دارمشتات سلبا مع ماينز.

 

الأناضول

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: الدوری الألمانی

إقرأ أيضاً:

بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل

بغداد اليوم - متابعة

كشف خبير سوق الانتقالات في أوروبا، فابريزيو رومانو، اليوم الجمعة (14 حزيران 2024)، عن مواصلة نادي ريال مدريد الاسباني، مساعيه الجادة لتعزيز صفوفه بصفقات ثقيلة هذا الصيف، تحضيرا لمنافسات الموسم الجديد.

وقال رومانو، في تصريحات صحيفة، أن "الميرنغي يراقب باهتمام بالغ، موقف الكندي ألفونسو ديفيز ظهير أيسر بايرن ميونخ".

وأضاف أن "النادي الملكي ينتظر قرار ديفيز، بعدما تلقى عرضا لتجديد تعاقده مع العملاق البافاري"، مؤكدا ان "ريال مدريد لم يحسم موقفه بعد، ولكنه بصدد تحرك وشيك في وقت قريب للغاية".

وينتهي تعاقد ألفونسو ديفيز مع بايرن ميونخ الألماني في صيف 2025، وقدم النادي الألماني، عرضا ضخما لإقناع اللاعب بتوقيع عقد جديد.

ويتردد مؤخرا أن ديفيز يبالغ في مطالبه المادية، من أجل الضغط على إدارة بايرن ميونخ لبيعه هذا الصيف، بدلا من تركه يرحل مجانا بنهاية عقده.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • “أورو 2024”.. سويسرا تحقق فوزا مثيرا أمام المجر
  • الرجاء يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ13 في تاريخه
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • الدوري الألماني: بايرن يتعاقد مع مدافع شتوتغارت الياباني إيتو حتى 2028
  • بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل
  • بايرن ميونخ يضم الياباني إيتو من شتوتغارت
  • رسميًا.. «إيتو» أول صفقات بايرن ميونخ الصيفية
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه