تنعي جامعة سوهاج ببالغ الحزن والاسى  الطالبة سحر حماد أحمد بالفرقة الثانية "أساسي علوم" بكلية التربية، والتي وافتها المنية، منذ قليل؛ إثر سقوطها من الطابق الرابع بمبنى كلية التربية بالمقر الجديد للجامعة.

وتعود أحداث الواقعة عندما أقدمت طالبة بالفرقة الثانية بكلية التربية بجامعة سوهاج، على إنهاء حياتها قفزًا من الطابق الرابع بمبنى الكلية بالمقر الجامعي الجديد بسوهاج الجديدة؛ ما نتج عنه لفظها أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بكسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ.

غرفة سوهاج التجارية تتبرع بمليون جنيه إعانات غذائية لأهالي قطاع غزة استكمال زراعة 1000 شجرة مثمرة ضمن فعاليات معسكر قوافل جامعة سوهاج الرياضية تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من وحدة تأمين جامعة سوهاج، يفيد بسقوط طالبة بكلية التربية "أساسي علوم"، من الطابق الرابع بمبنى الكلية، بالمقر الجامعي الجديد.

وبالإنتقال والفحص تبين سقوط الطالبة "سحر حماد، 20 سنة، طالبة بالفرقة الثانية بكلية التربية قسم أساسي علوم"، من الطابق الرابع بمبنى الكلية، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي؛ لبيان سبب الوفاة.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج جامعة سوهاج كلية التربية طالبة بکلیة التربیة جامعة سوهاج

إقرأ أيضاً:

الأمن ينجح فى إعادة طالبة ثانوى لأسرتها بعد اختفائها أسبوع بالدقهلية

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، من إعادة طالبة بالصف الثاني الثانوي إلي حضن أهلها، بعد اختفاءها لمدة أسبوع، وذلك بعد خروجها من أداء اختبارات نهاية العام الدراسي في مدينة دكرنس.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد نشرت صور الطالبة، بعد نشر والدها صورها وأرقام هواتف محمولة للتواصل، مع تخصيص مكافأة مالية تقدر بـ100 ألف جنيه لمن يدلي بمعلومات عن ابنته المختفية.

وظهر مقطع فيديو بتفريغ الكاميرات يرصد سائق توك توك يقف للطالبة، ولكنها رفضت استقلال مركبته، وبعدها اختفت تماما عن المشهد ولمدة أسبوع كامل، من البحث والترقب من أسرة الطالبة.

ورجح والدها جمال عبدالغفار، أن تكون ابنته تعرضت للابتزاز من أحد الأشخاص، لذلك هو من قام برصد مكافأة مالية للحفاظ علي حياة ابنته.

وكثفت الأجهزة الأمنية، من جهودها وتضيق حلقة المقربين من الطالبة، وفتح تحقيقات موسعة، مع تتبع خط سير الطالبة، وتفريغ الكاميرات، حتي تم الوصول وتحديد مكان الطالبة، وعودتها سالمة لحضن أسرتها مرة أخري.







مقالات مشابهة

  • جامعة المنيا تفوز بثلاثة مراكز مُتقدمة على مستوى الجامعات المصرية
  • جريمة بشعة تهز اليمن.. يلقي بنجله الرضيع من الطابق الرابع وينهي حياته على الفور
  • بعد أسبوع من اختفاءها.. التفاصيل الكاملة لعودة جنة طالبة الدقهلية إلى أسرتها
  • الأمن ينجح فى إعادة طالبة ثانوى لأسرتها بعد اختفائها أسبوع بالدقهلية
  • وفاة شخص في حادث سقوط ببجاية
  • جامعة سوهاج تحصد المركز الرابع علي مستوي الجامعات في تنفيذ المشروع القومي "مودة"
  • رئيس جامعة سوهاج يتفقد بيت الحيوان بكلية العلوم
  • سوهاج تحصد المركز الرابع علي مستوى الجامعات المصرية في تنفيذ مشروع مودة
  • جامعة سوهاج تحصد المركز الرابع في تنفيذ المشروع القومي "مودة"
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق على إنشاء وحدة متابعة للخريجين بكلية السياحة والفنادق