كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن توقعاته لمباراة منتخب مصر أمام جيبوتي في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026.

وقال زيدان في تصريحاته عبر برنامجه "ملعب الشمس" والمذاع عبر "قناة الشمس"، إن فيتوريا حذر اللاعبين من الاستهتار بمنتخب جيبوتي وطالب بعدم النظر لاسم الفريق.

وأضاف:"أن منتخب جيبوتي تطور بشكل كبير خلال السنوات الماضية وأصبح منتخب قوي".

وطالب الإعلامي عبد الناصر زيدان اللاعبين بإنهاء المباراة مبكرا، متمنيا أن يفوز الفراعنة برباعية نظيفة، منها هاتريك لقائد منتخبنا ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وأختتم:"نتمنى التوفيق لمنتخب مصر وانا توقعي ان منتخب مصر هيفوز 4 صفر منهم هاتريك لفخر العرب محمد صلاح".

موعد مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة مصر وجيبوتي اليوم

ومن المنتظر أن تذاع مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026 عبر فضائية on time sports HD 1 وSSC 1 و5 HD.

معلق مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026

وأعلنت شبكة قنوات SSC عن إسناد مهمة نقل أحداث وفعاليات مباراة مصر وجيبوتي للمعلق مشاري القرني، فيما يعلق على اللقاء عبر On time sports حاتم بطيشة عبر الصوتية الأولى ومؤمن حسن في الصوتية الثانية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر مصر ضد جيبوتي عبدالناصر زيدان مصر وجيبوتي مصر أمام جيبوتي مباراة مصر وجیبوتی فی تصفیات کأس العالم

إقرأ أيضاً:

المكافآت تنتظر لاعبي المنتخب حال تخطى غينيا بيساو في تصفيات المونديال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وعد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني بصرف مكافآت مالية كبيرة، بخلاف اللائحة المنصوص عليها، في حال الفوز على غينيا بيساو اليوم، في عقر دارهم، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

وأبلغ رئيس اتحاد الكرة المدير الفني حسام حسن بمضاعفة المكافأة المالية في حالة الفوز لتحفيز اللاعبين.

من جانبه؛ حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، على مؤازرة وتوديع بعثة المنتخب الوطني بمطار القاهرة الدولي، قبل سفرهم إلى غينيا بيساو استعدادا لمواجهة منتخب غينيا بيساو في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٦أمريكا وكندا والمكسيك.

وطالب وزير الرياضة اللاعبين بتحقيق الفوز في المباراة التي تقام على ملعب استاد "٢٤ سبتمبر"، اليوم الاثنين، وحصد ثلاث نقاط تعزز من التأهل لكأس العالم، مطالبًا اللاعبين ببذل مزيد من الجهد والتركيز، وتقديم أفضل مستوى وأداء يليق بكرة القدم المصرية.

وتوجه وزير الرياضة إلى مطار القاهرة الدولى وجلس مع الفريق أثناءإنهاء إجراءات سفرهم على الطائرة المصرية المتجهة إلى غينيا بيساوبرئاسة المهندس خالد الدرندلى نائب رئيس الاتحاد المصري؛ مؤكدا أنالحكومة المصرية تدعم المنتخب الوطنى خلال مبارياته، وقال: "لدى ثقةكبيرة فى قدراتكم وما  تحملون على عاتقهم مسئولية كبيرة لإسعادالجماهير المصرية".

بينما وجه الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، شكر البعثة الكبيرة للحكومة المصرية ممثلة في وزير الشباب والرياضة، على الدعم المستمر للمنتخب وتوديع الفريق بالمطار أثناء إنهاء الإجراءات،مؤكدا أن المنتخب سوف يلعب من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط تقربهم من الوصول إلى كأس العالم ولن يدخر أي مجهود داخل أرض الملعب.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى برصيد ٩ نقاط، حيث تمكن المنتخب الوطني من تحقيق الفوز في الثلاث جولات بالتصفيات،على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل والجولة الثالثة الفوز على بوركينافاسو بهدفين مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد الأردن مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد مباراة منتخب السعودية والأردن بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب السعودية ???????? و???????? الأردن تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026: التوقيت والقنوات الناقلة
  • المكافآت تنتظر لاعبي المنتخب حال تخطى غينيا بيساو في تصفيات المونديال
  • مجموعة مصر.. منتخب جيبوتي يتعادل إيجابيًا مع إثيوبيا في تصفيات كأس العالم
  • مجموعة مصر.. تعادل إثيوبيا وجيبوتي في تصفيات مونديال 2026