المناطق_واس

نظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك فيصل ممثلةً بوحدة رعاية طلبة المنح، أمس، معرض ” تسامحك كفو ” بالتزامن مع اليوم الدولي للتسامح واليوم العالمي للطلبة الدوليين 2023.

 

أخبار قد تهمك جامعة الملك فيصل تعلن فوز 4 فرق في هاكاثون الأمن الغذائي والاستدامة البيئية 3 نوفمبر 2023 - 11:45 مساءً جامعة الملك فيصل تنظم حفل حصاد التميز للعام الجامعي 1444هـ 1 نوفمبر 2023 - 12:01 مساءً

ويهدف المعرض، إلى تعزيز قيم التسامح والتنوع الثقافي بين الطلبة وإبراز جهود المملكة والجامعة في هذا المجال، حيث قدّم إيضاحاً لبعض الجوانب المهمة في معنى التسامح والقيم المرتبطة به وتعريف الزوار بأنواعه، الفكرية والاجتماعية والثقافية وأهميته للفرد والمجتمع.

 

وخصص المعرض أركاناً لطلبة المنح الدوليين بجامعة الملك فيصل التي من خلالها قاموا بعرض تجربتهم الإيجابية التي عززت من معارفهم ومهاراتهم، وقيم الاعتدال والوسطية والعديد من القصص التي تعكس ترحيب أهل المملكة ومجتمع الجامعة بهم.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جامعة الملك فيصل الملک فیصل

إقرأ أيضاً:

“منشآت” تنظم لقاء “أربعاء طموح للتوسع الدولي” بمشاركة 46 منشأة

المناطق_واس

نظّمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت), لقاء “أربعاء طموح للتوسع الدولي”، بالتعاون مع المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC)،وبنك التصدير والاستيراد السعودي، بمشاركة 46 منشأة من المستفيدين من برنامج طموح للمنشآت متسارعة النمو.

ويهدف اللقاء إلى تعزيز التواصل، والوقوف على مقترحات وتحديات المنشآت متسارعة النمو، والتعامل معها بما يخدم تطلعاتها، بالإضافة إلى مناقشة أبرز التحديات التي تواجه أصحاب المنشآت، ووضع الحلول المناسبة لتجاوزها.

أخبار قد تهمك “منشآت”: حجم صناعة الأزياء في المملكة يصل إلى 92.3 مليار ريال 26 مايو 2024 - 8:17 مساءً “منشآت” تختتم أسبوع التمويل بمناقشة الفرص والحلول التمويلية لروّاد الأعمال 23 مايو 2024 - 9:19 مساءً

وشهدت الفعالية، حضور عدد من الشركاء من القطاعين العام والخاص، جرى فيها استعراض المنظومة المتكاملة التي يقدمها برنامج طموح لدعم المنشآت متسارعة النمو ودفع نموها من خلال ربطها بمقدمي الخدمات وجهات الدعم من القطاعين العام والخاص بعد إجراء عملية التشخيص لأعمالها وتحديد جوانب التطوير فيها.

وعُقد خلال الفعالية عدة لقاءات، حيث قدمت المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة، وبنك التصدير والاستيراد السعودي، خدماتهما أمام الشركات المستفيدة، التي تضمنت العديد من البرامج والمبادرات الداعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، وكذلك رفع الوعي بالأنظمة والسياسات التي تعمل عليها.

يُذكر أن فعالية “أربعاء طموح” تنظم بشكل دوري، للجمع بين منشآت طموح والشركاء المُمكنين من القطاعين العام والخاص، للتعرف على أبرز الفرص الواعدة والاطلاع على الخدمات المتاحة لهم.

مقالات مشابهة

  • الأمير فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم رئيس جامعة القصيم السابق
  • “الشؤون الإسلامية”: قُرابة 100,000 مستفيد من المناشط الدعوية خلال 3 أيام بمكة المكرمة
  • اختتام بطولة النخبة للسهام بجامعة الملك خالد
  • “مجموعة روشن” ومركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية يطلقان “كتاب ومعجم المرأة السعودية”
  • جمعية كتاب البيئة تنظم ورشة عمل لبناء مهارات التوثيق والاتصال
  • ولي العهد يتوج “الهلال” بكأس الملك للموسم الرياضي 2023 – 2024
  • برعاية نائب أمير مكة المكرمة.. الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف تنظم ندوة “جهود المملكة في صيانة جناب التوحيد والتحذير من الشرك”
  • “هيئة المياه” تنظم فعالية هاكاثون “مبتكرون” لإيجاد حلول إبداعية في قطاع المياه
  • ‎جامعة الملك خالد تطلق منصة “رصين” لتطوير أدوات البحث العلمي
  • “منشآت” تنظم لقاء “أربعاء طموح للتوسع الدولي” بمشاركة 46 منشأة