تشهد اتجاهات الشعر المختلفة بين القصات والألوان والتساريح في موسم الخريف تجددا وتنوعا كبيرا، وتعد النجمات العالميات الدليل الأول والذي يمكن من خلالهن معرفة كل ما هو جديد ورائج في عالم الشعر، وخاصة لتعاونهن مع أشهر مصففي الشعر العالميين وحرصهن على مواكبة كل ما هو جديد ومميز في عالم الجمال.

اقرأ ايضاًكيت ميدلتون بقصة ولون شعر جديدة.

. تغييرات راقية ونصائحنا لألوان الهايلايت

وفي هذا الموسم، تنوعت الصبغات بين الدافئة الكلاسيكية والباردة العصرية، كما صاحبت عودة موضة الـY2K إلى الواجهة طلات جمالية مستوحاة منها ومن اسلوب فترة الألفينيات المبكرة لتعود لنا الفنانة من أصول ألبانية دوا ليبا بلون الـ cherry coke بدرجته النارية والمميزة بكثير من الأنوثة والإغراء لتطلي بشكل مميز لغاية هذا الخريف فإليكي التفاصيل.

دوا ليبا تعيد صيحة لون الـcherry coke من جديد

بعد قضاء الصيف في صقل جماليات إجازتها، قامت دوا ليبا بمسح جميع منشوراتعا من على منصة "إنستغرام"، لتعود إلى المنصة مؤخرا لتظهر لأول مرة بمظهر جديد يتميز بعرف بلون الـCherry Coke، وعلقت نجمة الـ"بوب" المحبوبة "افتقدتومني؟"

إلا أننا لاحظنا اختفاء لون الأسود عن شعرها سريعا وتم استبداله بطبقة من اللون الأحمر بتدرج الـCherry Coke من الجذور إلى الأطراف مقترنة بحواجب مصقولة ولمسات من اللمعان الناعم على بشرتها. 

اقرأ ايضاًبعد تصدر فيلم Eileen التريند وفي ميلادها الـ41.. أجمل إطلالات آن هاثاواي

كما أتى هذا التغيير في خضم فصل الخريف،  وهو دائما الوقت الأنسب والأكثر شيوعا لتغيير لون وقصات الشعر، كما أتى هذا الخيار قبل إطلاق ألبومها القادم والمقرر إصداره في عام 2024.

ميغان فوكس تلحق بدوا ليبا وتعتمد الشعر الأحمر

أما بالنسبة للممثلة الأميريكية البارزة فقد أطلت النجمة ميغان فوكس المعروفة بتغييراتها الدائمة والكثيرة في ألوان الشعر في أحدث ظهور لها خلال توقيعها كتابها في نيويورك بإطلالة الشعر الأحمر الفاتح مع قصة الشعر الـ"كاريه" المستقيمة، بحيث تلائمت هذه القصة الجديدة واللون مع لون بشرتها وأسلوبها بطريقة أنثوية وخلابة وأبرزت ملامحها.

يعد اللون الأحمر من ألوان الشعر التي تعود صيحتها من ضمن اتجاهات الجمال الخاصة بهذا الموسم وهو لون  يرمز إلى الدفء والحيوية. كما أنه مناسب لجميع ألوان البشرة، بشرط اختيار الدرجة المناسبة من اللون، فمثلا إن كنت  صاحبة بشرة فاتحة، يمكنك اختيار درجة أحمر عنابية أو مائلة إلى الكستنائي. أما إذا كنت صاحبة بشرة داكنة، يمكنك اختيار درجة أحمر داكن ليتلائم مع التدرج اللوني الخاص بطلتك كاملة.
وفي حال اخترتي هذا اللون لا بد لك من اتباع بعض النصائح للحفاظ على ثبات الصبغة وأهمها استخدام شامبو وبلسم مخصصين للشعر الأحمر، بحيث يساعدان في الحفاظ على لون الشعر ولمعانه، وننصحك بتجنب غسل شعرك كثيرا، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى إزالة الصبغة من الشعر شيئا فشيئ. واستخدمي منتجات حماية الشعر من أشعة الشمس، حيث يمكن أن تؤدي الأشعة فوق البنفسجية إلى تلاشي لون الشعر.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: دوا ليبا صبغة شعر التاريخ التشابه الوصف دوا لیبا

إقرأ أيضاً:

الخريف يشارك في اجتماع طاولة مستديرة مع عدد من المسؤولين الهولنديين

شارك معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف، في اجتماع الطاولة المستديرة مع عددٍ من المسؤولين الحكوميين الهولنديين في العاصمة أمستردام؛ لبحث سبل تعزيز التعاون في قطاعي الصناعة والتعدين.
وناقش الاجتماع التسهيلات والحوافز التي تقدمها المملكة للمستثمرين في قطاعي الصناعة والتعدين، وذلك من خلال عرض قدّمه مدير إدارة تطبيقات الكيماويات المتخصصة بوزارة الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ مصعب الكويتي، وبحضور الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتنمية الصناعية المكلف الأستاذ صالح السلمي.
وشارك في الاجتماع نائب وكيل وزارة التجارة الخارجية الهولندية إيفيت إيشود، والسفير الخاص للمواد الخام الحيوية في هولندا ألارد كاستيلين، ومديرة الشؤون التنظيمية والحكومية في الاتحاد الأوروبي آن كروكسون، إلى جانب مسؤولين من وكالة المشاريع الهولندية، وجامعة دلفت للتكنولوجيا بهولندا، والمنظمة الهولندية التطبيقية، وشركة “دي إس إم” للبتروكيماويات، التي استحوذت عليها شركة “سابك”، والشركة السعودية الهولندية لبيع منتجات التمور.

مقالات مشابهة

  • لماذا تأثر الموقف الأمريكي في البحر الأحمر
  • اعترافات لصوص السيارات بالخليفة: نفذنا 4 جرائم سابقة بأسلوب المفتاح المصطنع
  • اختيار الألوان .. نصائح لتصميم ديكور منزلك بعناية
  • SpaceX تطلق خدمة Starlink الخلوية في الخريف
  • قطار محاكمات الأسبوع| المتهم بقتل الطفلة السودانية ويوتيوبر تعدي على سيدة وإجهاضها.. الأبرز
  • أحكام الأسبوع الماضي| حبس حسين الشحات سنة وتأييد حبس أحمد الطنطاوي في قضية التوكيلات الأبرز
  • 4 ألوان تجذب البعوض ينبغي تجنبها في الصيف
  • موضة صيف 2024.. الفستق والكناري والوردي الباستيل أبرز الصيحات
  • وزير الصناعة يبحث تعزيز التعاون مع كبرى الشركات الهولندية
  • الخريف يشارك في اجتماع طاولة مستديرة مع عدد من المسؤولين الهولنديين