بوابة الوفد:
2024-06-16@14:52:02 GMT

اَرسنال يستهدف نجم يوفنتوس في الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

يواصل اَرسنال الإنجليزي البحث عن تدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد عاني الفريق من مركز المهاجم الصريح منذ بداية الموسم الحالي.

القنوات الناقلة لمواجهة الأهلي في افتتاح مجموعات أبطال أفريقيا

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة الجانرز كانت تدرس التعاقد مع إيفان توني، مهاجم برينتفورد خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لكن مدرب الفريق ميكيل أرتيتا رفض التعاقد معه، بعد تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الفريق تبدأ خلال الفترة الحالية التفاوض مع دوشان فلاهوفيتش، لاعب يوفنتوس الحالي وفيورنتينا السابق، وذلك لمعرفة طلباته المالية، قبل الدخول في مفاوضات مع إدارة السيدة العجوز.

وأوضحت أن مدرب اَرسنال لديه قناعة كبيرة بقدرات فلاهوفيتش، مما يجعله قادة على قيادة هجوم الفريق الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير على أن يوفنتوس منفتح على بيع فلاهوفيتش خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك لحل الأزمة المالية التي يعاني منها خلال المواسم الماضية.

وتأمل إدارة اليوفي في الحصول على 50 مليون جينه إسترليني نظيره رحيل فلاهوفيتش، حيث كان هناك اهتمام كبير من قبل ريال مدريد وتشيلسي على ضم المهاجم الصربي.

الجدير بالذكر أن فلاهوفيتش يمتلك 23 عامًا، مما يجعل هناك عدد كبير من الأندية الأوروبية الكبيرة التي ترغب في التعاقد معه بسبب صغر سنه بجانب قدرات الفنية الكبيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ا رسنال ا رسنال الإنجليزي إيفان توني برينتفورد يوفنتوس فلاهوفيتش

إقرأ أيضاً:

الحصاد الأسبوعي لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من 8- 15يونيو الجارى

تستعرض وزارة البيئة في الحصاد الاسبوعي أبرز أنشطة الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة وقطاعات الوزارة المختلفة خلال الفترة من  8- 15 يونيو الجارى وتشمل: 

 

-  وزيرة البيئة تلتقى المديرة التنفيذية لوكالة النيباد لمناقشة خارطة الطريق لاطلاق مركز التميز الأفريقي للمرونة والتكيف بالقاهرة خلال ٢٠٢٤ .

- برعاية وزارة البيئة مؤسسة نيو ايجيبت تنظم رحلات بيئية لمحميتي وادي الجمال و جبل علبة للتوعية بأهمية المحميات الطبيعية ، علي هامش احتفالات مصر بيوم البيئة العالمي.

 

- وزيرة البيئة تفتتح ورشة عمل اطلاق نتائج تقرير تحليل البيئة القطري فى مصر بالتعاون مع البنك الدولي وهو الأول منذ عام ٢٠٠٥، في إطار الاحتفال بيوم البيئة العالمي ٢٠٢٤ .

-وزيرة البيئة تترأس الاجتماع الأول للجنة تسيير مشروع تحويل الأنظمة المالية المتعلقة بالمناخ في مصر بحضور شركاء التنمية وممثلى الوزارات المعنية.

- برعاية وزارة البيئة صمداي بمرسى علم  تحتفل بيوم البيئة العالمي وبمشاركة مؤسسات المجتمع المدنى.

- وزيرة البيئة تستعرض إنجازات مشروع دمج صون التنوع البيولوجي في السياحة بمصر .

- البيئة تشارك فى التسليم النهائى للمدفن الصحى الآمن بكوم أوشيم بالفيوم بتكلفة بلغت حوالى 35 مليون جنيه، وعلى مساحة 10 أفدنة .

- وزيرة البيئة تتابع واقعة إلقاء خراف نافقة قرب منطقة شعاب أبونحاس بالبحر الأحمر وتوجه بسرعة التحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية للسفن المتسببة في إلقائها.

- البيئة تطلق فعاليات ورشة العمل الكبرى حول الحد من أخطار البلاستيك وحماية المصنعين من أضرار المخلفات البلاستيكية" بقرية العتوة بالغربية.

- رئيس جهاز تنظيم إدارة المخلفات يتابع أعمال تنفيذ البنية التحتية بمجمع العاشر من رمضان.

- انطلاق المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية ، ووزيرة البيئة تؤكد المبادرة خطوة مهمة في مسار مصر نحو الأخضر.. وتعزز فرص الاستثمار البيئي والمناخي والحلول صديقة البيئة في مختلف المحافظات.

- وزيرة البيئة تعلن بدء اولى فعاليات مسابقة "كلنا فايزين" لجمع وفصل المخلفات من حى باب الشعرية بالقاهرة.

- وزيرة البيئة تتابع الشكاوى الواردة للوزارة بشأن قطع الأشجار بحديقة الميرلاند و تؤكد لا وجود لقطع الأشجار بالحديقة .

- استعراض جهود وزارة البيئة في مجال التشجير وتنفيذ المبادرة الرئاسية " ١٠٠ مليون شجرة " بمحافظات الجمهورية . 

 

- الرئيس التنفيذى لجهاز تنظيم إدارة المخلفات يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لمؤسسة الطاقة الحيوية تنفيذاً لتكليفات وزيرة البيئة بضرورة تكثيف الجهود لنشر تكنولوجيا الوقود الحيوي فى مصر.

-  البيئة تنفذ حملات تشجير موسعة خلال العامين الماضيين بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى شهدت زراعة ما يقرب من 14 ألف شجرة مثمرة وزينة في جميع مراكز وقرى محافظنى قنا واسيوط، فى إطار مبادرة فخامة رئيس الجمهورية (100) مليون شجرة، وضمن أنشطة البرنامج الوطنى لإدارة المخلفات الصلبة بوزارة البيئة.

- وزيرتا البيئة والتعاون الدولي تبحثان مع الجانب الإيطالي تعزيز فرص التعاون في إدارة المخلفات الصلبة .

- وزيرة البيئة ترفع درجة الاستعداد والتأهب بجهازى الوزارة لمواجهة المشكلات والحوادث البيئية الطارئة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وتناشد المواطنين ضرورة التخلص الآمن من مخلفات الأضاحي في الأماكن المخصصة لذلك والإبلاغ الفورى عن أى بؤر للتلوث .

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يستهدف ضم منبوذ تين هاج
  • عرض جديد من الاتحاد لضم صلاح وخطة بديلة في حالة الرفض
  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول
  • «المحاذير الخمسة» للأندية في «الميركاتو الصيفي»
  • الاتحاد يتراجع عن صفقة ناتشو
  • الحصاد الأسبوعي لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من 8- 15يونيو الجارى
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • الهلال يوافق على رحيل ثنائي الفريق بقرار من جيسوس
  • النصر السعودي يستهدف فان دايك في الميركاتو الصيفي