تفقد الدكتور محمد يوسف عبدالخالق، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، وعددًا من قيادات مديرية الصحة بالمحافظة، سير العمل وإنتظام تقديم الخدمة الطبية مستشفى التأمين الصحي، وذلك إستمرارًا لمتابعة تقديم الخدمة الصحية بمستشفيات المحافظة.

ورافق وكيل الوزارة خلال جولته التفقدية كل من: الدكتور محمد فؤاد الجبالي، مدير الطب العلاجي، والدكتور محمود عمر، مدير إدارة المستشفيات والطوارئ، وعددًا من مديري الإدارات الفنية، مثل الصيدلة ومكافحة العدوى والجودة والمعامل والصيانة والتخطيط والتفتيش المالي والإداري والأسنان، وفريق الطب العلاجي.

حيث كان في إستقبالهم كل من: الدكتور محمد يحيي إسماعيل، مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف، والدكتورة نرمين محمد نجيب، مدير مستشفى التأمين الصحي ببني سويف، والدكتور محمود حسين، مدير الخدمات الطبية بالمستشفى.

وخلال الزيارة تفقد فريق مديرية الصحة جميع أقسام المستشفى، بما في ذلك الاستقبال وغرفة الـCPR، والحضانات، والعناية المركزة، ومركز الغسيل الكلوي، وقسم الأشعة، وقسم العلاج الكيميائي والمطبخ. قام الدكتور وكيل الوزارة بالاطمئنان على حالة المرضى، واستمع إليهم، وتأكد من توفر الخدمات الطبية المقدمة لهم. وأشاد بالجهد المبذول من قبل الطاقم الطبي.

 

تم أيضًا زيارة قسم علاج الأورام بالمستشفى، حيث أشاد وكيل الوزارة بالخدمة المقدمة للمرضى. كما قام بالمرور على جهاز الأشعة المقطعية الحديث وأطمأن على كفاءته في العمل بالمستشفى، مُثْنِيًا على الخدمة الطبية الجيدة التي يقدمونها لصالح المرضى.

 

وكيل صحة بني سويف يتفقد مستشفى التأمين الصحي

 

وكيل صحة بني سويف يتفقد مستشفى التأمين الصحيوكيل صحة بني سويف يتفقد مستشفى التأمين الصحيوكيل صحة بني سويف يتفقد مستشفى التأمين الصحيوكيل صحة بني سويف يتفقد مستشفى التأمين الصحيوكيل صحة بني سويف يتفقد مستشفى التأمين الصحي

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التأمين الصحي ببني سويف بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف صحة بني سويف مدير التأمين الصحي ببني سويف التأمين الصحي

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة شمال سيناء يتفقد مستشفى الشيخ زويد بأول أيام عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور أحمد سمير بدر، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، مستشفى الشيخ زويد في جولة مفاجئة في الساعات الأولى من صباح عيد الأضحى المبارك، وذلك للاطمئنان على سير العمل ومتابعة تقديم الخدمة الطبية، و للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات، والتأكد من تواجد الأطباء بأقسام الاستقبال والطوارئ والصيدلية، كما تفقد وحدة الكلى الصناعي أثناء الزيارة، و اجتمع بدر مع الكادر الطبي والإداري للاطلاع على سير العمل.

وأشار بدر إلي أهمية تحسين مستوى الآداء لتحقيق أعلى معدل لرضاء المواطنين، وكذلك المصابين من أهالينا الفلسطينين  كما أكد  ضرورة رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة لجميع المرضى ومواطني الشيخ زويد، وكان في استقبال وكيل الوزارة ورافقه في الجولة الدكتور محمد فوزي وكيل مستشفى الشيخ زويد.

كما هنأ الدكتور أحمد سمير بدر، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء في زيارة اليوم لوحدات الرعاية الأولية بإدارة الشيخ زويد، جميع العاملين بكل من وحدات الرعاية " بالخروبة وقبر عمير و الشلاق ومركز رعاية الشيخ زويد"

جاء ذلك خلال جولة مكوكية لوكيل وزارة الصحة على وحدات الرعاية الأولية بإدارة الشيخ زويد، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل بها والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، تزامنا مع اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك. 

ووجه الدكتور بدر الشكر لجميع العاملين بمراكز الرعاية الأولية واثني على مستوى الآداء بالمراكز.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الشرقية يتابع خطة التأمين الطبي بالحسينية ويجازي مفتشي ومشرفي التغذية
  • وكيل صحة الفيوم يتفقد المستشفيات والوحدات الصحية للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية
  • وكيل صحة شمال سيناء يتفقد مستشفى الشيخ زويد بأول أيام عيد الأضحى
  • محافظ بورسعيد يزور عدداً من مستشفيات التأمين الصحي ويُهنيء المرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • في اول ايام العيد.. وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتابع التأمين الطبي وانتشار الفرق بالمساجد وأماكن التجمعات
  • وكيل «صحة كفر الشيخ» يعلن رفع حالة الطوارئ خلال أيام عيد الأضحى
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى الرمد ومركز رعاية الاطفال المبتسرين
  • 5 محاور رئيسة لخطة التأمين الطبي بمحافظات "التأمين الصحي الشامل" خلال العيد
  • وكيل صحة الشرقية يتابع خطة رفع درجة الاستعداد بمستشفى القنايات قبل العيد
  • بدون إجازة.. تشغيل عيادات التأمين الصحي بالمنيا في أيام العيد