أعلن  الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، بأنه تم  تنفيذ مناورة إخماد حريق وإخلاء جزئي بمستشفى مطروح العام ، الأربعاء، تحت إشراف مديرية الصحة بمطروح.

صحة مطروح تعلن قائمة المستشفيات لتوقيع الكشف الطبي على الراغبين في الحج تشجير وتجميل مدخل مدينة مرسي مطروح

 وبالتعاون مع الحماية المدنية بالتنسيق مع مديرية أمن مطروح وهيئة الإسعاف، للتدريب على الإخلاء الآمن تحت إشراف العقيد مصطفي مكاوي، إدارة الحماية المدنية، وفريق كبير من الحماية المدنية والدفاع المدني.

 و تم عمل اخلاء جزئى للمستشفي  من الموظفين والمرضى في زمن قياسى واشاد جميع الحضور بواقعية المناورة وتنظيمها الجيد.

واوضح وكيل وزارة الصحة  أنه جرى الدفع بسيارات إسعاف وإطفاء للتدريب الفعلي في مستشفى مطروح العام، بحضور الدكتور صبرى شعبان مدير المستشفي  والدكتور محمود سالم مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بالمديرية، والدكتورة أميرة صابر عضو إدارة المستشفيات بمديرية الصحة و عاصم النحاس المسؤل الإعلامي للمديرية، وفريق السلامة والصحة المهنية بالمستشفى  وأعضاء غرفة الطوارئ بالمستشفى والعاملين.

الجدير بالذكر أنه تم تنفيذ مناورات اخلاء جزئي لمستشفى الأطفال التخصصى ومستشفي سيوة المركزى خلال الفترة الماضية.

و أكد  وكيل وزارة الصحة على ضرورة استمرار تلك المناورات على مستوى جميع المستشفيات لرفع المستوى المهاري للعاملين وتدريبهم على كيفية التعامل في حالات الكوارث.

واكد  على ان نجاح المناورة و تنفيذها في وقت قياسي دليل على الاستعداد الجيد والتعاون المثمر من العاملين وذلك بشهادة مسؤولي الدفاع المدني والاسعاف والذين ابدوا اعجابهم بالدقة في تنفيذ المناورة.

وفي نهاية المناورة قام  الدكتور وكيل الوزارة بتوجيه الشكر لجميع الفرق المشاركة ولمسئولي الدفاع المدني والاسعاف وجميع المشاركين من الفريق الطبى والادارى ب المستشفى وفريق اشراف المديرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات صحة مطروح

إقرأ أيضاً:

محافظ السويس يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

اعتمد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 86.67%، اليوم الأحد، بمبنى الديوان العام بحضور ياسر عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس وسلمى الشاعر مستشار المحافظ لشئون التعليم ورؤساء الكنترول.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه جاء في المركز الأول إدارة جنوب التعليمية بنسبة 92.13 % والمركز الثاني إدارة شمال بنسبة 89.9 % والمركز الثالث إدارة الجناين بنسبة 65.66%.

وقدم محافظ السويس، التهنئة لطلاب الشهادة الإعدادية بمناسبة نجاحهم هذا العام متمنيا لهم التوفيق والاستمرار فى التفوق، كما تقدم بالشكر الى مدير التربية والتعليم وجميع العاملين على مجهودهم لنجاح المنظومة التعليمية، معبرا عن سعادته لحصول 8 طلاب من الأوائل من المدارس الحكومية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في السويس، هي الشغل الشاغل لأولياء أمور 14 ألف طالب وطالبة في المحافظة، حيث ينتظرون النتيجة التي يتم حاليًا تصحيح الأوراق الامتحانية ورصد الدرجات لها.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في السويس
 

وتفقد ياسر عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس، أعمال كنترول الشهادة الإعدادية لمتابعة إجراءات التصحيح ورصد النتائج الخاصة بالطلاب الممتحنين في الشهادة الإعدادية لهذا العام.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الإسماعيلية تناقش خطة الاستعداد لبدء امتحانات الثانوية العامة
  • صحة الإسماعيلية تناقش خطة الاستعداد لبدء امتحانات الثانوية العامة 2024/2023
  • «صحة كفر الشيخ»: مناقشة مؤشرات أداء العمل بعد تطبيق اللائحة الأساسية
  • غدًا.. صحة مطروح تطلق قافلة طبية بمنطقة فوكة شرقي
  • محافظ السويس يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024
  • الثانوية العامة 2024.. وكيلا الصحة والتعليم بمطروح يبحثان خطة التأمين الطبى للامتحانات
  • وكيل الصحة بمطروح يتفقد ختام المعسكر الثقافى الرياضى لتلاميذ المدارس
  • وكيل «صحة الشرقية» يوجه بنقل مشرفي التغذية خارج مستشفى ههيا 
  • تدريب العاملين بالرعاية الأساسية في مطروح على أعمال المبادرات الرئاسية
  • مناورة لحريق مهول بغابة السبيعات في عين تموشنت