كشف أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي لأول مرة كواليس جديدة وراء فشل التعاقد مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وقال الحائلي: " أنا كنت في لندن مع سعد اللذيذ، و أنهينا الاتفاق بشكل كامل مع محمد صلاح وناديه، ولكن في النهايه قالوا لي مافي ميزانيه لـ تمويل الصفقة ! ".

مدير منتخب مصر: محمد صلاح لم يتعرض للإعتداء في لقاء سيراليون الاتحاد السعودي يحسم مصير أحمد حجازي مع الفريق

وشدد الحائلي أن الاتحاد طلب أكثر من صفقة من بينها محمد صلاح و كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، بالإضافة إلى ماركينيوس لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

واختتم رئيس الاتحاد أنه لم يكن راضيًا عن الدعم الذي حصل عليه الاتحاد من صندوق الاستثمارات خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وأن النادي لم يتساوي مع باقي الأندية في الصفقات.

النصر السعودي يقترب من ضم كاسيميرو

دخلت إدارة نادي النصر السعودي في مفاوضات جادة مع النجم البرازيلي كاسيميرو لاعب فريق مانشستر يونايتد، للحصول على خدماته ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وأكد خوسيه فليكس رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية في تصريحات صحفية اليوم أن هناك مفاوضات بين النصر السعودي وكاسيميرو للتعاقد معه هذا الشتاء.

وأضاف فليكس أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يلعب دورًا كبيرًا في حسم الصفقة للنصر، حيث يمثل "الدون" هو همزة الوصل بين الطرفين لإقناع اللاعب بالقدوم إلى الدوري السعودي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد الاتحاد السعودي نادي الاتحاد محمد صلاح الحائلي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مشهد جريء.. خالد يوسف يكشف كواليس خلافه مع هند صبري (فيديو)

كشف المخرج خالد يوسف، عن أسباب خلافه مع النجمة هند صبري، قائلا:“اختلفت مع هند صبري في فيلم ويجا لرفضها تمثيل أحد المشاهد الجريئة”.

لجين عمران تشيد ببراعة خالد يوسف الفنية: "أعطاني ورش تمثيل وانبهر بيا" خالد يوسف: الفن أبو الحلال وحاولت اقناع حنان ترك بالعودة للتمثيل (فيديو)

وأضاف خالد يوسف خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها “بالخط العريض” على شاشة “الحياة”، مساء  اليوم  أن هند صبري صرحت بأنها لن تعمل مرة أخرى معي.

وتابع خالد يوسغ: "ردي على هند صبري أن كل إنسان حر، وهي حرة ومن حقها ذلك وأنا أيضا حر ومن حقي أنا أيضاً عدم العمل معها.

قالت الإعلامية لجين عمران، إنها في نهاية 2019 وقعت مع شركة إنتاج فني في المملكة العربية السعودية على المشاركة في أعمال فنية ما بين السينما والدراما، موضحة أنها لم تكن مقتنعة ولكنها اقتنعت، واشترطت على شركة الإنتاج أن تقدم دور فني مميز ولا تريد أن تفسد اسمها الإعلامي.

وأضافت "عمران"، خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها وقعت عقد حصري لمدة سنتين مع الشركة على أساس المشاركة في مسلسل وفيلم ايضًا، منوهة بان انتشار جائحة كورونا كان سبب في توقف العمل.

ورش تمثيل خالد يوسف


وأوضحت لجين عمران، أنها استمرت في التدريب من خلال ورش في التمثيل مع المخرج خالد يوسف والذي كان مبهور بتقديم الشخصيات، مضيفة: "خالد يوسف عملي ورش مكثفة في البيت، قالي لو مشوفتش فيكي فنانة هقولك خليكي في الإعلام".


وشددت على أنه في ورش التعليم الفني دخلت في حالة التمثيل وأشاد بها المخرج خالد يوسف، منوهة بأنها سعيدة بإشادته به وأكد لها أنه سيقوم على هذا الدور معها في الفيلم السينمائي، منوهة بأن هذا الفيلم لو تم عرضه كان سيغير مصير المرأة والمسلمين في فرنسا، موضحة أن كانت متحمسة لهذا العمل بشكل كبير وواقف على المشاركة في العمل لأنه سيغير أفكار وأراء وتبحث عن العمل بالمجال الفني وتعمل بالطريقة الصحيحة.

ولفتت أن رصيد المفاجئات التي تقوم بها أكبر وتحب العطاء، مشددة على أن المفاجئة بها كمية كبيرة من المساعدة، موضحة أن مفاجئة أهلها لها هي الأفضل من وجهة نظرها.

وشددت، على أنها تعرضت لمفاجئة كبيرة لها هي من خلال تسليم وحدة سكنية ثم مفاجئتها بوجود أهلها في هذه الشقة يوم عيد الميلاد، موضحة أن الشركة المطورة كانت تعي علاقتها بأهلها.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة نارية لـ النصر السعودي
  • معلم: التعليم بالترفيه يكشف مواهب الطفل وينمي ذكاءه وتركيزه
  • بعد تعرضه لحملات هجومية.. ساديو ماني على أعتاب الانضمام للدوري التركي
  • الاتحاد السكندري يكشف حقيقة رحيل مابولولو
  • صلاح دياب يكشف كواليس تأسيس المصري اليوم
  • كواليس حديث محمد صلاح مع لاعبي منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو
  • كواليس اتصال وزير الرياضة وجهاز المنتخب في وجود محمد صلاح
  • مشهد جريء.. خالد يوسف يكشف كواليس خلافه مع هند صبري (فيديو)
  • المسحل: ندرس أكثر من 4 عروض لاستضافة كأس السوبر
  • محمد عبد الجليل يعلق على صفقة الأهلي المنتظرة: «لاعب قوي وهيفيد الفريق»