تابع الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، اليوم الخميس، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز نجع حمادي ، شمال قنا، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل وضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 يأتي ذلك فى إطار جهود محافظة قنا لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، رافقه أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي .

 

وأشاد نائب محافظ قنا بأهمية دور المراكز التكنولوجية في تحقيق عدد من الأهداف المهمة وعلى رأسها تحسين مستوى الخدمات التي يحصل عليها المواطنين من المحليات والتوافق مع توجه الدولة للتحول الرقمي وتبسيط الخدمات وتقليل زمن أدائها وميكنة آلية الحصول عليها.

وأكد نائب المحافظ، أن المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، نجحت في تحسين مستوى الخدمات التي يحصل عليها المواطن من المحليات ، وتبسيط الخدمات وتقليل زمن أدائها، مشيرا إلى أن المراكز التكنولوجية بمحافظة قنا نجحت حتي شهر أغسطس الماضي، في استقبال أكثر من 531 ألف معاملة ، تم إنهاء عدد كبير منها ، وجارى إنهاء المعاملات المتبقية فور استيفاء الأوراق المطلوبة .

وتضم محافظة قنا تضم 9 مراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين بمراكز المدن وذلك في إطار حرص الدولة على اتخاذ خطوات تنفيذية جادة لتيسير حصول المواطن على الخدمات الحكومية بصورة لائقة ومميزة من خلال تفعيل أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في كافة أجهزة الدولة من خلال استراتيجيتها للتحول إلى المجتمع الرقمي القائم على تبادل وتكامل المعلومات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نائب محافظ قنا المركز التكنولوجى نجع حمادي شمال قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف: إزالة 272 حالة بحملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ23

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع الدكتورمحمد هاني غنيم محافظ بني سويف، سير العمل في حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 23 لإزالة التعديات التي تشرف عليها اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة، ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، من خلال إزالة كافة صور التعديات ،في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضى الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

وتضمن التقرير الذي أعدته الإدارة العامة لأملاك الدولة،الإشارة إلى أن إجمالي ما تم إزالته وصل إلى 259 حالة ( 114 حالة تعد ببناء مخالف على 7938متر أراض أملاك دولة+ 158 حالة على مساحة 8.5  فدان أرض زراعية خاصة)، وذلك منذ بدء المرحلة في 31 أغسطس الماضي وحتى أمس الثلاثاء 18سبتمبر، في ظل تنسيق تام بين كافة الأجهزة التنفيذية ،لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، وطبقاً للبرنامج الزمنى الذي تم إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية.

ويذكر أن الموجة الحالية من حملات الإزالة " الموجة 23" يتم تنفيذها على 3 مراحل ، بدأت بالمرحلة الأولى في الفترة من 6 إلى 26 يوليو الماضي ، وتلتها المرحلة الثانية في الفترة من 3 إلى 23 أغسطس، وتم خلالهما إزالة 514 حالة بالمرحلتين، وتختتم بالمرحلة الثالثة الحالية التي تستمر حتى 20 الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • لمتابعة خدمة المواطنين.. نائب محافظ القاهرة يتفقد المراكز التكنولوجية بعدد من الأحياء
  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق
  • محافظ الفيوم يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بمدينة إطسا
  • محافظ أسيوط يوجه بمتابعة المراكز التكنولوجية     
  • السكرتير العام المساعد يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي بإهناسيا استعدادا لموسم الشتاء
  • محافظ أسوان يتابع زيارة نائب وزير الصحة لمستشفى دراو المركزى
  • محافظ قنا: 8 آلاف مستفيد من مشروعات مبادرة «بداية جديدة» في نجع حمادي
  • نائب محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة تقنين أراضي أملاك الدولة والتصالح
  • محافظ الجيزة يفتتح وحدة الأشعة المقطعية بمستشفى الواحات البحرية ويتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • محافظ بني سويف: إزالة 272 حالة بحملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ23