شبوة(عدن الغد)خاص:

بحضور أ.عبدالرحمن الحرملي مدير إدارة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة شبوة، و أ.صالح باديان رئيس تنفيذية أنتقالي مديرية ميفعة، وأعضاء القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة شبوة أ.عبدالسلام الاحمدي، وأ.صالح بامعيلا، وأ.مكاوي الجعب، وأ. انور بوشمل مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي مديرية ميفعه وجمعاً غفير من الجماهير والشخصيات الاجتماعية والرياضية بمحافظة شبوة.

توج فريق شباب الصقر ببطولة الدوري التنشيطي النسخة "8"، للفرق الشعبية بملتقى جول الريدة بعد فوزه على اليمداء بركلات الترجيح بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين في المباراة النهائية التي جمعتهم عصر اليوم على أرضية ملعب نادي الكفاح بمديرية ميفعة.

وأقيمت البطولة برعاية القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة شبوة، تحت إشراف القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية ميفعة، وتنظيم ملتقى جول الريدة.

وتقدم فريق اليمداء في منتصف شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبه علي راشد، قبل أن يتمكن عبدالله يماني من احراز هدف التعديل لشباب الصقر من راسيه جميلة قبل انتهاء مجريات الشوط الأول بدقائق ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

وفي الشوط اللقاء الثاني أستطاع عبدالله يماني من تعزيز النتيجة لصالح شباب الصقر بتسجيلة الهدف الثاني، وبينما المباراة تلفظ أنفاسها الاخيرة تحصل اليمداء على ركلة جزاء نفذها احمد عبدوه بنجاح وإعاد اليمداء الى اجواء المباراة واستمرت المباراة على حالها حتى انهى الحكم اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين، ليلجأ الفريقين الى ركلات الترجيح والتي أبتسمت لمصلحة شباب الصقر بنتيجة 4-3، ليتوج شباب الصقر بطلاً للبطولة.

وفي الختام قام الحاضرون يتقدمهم أ.عبدالرحمن الحرملي، وأ.صالح باديان بتسليم جوائز البطولة حيث حصل اللاعب صامد حمزه صويلح على جائزة افضل لاعب في البطولة، وحصل اللاعب ناجي عاطف على جائزة هداف البطولة، ونال عبدالعزيز الخشيم جائزة أفضل حارس في البطولة، واللاعب علي راشد أفضل لاعب محترف، واللاعب ياسر لبيض أفضل لاعب صاعد، وحصل مدرب فريق شباب الصقر علي سعيد الزبيدي على جائزة أفضل مدرب في البطولة، وفريق اليمداء بكأس الوصيف والميداليات الفضية، وفريق شباب الصقر بكأس البطل والميداليات الذهبية..

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الإنتقالی الجنوبی

إقرأ أيضاً:

ردة فعل ميتروفيتش لحظة تنفيذ لاعبي فريقه لركلات الترجيح .. فيديو

ماجد محمد

ظهرت ملامح القلق والتوتر على وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الصربي ألكساندر ميتروفيتش لحظة تنفيذ لاعبي فريقه لركلات الترجيح.

واحتفل ميتروفيتش بفوز فريقه بركلات الترجيح 5-4 على النصر، بالقفز والرقص وتحية الجمهور.

وتوج فريق الهلال بالثلاثية المحلية الموسم الحالي، بعد حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر بركلات الترجيح، ليضيف اللقب إلى جانب ثنائية دوري روشن والسوبر المحلي.

والجدير بالذكر واجه الهلال نظيره النصر في 173 لقاء طوال التاريخ في مختلف البطولات والمسابقات، تمكن الهلال من الفوز في 71 مواجهة، فيما انتصر النصر 54 مباراة، وتعادل الفريقان في 48 لقاء، واستطاع فريق الهلال تسجيل 248 هدفاً طوال هذه المواجهات في مرمى النصر، فيما تمكن الأخير من تسجيل 202 هدفاً في مرمى الهلال.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/WhatsApp-Video-2024-06-02-at-10.02.11-PM.mp4

مقالات مشابهة

  • ردة فعل ميتروفيتش لحظة تنفيذ لاعبي فريقه لركلات الترجيح .. فيديو
  • دربات يحصد لقب كروية ظفار للفرق الشعبية
  • توجه ولي العهد بكأس الملك بعد ثنائية الدوري والسوبر.. الهلال ينهي الموسم باحتكار البطولات المحلية
  • الهلال بطلاً لكأس الملك
  • بونو يتوج الهلال بطلا لكأس خادم الحرمين على حساب النصر بقيادة رونالدو
  • شاهد.. فوز الهلال بركلات الترجيح وتألق بونو
  • الهلال يُتوج بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه على النصر بركلات الترجيح في المباراة النهائية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1
  • مباراة ماراثونية.. الهلال يتوج بكأس الملك على حساب النصر بركلات الترجيح
  • الهلال بطلًا لكأس خادم الحرمين بعد الفوز على النصر بركلات الترجيح
  • الهلال بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر