نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر مدير المديرية، وتحت رعاية محمد عبد العال وكيل المديرية، حملات مكبرة لضبط ومراقبة الأسواق بمدن ومراكز المحافظة.

ضبط سولار في البحيرة 

وقامت الإدارة العامة للتجارة الداخلية برئاسة مفتاح عبد اللطيف، بتنفيذ حملة تموينية بمركز رشيد، أسفرت عن ضبط كميات من السولار تقدر بـ161 ألف لتر، قام أحد أصحاب محطات الوقود بالتصرف بها، وذلك بإعادة بيعها بالسوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة، حيث تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة للتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشهدت مدينة كفر الدوار حملة تموينية مكبرة أسفرت عن تحرير 4 محاضر تموينية لعدد من المحال التجارية لعرض منتجات منتهية الصلاحية، وتم التحفظ عليها وتحرير المحاضر اللازمة.

تكثيف الحملات التموينية 

تأتي الحملات التموينية ضمن جهود محافظة البحيرة وتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس وردع المخالفين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة تموينية في البحيرة حملة تموينية البحيرة محضر تمويني

إقرأ أيضاً:

ضبط 17 طن دقيق مدعم قبل بيعها في بالسوق السوداء في المنوفية

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم السبت، حملات التفتيش والرقابة على المخابز البلدية بنطاق المحافظة للتأكد من انتظام العمل بها وإنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقا للصالح العام تزامنا مع أول أيام تطبيق سعر الخبز المدعم .

وتمكنت الوحدات المحلية وبالتعاون التام مع الأجهزة الرقابية بمديرية التموين والتجارة الداخلية من ضبط عدد من المخابز تبين قيام أصحابهم بالتصرف ببيع كمية من الدقيق البلدي المدعم في السوق السوداء بإجمالي ٣ طن و٥ شيكارة ، فضلا عن ضبط ٣ مخابز لقيامهم بإنتاج خبز مدعم نـاقـص الوزن  وذلك خلال حملاتها المكبرة للمرور على المنشآت التموينية والمخابز بنطاق مركز ومدينة شبين الكوم .

ضبط عدد 6 مخابز في المنوفية

وفي مركز ومدينة أشمون تم ضبط عدد ٦ مخابز تبين قيام أصحابهم بالتصرف ببيع كمية من الدقيق البلدي المدعم في السوق السوداء بإجمالي ١٤ طن وتجميع ٥٠ كيلو دقيق للتربح بدون وجه حق وجاري اتخاذ الاجراءات القانونيه حيال المخالفين .

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية، على استمرار تكثيف الرقابة الميدانية الصارمة على المخابز  مؤكدا على متابعته اللحظية لنتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين لضمان إحكام الرقابة والالتزام بالقرارات التموينية الصادرة ، مشددا  على استمرار تلك الحملات والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظا على حقوق المواطنين وحمايتهم ضد أى تلاعب

مقالات مشابهة

  • ضبط 145 مخبزًا مخالفًا خلال حملات تموينية مكبرة بـ 9 مراكز في البحيرة
  • ضبط 15 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالإسماعيلية
  • ضبط 20 طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 17 طن دقيق مدعم قبل بيعها في بالسوق السوداء في المنوفية
  • ضبط ١٧ طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالمنوفية
  • ضبط 7 أطنان أسمدة زراعية مدعمة محظور تداولها في الأسواق بالبحيرة
  • ضبط أدوية بيطرية منتهية الصلاحية بالبحيرة
  • ضبط 8 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 8 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء خلال 24 ساعة
  • ضبط 19 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء