شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بري الضّرورات تبيح المحظورات . وليس هناك محظور أكبر من شغور مركز حاكم المركزي، بعض ما جاء في مانشيت اللواء لفتت مصادر سياسية إلى ان ملف حاكمبة المصرف المركزي لم يحسم بعد وينتظر المخرج المناسب مع العلم انه لن يكون .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بري: «الضّرورات تبيح المحظورات».

.. وليس هناك محظور أكبر من شغور مركز حاكم المركزي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بري: «الضّرورات تبيح المحظورات»... وليس هناك محظور...

بعض ما جاء في مانشيت اللواء:

لفتت مصادر سياسية إلى ان ملف حاكمبة المصرف المركزي لم يحسم بعد وينتظر المخرج المناسب مع العلم انه لن يكون سهلا، مؤكدة أن لا شيء جديدا ومن هنا يمكن توقع تسارع وتيرة الاتصالات لهذا الملف وغيره لاسيما أن هناك استحقاقات لا يمكن إلا أن تبت من خلال مجلس الوزراء.

نقل زوّار عين التّينة عن الرّئيس برّي قناعته الدّستوريّة والقانونيّة بقاعدة «الضّرورات تبيح المحظورات» وليس هناك محظور أكبر من شغور مركز حاكم المصرف المركزي في ظلّ الأزمة الماليّة والاقتصاديّة غير المسبوقة الّتي يعيشها لبنان، ولكن بما أنّ رئيس حكومة تصريف الأعمال اتّخذ موقفًا بعدم التّعيين «فأنا أحترم هذا الموقف».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: منتدى التعاون العربي الصيني سيشهد اتساعا في تناول كل القضايا

قال أحمد بشتون، موفد قناة القاهرة الإخبارية في بكين، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقائه مع رئيس مجلس الدولة الصيني، أكد عمق العلاقات المصرية الصينية، وعلى أنها ذاهبة إلى مزيد من العمق والتعاون، وأطر التفاهم في كل المجالات التنموية.

العلاقات المصرية الصينية 

وأضاف خلال رسالة على الهواء، أن الرئيس الإماراتي محمد بن زايد أدلى بتصريحات بعد جلسة القادة، قائلا إنه بعد 40 عاما من العلاقات الصينية الإماراتية هناك أفق أكبر للتعاون، موضحا أنه جرى تأسيس جزء كبير منه الآن في منتدى التعاون الصيني العربي.

وتابع: «المنتدى خلال الـ20 عاما المقبلة سيشهد اتساعا في تناوله لكل القضايا والتنويعات الاقتصادية، التي تنوي هذه الدول الدخول فيها».

وواصل: «ومع ختام هذا المنتدى بالشكل الاحتفائي، ومن النموذج الذي سيقدر القائمون عليه نتائجه بعد عامين مقبلين، يقول إن هناك ربما تدخل صيني أكبر في مجموعات الاقتصاد العربية».

مقالات مشابهة

  • السديس: ندرس إنشاء أكبر مركز للتلاوات لتعزيز رسالة الأئمة‏‎
  • %10.3 نمو قاعدة النقد في الدولة خلال 5 أشهر
  • عاجل : محافظ البنك المركزي يقود معركة استعادة الاقتصاد اليمني والعملة الوطنية وينسف رواية زعيم الحوثيين ويعلن : قراراتنا سيادية وليس لها أي صلة باي جهات داخلية او إقليمية
  • محافظ المصرف المركزي: ممارسات الحوثيين السبب في قرارات البنك ولا يمكن التراجع عنها
  • البنك المركزي يعزز قروض الإسكان بثلاثة تريليونات دينار
  • المصرف المركزي يتوقع زيادة الطلب على القروض التجارية في جميع القطاعات الاقتصادية
  • «القاهرة الإخبارية»: منتدى التعاون العربي الصيني سيشهد اتساعا في تناول كل القضايا
  • أكبر شبكة إنسانية بالعالم تدعو لوقف حرب غزة
  • أكبر شبكة إنسانية في العالم تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة
  • أكبر شبكة إنسانية في العالم تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزّة