أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم، حدوث تعديل على موعد مباريات دوري الدرجة الأولى في الأسابيع المتبقية، بعد انسحاب نادي ​جبل المكبر الفلسطيني، ​من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

واضطر نادي جبل المكبر، الذي كان يلعب في مجموعة واحدة مع نادي العهد اللبناني ضمن كأس الاتحاد الآسيوي، للانسحاب من المسابقة، بسبب الأوضاع الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني لاسيما بعد الحرب على قطاع غزة.

وبدورها، دفعت هذه الخطوة الاتحاد اللبناني لكرة القدم، إلى إعادة جدولة مباريات الاسابيع المتبقية من بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى.

وقال الاتحاد اللبناني لكرة القدم، عبر منصاته على موقع التواصل الاجتماعي، في بيان جاء فيه: "بعد انسحاب نادي جبل المكبر من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، سوف تستكمل الاسابيع المتبقية من بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى اعتبارا من الأسبوع القادم في 1 و2 و3 ديسمبر 2023، على أن يصدر البرنامج النهائي للأسابيع المتبقية نهار الاثنين 27 نوفمبر 2023".

بعد انسحاب نادي جبل المكبر من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، سوف تستكمل الاسابيع المتبقية من بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الاولى اعتبارا من الاسبوع القادم في ١و٢و٣ كانون الاول ٢٠٢٣ ، على ان يصدر البرنامج النهائي للأسابيع المتبقية نهار الاثنين ٢٧-١١-٢٠٢٣ . pic.twitter.com/Fj6xCs70sj

— Lebanese Football Association (@thelfadotcom) November 25, 2023

ويحتل نادي جبل المكبر المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى (A) برصيد ثلاث نقاط حصدها من مباراتين، متأخرا بفارق 6 نقاط عن المتصدر فريق النهضة العماني، الذي لعب أربع مباريات.

كما حصد نادي العهد ثلاث نقاط أيضا من مواجهتين، واحتل المركز الرابع الأخير بفارق الأهداف خلف نادي الفتوة السوري، الذي خاض أربع مباريات.

المصدر: "twitter/thelfadotcom"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحرب على غزة كأس الاتحاد الآسيوي کأس الاتحاد الآسیوی لکرة القدم من بطولة

إقرأ أيضاً:

مشاركة 19 فريقا في "دورة سدادب" لكرة القدم بعبري

عبري- الرؤية

‎انطلقت مساء الجمعة بولاية عبري منافسات دورة سدادب الكروية العاشرة 2024، والتي ينظمها فريق سدادب الرياضي الثقافي التابع لنادي عبري، وبمشاركة 19 فريقا تم تقسيمها على أربع مجموعات.

وضمت المجموعة الأولى فرق: سدادب، الدريز، النهضة، مقنيات والهلال، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق: الآثار، الأمل (ينقل)، الرحبة والحزيرة، وضمت المجموعة الثالثة فرق: القرين، كبارة، البليدة، العراقي وكهنات، في حين ضمت المجموعة الرابعة فرق: الحصن، الأمل (عبري)، البانة، العينين، الوحدة (ينقل).

و‎رعى حفل الافتتاح صاحب السمو السيد شهاب بن حارب بن ثويني آل سعيد، بحضور عدد من المشايخ والأعيان والمسؤولين ورؤساء الفرق المشاركة في الدورة.

وتضمن حفل افتتاح البطولة عدد من الفقرات، ثم أعلن راعي الحفل افتتاح البطولة، متمنيا التوفيق لجميع الفرق المشاركة.

وشهدت مباراة الإفتتاح التي جمعت بين فريقي سدادب والدريز إثارة كبيرة في مجرياتها واستطاع فريق سدادب الفوز باللقاء بهدفين لهدف، وبذات النتيجة تغلب في المباراة الثانية فريق مقنيات على فريق الدريز.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. 4 أكتوبر إنطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية
  • نادي الشرطة يحقق لقب دوري أندية العراق لكرة الماء
  • مشاركة 19 فريقا في "دورة سدادب" لكرة القدم بعبري
  • قطر تستضيف بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم 2024
  • قطر تعلن استضافة بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم
  • اربع مواجهات اليوم في دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • محافظ عدن يهنئ نادي التلال بتتويجه بكأس العاصمة عدن لكرة القدم
  • "طيران الإمارات" راعياً رئيسياً لبطولات الاتحاد الآسيوي للرغبي
  • حرب الاحتلال الإسرائيلي على غزة تنهي حلم «باتو الفلسطيني» في كرة القدم.. ما القصة؟
  • روشن يتصدر قائمة تصنيف الاتحاد الآسيوي