البوابة:
2024-09-22@14:45:52 GMT

بديل تشافي يتصدر الحديث داخل أروقة برشلونة

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

بديل تشافي يتصدر الحديث داخل أروقة برشلونة

تعرض المدرب تشافي هيرنانديز ولاعبي برشلونة للضغط بشكل كبير خلال الأسابيع الماضية بعد سلسلة سلبية على صعيد النتائج والأداء، والتي استمرت عقب التعادل 1-1 مع رايو فايكانو يوم أمس في الدوري الإسباني.

ورغم ذلك، لا يزال تشافي يحظى بالدعم الكامل من جوان لابورتا، ديكو والإدارة بشكل عام، إلّا أن هذا لم يمنع بعض الأحاديث حول البديل المحتمل الذي يمكنه تولي قيادة برشلونة وإعادته لسكة الانتصارات وتحقيق البطولات كما في الماضي.

الكشف عن بديل تشافي في حال ساءت أحوال برشلونة

وفقًا لصحيفة "Sport" الإسبانية، فإن لابورتا وديكو من أكبر المعجبين بمدرب ريال سوسيداد الحالي السيد إيمانويل ألغاوسيل ولقد أخبروه بذلك خلال حفل توزيع جوائز الماركا الأسبوع الماضي.

واستطاع صاحب الـ52 عامًا أن يقود ريال سوسيداد الموسم الماضي لمركز مؤهل في بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 10 سنوات، وهو ما جعله من بين أفضل المدربين في الليغا وأول المرشحين لخلافة تشافي في البلوغرانا.

يشار إلى أن إيمانويل ألغاوسيل يرتبط بعقد مع ريال سوسيداد حتى عام 2025، لذا لن يكون من الصعب كثيرًا على برشلونة التعاقد معه في حال تقرر التخلي عن تشافي هيرنانديز مستقبلًا.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

«مجلس الوزراء»: حل مشكلة نقص الأدوية المستوردة بشكل تام خلال شهر

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدولة نجحت على مدى الأسابيع والشهور الماضية في احتواء ومعالجة نقص الدواء، ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أكد اليوم أن الأزمة تمثلت في الأدوية المستوردة التي تمثل حوالي 9% من الدواء المتداول في السوق المحلي.

وأضاف «الحمصاني»، خلال مداخلة ببرنامج «الساعة 6» تقديم الإعلامية عزة مصطفى على قناة «الحياة»: «كان لدينا 580 دواءً نعاني من نقصها بالسوق، ونجحنا خلال الأسابيع الماضية في توفير 470 دواء، ومازال هناك نقص في 110 أدوية وجار معالجة نقص الدواء خلال الشهر المقبل».

وتابع: «منذ أن صرح رئيس مجلس الوزراء بأن الدولة تعمل على توفير المواد الخام للأدوية، والعمل على تحقيق قدر من التوازن في أسعار الدواء بعد تحريك سعر الصرف، نجحنا في معالجة الأسباب التي كانت تحول ما بين شركات الأدوية وتوفير نقص الدواء في السوق، وبالتالي نجحنا في هذا الأمر، واستطاعت الشركات أن تعيد الإنتاج وجرى توفير أغلب الأدوية الناقصة، ولم يتبقى سوى 110 أدوية سيتم توفيرها خلال شهر واحد، وبذلك تنتهي مشكلة نقص الدواء في مصر».

مقالات مشابهة

  • رودريجو يعلق على عدم خسارة ريال مدريد لـ 38 مباراة متتالية
  • تنفيذ 167 عقوبة بديلة عن الحبس الشهر الماضي
  • ريال مدريد يكرم وفادة ضيفه إسبانيول برباعية ويواصل مطاردة برشلونة
  • «مجلس الوزراء»: حل مشكلة نقص الأدوية المستوردة بشكل تام خلال شهر
  • ممثل الجامعة العربية بالأمم المتحدة يؤكد تزايد التأييد الدولي للقضية الفلسطينية
  • قبل عودة البرلمان.. ماذا قدم مجلس النواب خلال دور الانعقاد الماضي؟
  • تقارير: نيمار «يزرع الفتنة» داخل ريال مدريد بسبب كيليان مبابي
  • ريال مدريد لا يعرف الخسارة أمام «الببغاوات» منذ 28 عاماً!
  • تين هاج فشل في ضم تشافي سيمونز لهذا السبب
  • نجم ريال سوسيداد يرحب بالانضمام إلى ليفربول