كشف إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي رأيه في النتائج الأخيرة للفريق، بعد الأنباء التي ترددت حول اقتراب المدرب الهولندي من الرحيل عن الشياطين الحمر.

انطلاق مباراة الأهلي وسموحة بالجولة السابعة في الدوري

وكان مانشستر يونايتد قد نجح في تحقيق الفوز على إيفرتون بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وأكد تين هاج أنه يرغب في أن يكون مستوي الفريق خلال المباراة الماضية أمام إيفرتون ثابتًا، وليس خلال مباراة واحدة فقط.

تصريحات مدرب مانشستر يونايتد

تحدث إيريك تين هاج، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة جالطة سراي، حيث قال: "بالتأكيد لدينا سعادة كبيرة بهذا المستوى والأداء، لكنه أداء في مباراة واحدة".

وتابع: "لابد عليك أن تفعل ذلك على أساس ثابت، لدينا كوبي وهو لاعب ناضج جدًا وهو يعرف ذلك، نحن واثقون من أنه سيفعل ذلك".

وتابع: "في حالة أننا علمنا أن أحد اللاعبين أصبح مشتتًا، فبالتأكيد سنخبره، أنا أرى مستوياته في التدريبات، لذا فأنا لست قلقًا في هذه اللحظة من تشتيت كوبي".

وعن إمكانية إشراك اللاعب صاحب الـ18 عامًا، كوبي ماينو في مباراة الغد، بعد مشاركته لأول مرة مع الفريق الأول ضد إيفرتون قبل أيام، قال الهولندي

بينما تطرق للحديث عن نسب مشاركة كوبي ماينو في مباراة مانشستر يونايتد وجالطة سراي، بعد مشاركته أمام إيفرتون، فقال: "بالطبع، لا نمتلك خوف، فلو كان اللاعبون جيدين بما فيه الكفاية، فهم كبار بما فيه الكفاية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد إيريك تين هاج مانشستر یونایتد تین هاج

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الجمعة الموافق 14-06-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

كان نيوكاسل يونايتد وبايرن ميونيخ أول الأندية التي اتصلت بكريستال بالاس حيث يتطلعون للتعاقد مع جناح منتخب فرنسا تحت 21 عامًا مايكل أوليس، 22 عامًا. (أثليتك)

كان تشيلسي هو آخر من اتصل بالقصر بخصوص أوليس، حيث اتصل بهم يوم الخميس. (ميرور)

يُعتقد أن لدى أوليس شرط جزائي بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني في عقده مع كريستال بالاس، لكن قد لا يتمكن تشيلسي من تفعيله لأنه ينطبق فقط على الأندية التي تأهلت لدوري أبطال أوروبا. (تايمز)

نجم الزمالك السابق: حسام حسن يتعامل مع منتخب مصر كأنه المصري البورسعيدي عواد وناصر ماهر ينتظمان في تدريبات الزمالك بعد العودة من منتخب مصر

لاعب تشيلسي الإنجليزي تحت 21 عامًا، نوني مادويكي، 22 عامًا، مدرج أيضًا في القائمة المختصرة لنيوكاسل حيث يتطلعون إلى استهداف جناح أيمن جديد في فترة الانتقالات. (سبورت)

النصر السعودي يرغب في ضم فان دايك

يريد نادي النصر السعودي، أن يجعل مدافع ليفربول وهولندا، فيرجيل فان ديك، المدافع الأعلى أجرًا في العالم. (ماركا).

يراقب مانشستر يونايتد عن كثب لاعب بايرن ميونخ البالغ من العمر 24 عامًا والمدافع الهولندي ماتياس دي ليخت. (سكاي سبورتس الألمانية).

لدى مانشستر يونايتد أيضًا الفرنسي جان كلير توديبو البالغ من العمر 24 عامًا من نيس، وهو نادي آخر يمتلكه إنيوس، كخيار بينما يتطلعون إلى تجنيد قلب دفاع. (ديلي ميل)

مهاجم بولونيا الهولندي جوشوا زيركزي، 23 عامًا، هو أيضًا على رادار مانشستر يونايتد هذا الصيف، لكنهم قد يواجهون منافسة من ميلان ويوفنتوس. (تلجراف)

مهاجم برينتفورد الإنجليزي إيفان توني (28 عامًا) والمهاجم الكندي جوناثان ديفيد البالغ من العمر 24 عامًا والذي يلعب لفريق ليل، مدرجان أيضًا في قائمة أهداف مانشستر يونايتد المختصرة. (إندبندنت)

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • وفاة أسطورة "المدفعجية" كيفين كامبل
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت