نشر قسم الفن عددا من الأخبار المحلية والعالمية الهامة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال السطور التالية.

سر ارتداء إيمى سمير غانم قلادة تحمل اسم فادى

كشفت الفنانة إيمى سمير غانم، عن ارتداء قلادة تحمل اسم ابنها فادى، وذلك خلال ظهورها فى لقاء تلفزيوني على هامش تقديمها مسرحية التلفزيون فى السعودية.

ضحية جديدة.. استشهاد فنان فلسطينى بسبب القصف الإسرائيلي على غزة

كشفت الصفحة الرسمية لوزارة الثقافة الفلسطينية ، عن خبر وفاة الفنان التشكيلى ثائر الطويل بسبب القصف الإسرائيلي على غزة فى يوم 23 نوفمبر الحالى قبل الهدنة.

وكتبت الصفحة الرسمية لوزارة الثقافة الفلسطينية : استشهاد الفنان التشكيلي ورئيس منتدى الفن التشكيلي ثائر الطويل 43 عاماً هو وعائلته إثر تعرضه لقصف إسرائيلي إثر العدوان على قطاع غزة،  وذلك في 23 من الشهر الحالي.

دعمت فلسطين.. فنانة شهيرة تحضر حفل زفاف صديقها الإسرائيلي

أثارت النجمة العالمية سلينا جوميز حالة من الجدل الواسع بسبب حرصها على حضور حفل زفاف لصديقها الإسرائيلى على الرغم من دعمها الكامل إلى فلسطين.

وظهرت سيلينا جوميز فى مقطع فيديو فى حفل الزفاف مع العروسين وهما يرقصان تحت العلم الإسرائيلى.

هانى رمزي مودعًا طارق عبدالعزيز: مرضه الأخير أجبره على تركيب دعامات بالقلب

كشف الفنان هانى رمزى عن تفاصيل مكالمته الأخيرة مع الفنان الراحل طارق عبد العزيز قبل رحيله.

وقال هانى رمزى فى تصريحات صحفية: ان الفنان طارق عبد العزيز حدثنى فى أيامه الأخيرة وفترة مرضه وعلمت منه أنه  قام بتركيب دعامات.

أزمة ألزمته الفراش.. الفنان مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية شديدة

أعلن الفنان مصطفى كامل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك عن تعرضه إلى وعكة صحية شديدة.

وعهد الله ما نرحل.. أغنية الثورة الفلسطينية تجدد روح المقاومة والصمود

"وعهد الله ما نرحل" أغنية تراثية تعبر عن الثورة الفلسطينية كما تعبر عن حال كل فلسطينى داخل قطاع غزة ، رغم الدمار والخراب الذى حل بالقطاع جراء ما فعله العدوان الإسرائيلي الغاشم ، إلا أن كل فلسطينى مازال يتمسك بارضه.

ورغم الدمار والخراب الذى عم قطاع غزة ، ومشاهد جلوس بعض الأسر الفلسطينية على انقاض منزلها تهتف وتغنى أغنية "وعهد الله ما نرحل" إيمانا منهم بقضيتهم وتأكيدا على أن هذه الأرض عربية لأهل فلسطين.

محمد ممدوح يكشف سرا عن زوجته.. تفاصيل

كشف الفنان محمد ممدوح عن سر اختيار زوجته ميرفت من خارج الوسط الفنى كما يرد على شائعة أنه منعها من دخول التمثيل.

وقال محمد ممدوح خلال تواجده ببرنامج صاحبة السعادة للفنانة والإعلامية إسعاد يونس : إن  زوجتى ميرفت لم أمنعها من التمثيل والمفاجأة أنها كانت فى البداية تتدرب فى ورش تمثيل ولكنها توقفت بسبب تربية ابنتنا كاميليا.

بعد العثور على جثته.. سبب وفاة فنان أمريكي شهير في غرفة نومه

كشفت الشرطة الأمريكية عن السبب الرئيسى فى وفاة الفنان الشهير إيفان إلينغسون وذلك بعد فترة قصيرة من العثور على جثمانه بغرفة نومه.

وقالت الشرطة أن إيفان إلينغسون مات بسبب تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات وهو ما كان يشير له تقرير الطب الشرعى المبدئي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الراحل طارق عبد العزيز الفنان الراحل طارق عبد العزيز الفنان محمد ممدوح الفنان مصطفى كامل الفنان محمد ممدوح الفنانة إيمي سمير غانم

إقرأ أيضاً:

مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي يقدمون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية

حرص كل من الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية والفنان حلمي عبد الباقي وكيل أول النقابة ونادية مصطفى وزوجها وحكيم ومحمد محيي وخالد عجاج وحسام حسني وحمدي باتشان وفيفي عبده ولقاء سويدان وهدى والموزع أحمد عبد السلام والملحن أحمد زعيم على حضور عزاء زوجة الفنان أحمد عدوية الذي أقيم بمسجد حسين صدقي في المعادي، كما حرص على الحضور أيضًا وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني.

 

 

وبدأ محمد عدوية منذ قليل استقبال واجب العزاء في والدته السيدة ونيسة عاطف زوجة المطرب أحمد عدوية، بمسجد حسين صدقي بمنطقة المعادي.

 

وحرص عدد من نجوم الفن لتقديم واجب العزاء في والدة الفنان محمد عدوية، في مسجد حسين صدقي، عقب انتهاء صلاة المغرب مباشرة، وكان أول الحاضرين الفنانة لقاء سويدان، والفنانة لقاء الخميسي.

 

 

وفاة زوجة أحمد عدوية

 

 

رحلت عن عالمنا يوم الخميس الماضي الموافق 16 مايو السيدة ونيسة أحمد عاطف زوجة المُطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية، ووالدة الفنان محمد عدوية، بشكل مفاجئ في منزلها، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة حيث كانت تعاني من مرض السكر وأصيبت بغرغرينة سكر، وتدهورت صحتها خلال الآونة الأخيرة وشيع جثمانها بمسجد السيدة نفيسة..

 

 

 

 

 

وكان قد أعلن خبر الوفاة الشاعر صلاح عطية على حسابه عبر موقع فيس بوك وكتب: "ام محمد.. ست بـ 100 راجل فقد وقفت كالجبل بجوار زوجها منذ البداية، من يتابع الأحاديث الصحفية والتليفزيونية منذ فترة السبعينات وإلى الآن سيجد أن الزوجة كانت بمثابة المتحدث الرسمى لـ (عدوية) فهى تمتلك فكر ولباقة وبراعة فى الحديث.. أنها (ست أصيلة) لم تترك زوجها لـ لحظة واحدة ولم تكتفى بالشكوى والاستسلام فى محنة زوجها ولكنها حاربت الظروف وتحملت كل الهجوم المقام ضد زوجها، فقد كان صمودها تحسد عليه وخير مثال للوفاء والإخلاص ألف رحمة ونور عليها".

 

 

زوجة المطرب أحمد عدوية كانت بمثابة السيدة المصرية الأصيلة التي وقفت بجوار زوجها ودعمته وساندته في محنته وأزمة مرضه وظلت معه طيلة حياتهما الزوجية، فلم تتخل عنه أبدا وأنجبت منه ابنهما الفنان محمد عدوية وابنتهما "وردة"، فهى توأم روح الفنان الكبير أحمد عدوية وحبه الأول والأخير، ومن يتابع عدوية سيجد أن زوجته كانت بمثابة مديرة أعماله والمتحدثة نيابة عنه، وكانت لقصة حبهما مواقف لطيفة بدأت بمعاكسة "عدوية" لها.

ويعد آخر ظهور للثنائي معًا المطرب عدوية وزوجته فى برنامج واحد من الناس حينما تحدثا عن كواليس تعارفهما وقصة حبهما التى تكللت بالزواج الذى دام سنوات طويلة استطاعا خلالها تكوين عائلة ناجحة.

مقالات مشابهة

  • إيمي سمير غانم تحيي ذكرى وفاة والدها: «ربنا يرحمك ويصبرنا على فراقك»
  • محمد ثروت يحيي ذكرى رحيل سمير غانم: «وحشتنا يا حبيبي»
  • ذكرى ميلاد «سمورة».. قصة خلاف بين سمير غانم وجورج سيدهم بسبب «باروكة»
  • في ذكرى وفاة سمير غانم.. لماذا ندم على فيلم «الرجل الذي عطس»؟
  • «المعلم زكي قلبه أبيض».. جماهير الزمالك تلتف حول فنان شهير في المدرجات
  • بحضور نجوم الفن.. سامح يسري يتصدر التريند في حفل زفاف ابنته | فيديو
  • المحكمة تبرأ الفنان مصطفى كامل.. تفاصيل
  • تأييد براءة مصطفى كامل من سب وقذف أحمد رمضان
  • مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي يقدمون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية
  • شيرين: عادل إمام فنان دقيق للغاية.. تربعه على عرش الفن ليس من فراغ