شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، مساء الخميس، بارتفاع حصيلة الهجوم المزدوج الذي وقع في أطراف ناحية الوجيهية إلى أكثر من 25 ضحية، كما فرض حظر للتجوال في قضاء المقدادية، ضمن محافظة ديالى.

وأخبر المصدر، وكالة شفق نيوز، أن "حصيلة الهجوم المزدوج بين ناحية الوجيهية وقرية العمرانية شمال شرق بعقوبة ارتفع إلى 9 ضحايا و16 مصاباً"، مؤكداً أن "حصيلة الضحايا في تزايد جراء الإصابات البالغة".

وأضاف المصدر، أن "الهجوم استهدف مدنيين عائدين من تجمع انتخابي في قضاء بلدروز"، مشيراً إلى أن "من بين الضحايا أقارب النائب صلاح زيني".

إلى ذلك، أعلنت قيادة شرطة ديالى، حالة الانذار والاستنفار في قضاء المقدادية شمال شرق بعقوبة تحسبا لأي تداعيات أو طارئ أمني".

وأبلغ مصدر في الشرطة، الوكالة، في وقت سابق من اليوم، بأن هجوماً مزدوجاً نفذه مجهولون بعبوتين ناسفتين وأسلحة قنص استهدفت مركبة تقل مدنيين بين ناحية الوجيهية 25 كم شمال شرق بعقوبة، وقرية (العمرانية).

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ديالى هجوم مسلح حظر تجوال المقدادية

إقرأ أيضاً:

الهند: ارتفاع حصيلة ضحايا الانهيارات الأرضية والفيضانات بسبب إعصار ريمال إلى 40 قتيلا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ارتفعت حصيلة ضحايا الفيضانات العارمة والأمطار الغزيرة والانهيارات الأرضية التي ضربت الولايات الواقعة شمال شرقي الهند بسبب إعصار "ريمال" إلى 40 قتيلا. 

وأفادت قناة (إن دي تي في) الهندية اليوم /الجمعة/ بتضرر ما يزيد عن مائتي ألف شخص في شمال شرق البلاد، مشيرة إلى أن الهطول المستمر للأمطار، إلى جانب الانهيارات الأرضية، تسبب في عزل عدد من المناطق بعد أن غمرت مياه الفيضان خطوط السكك الحديدية.

وأشارت القناة إلى أن أكثر من 35 ألف شخص اضطروا إلى الانتقال للإقامة في مخيمات إغاثية بسبب الفيضانات التي اجتاحت ولاية "أسام" الهندية، فيما تواصل السلطات في ولاية "ميزورام" - الأكثر تضررا حيث لقي 27 شخصا على الأقل مصرعهم - عمليات البحث عن عدة أشخاص مفقودين في أعقاب وقوع انهيارات أرضية.

تجدر الإشارة إلى أن إعصار "ريمال" خلف أضرارا كبيرة في الهند وبنجلاديش بعد أن اجتاح البلدين مساء الأحد الماضي.
 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. اندلاع حرائق جراء الغارات الإسرائيلية على مدينة حلب السورية
  • فصائل عراقية: قصفنا هدفا حيويا في إيلات جنوب إسرائيل بواسطة الطائرات المسيرة
  • فصائل عراقية: قصفنا هدفا حيويا في مدينة إيلات جنوب إسرائيل بواسطة الطائرات المسيرة
  • اغتيال مرشح لمجلس بلدي في المكسيك قبل يومين من الانتخابات
  • مسؤول أمني إيراني: مقتل إرهابيين أجنبيين في هجوم مسلح جنوب البلاد
  • مرصد الأزهر يدين حادث طعن في مدينة مانهايم الألمانية
  • مسلح يهاجم بسكين مظاهرة لليمين المتطرف في مدينة مانهايم الألمانية (صور+ فيديو)
  • الهند: ارتفاع حصيلة ضحايا الانهيارات الأرضية والفيضانات بسبب إعصار ريمال إلى 40 قتيلا
  • مدينة هيروشيما اليابانية تحث إسرائيل على وقف الهجوم على غزة
  • شركة الاتصالات الفلسطينية: انقطاع خدمات الهاتف في رفح بسبب الهجوم الإسرائيلي المتواصل