لفت أب سوداني أنظار جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهوره في مقطع فيديو وجد حظه من التداول والانتشار على السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد استعاد الأب شبابه وأثبت للمتابعين أن العمر مجرد رقم وذلك بعد تحاديه لإبنه المراهق.

وأجرى الأب سباق مارثوني في الجري مع إبنه واستطاع أن ينافسه بقوة وأن ينتزع اعجاب وإشادات جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

ضبط تشكيل عصابي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين 

رصدت الأجهزة الأمنية نشاط تشكيل عصابي تخصص في النصب والاحتيال على الشركات التي تعرض منتجاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بأسلوب إجرامي مبتكر، من خلال الاستيلاء على السلع التي تعرضها الشركات على مواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق الاتصال هاتفيا بالشركات وطلب كميات من السلع واستلامها ببعض المخازن المستأجرة لعدة أيام، وبعدها يتجه مندوبو الشركات إلى مقر شركة وهمي لاستلام القيمة المالية والاستيلاء على السلع كأحد الأساليب الإجرامية المستحدثة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف وضبط التشكيل «6 أشخاص- لـ 4 منهم معلومات جنائية».. وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب 12 واقعة بنطاق محافظة الشرقية.. وأرشدوا عن السلع المستولى عليها «2 طن خيوط غزل - 105 سجادة - 14 شيكارة شاي بإجمالي وزن 770 كيلوجراما - 15 سخانا - 9 بوتجازات - 70 جركن زيت - 3 أبواب مصفحة – 2 شاشة و 30 ألف جنيه من متحصلات بيع بعض المسروقات - 7 هواتف محمولة» وكذا السيارة الملاكي المستخدمة في الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. تفاعلت مع حديثه ووضعت يدها على ظهره.. المودل آية أفرو تدخل في وصلة ضحك هستيري مع رجل سوداني بالسعودية وساخرون: (قال ليك شنو خلاك تضحكي قدر دا)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ضابط القوات المشتركة الذي قام بقتل قائد الدعم السريع بدارفور يروي التفاصيل كاملة: (لا أملك عربية ولا كارو وهو راكب سيارة مصفحة ورغم ذلك تمكنت من قتله بهذه الطريقة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تبهر الأسافير وتستعرض جمالها الملفت على أنغام أغنية (طريق حبك) ومتابعون: (اللهم الثبات)
  • شاهد بالصورة.. نظرات رجل سوداني في الستين من عمره للراقصة آية أفرو أثناء جلوسها معه على “طاولة” واحدة تثير سخرية جمهور مواقع التواصل ومتابعون: (الله يعينك يا عمك وما تركز شديد يا حاج)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شاب سوداني يحاول التحرش بمطربة أثناء تقديمها وصلة غنائية في حفل خاص والجمهور يستغرب من تجاوب الفنانة وعدم صدها له
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تغني لزوجها وتتغزل فيه خلال حفل بالقاهرة (قلت للحب حبابو.. سألت انت منو قال لي أنا جنابو) وساخرون: (ختر خير جنابو الخلاك تلبسي طرحة)
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ظهرت وهي تبادل عريسها شرب الحليب بطريقة رومانسية.. مطربة سودانية تكمل مراسم زواجها وسط سخرية جمهور مواقع التواصل
  • كيف تحمي خصوصيتك على مواقع التواصل الاجتماعي؟
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين