حقق فريق المقاولون العرب مواليد 2009 الفوز علي فريق نادي الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين بملاعب المقاولون العرب في بطولة الجمهورية، حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بهدفان لكل منهما, أحرز اهداف التعادل ياسين وليد في الدقيقة 5 من الشوط الاول ، و نور محمد في الدقيقة 28 من الشوط الثاني، وبموجب نظام بطولات الجمهورية الجديد ، يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح عندما ينتهي الوقت الأصلي بالتعادل ويحصل الفريق الفائز بركلات الترجيح على نقطة إضافية.

 

جاءت المباراة ضمن منافسات الجولة 13 لبطولة الجمهورية للموسم الرياضي 2023 /2024 ٠

ويقود الفريق المدير الفني الكابتن مجدي درويش ويعاونه مدرب الفريق محمد محسن ومدرب حراس المرمى بلال ثابت وكريم مجدي مخطط الأحمال وسعيد صابر إداري الفريق والكابتن أسلام محمود أخصائي إصابات الملاعب ٠

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العام للمصريين بالخارج يعلن دعمه لفريق الجالية المصرية في بطولة الموندياليدو بإيطاليا

أعلن الاتحاد العام للمصريين بالخارج، برئاسة المهندس اسماعيل علي، دعمه المطلق لفريق منتخب الجالية المصرية في إيطاليا والمشارك في بطولة كأس المنتخبات الاجنبية في إيطاليا (الموندياليدو) والتي اقيمت في العاصمة روما في الفترة من 25 مايو حتي 30 يونيو ويشرف عليها إتحاد كرة القدم الإيطالي .

سباليتي: منتخب إيطاليا قادر على المنافسة في اليورو


وكان فريق منتخب الجالية المصرية في إيطاليا قد حقق نتائج مشرفة في مبارياته بالبطولة في دوري المجموعات وخاصة بعد أداءه الرائع في مباراته أمام فريق منتخب مولدافيا والتي إنتهت بفوز منتخب الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وإشادة وسائل الإعلام الإيطالية بلاعبي فريق الفراعنة .


و في مداخلة هاتفية علي الهواء للمستشار " علاء سليم " الأمين العام للإتحاد العام للمصريين بالخارج في حلقة برنامج " توك شو راديو العرب"، علي منصة راديو العرب في إيطاليا والذي يقدمه الإعلامي المصري " إكرامي هاشم" والتي كانت مخصصة للحديث عن البطولة و إستعدادات الفريق المصري للمباريات المقبلة.

 

ووجه المستشار علاء سليم التحية والشكر لمسؤولي فريق منتخب الجالية المصرية واللاعبين، معربا عن شعور أعضاء و مجلس إدارة الإتحاد بالفخر نحوهم بما قدموه في تلك البطولة مشيدا بطابور العرض المصري في حفل الإفتتاح ناقلا إليهم إهتمام قيادات الإتحاد كجهة رسمية معنية بشؤون المصريين بالخارج بالبطولة ومتابعتهم لأداء ومشوار الفريق المصري فيها معلنا وضع إمكانات الإتحاد الإعلامية تحت تصرفهم.

 

 كما نقل إلي لاعبي الفريق و مسؤوليه تحية رئيس مجلس إدارة الإتحاد المهندس " إسماعيل أحمد علي " ونيته منح الفريق درع الإتحاد حال فوزهم بالبطولة .


وكان الإعلامي " إكرامي هاشم " قد إستضاف في الحلقة عدد من لاعبي فريق الفراعنة في البطولة ورئيس الفريق الأستاذ " محمد يسري" و السيدة " زينب محمد" الناشطة الإجتماعية بين الجاليات العربية في إيطاليا وأحد رعاة فريق منتخب الفراعنة .


وكان لمداخلة الأمين العام للإتحاد العام للمصريين بالخارج وقع الأثر علي نفوس اللاعبين الذين تواعدوا علي بذل ما يستطيعون من جهد من أجل الفوز بالبطولة ورسم البسمة علي وجوه أبناء الجالية المصرية في إيطاليا.

 

فى مونديايتو روما منتخب المنتخب المصرى يفوز علي منتخب مولدوفا 2/3


يذكر أنه فى ثانى مباريات المجموعة فاز منتخب مصر علي منتخب مولدوفا 2/3 فى مباراة قوية وكان تشجيع المصريين اثناء المباراة بالطبلة والزغاريد تساند المنتخب والذى فز بجدارة ولدية مباراة اخرى فى المجموعة مع فريق سيراليون.

 


 

IMG-20240608-WA0080 IMG-20240608-WA0085 IMG-20240531-WA0098

مقالات مشابهة

  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • الاتحاد العام للمصريين بالخارج يعلن دعمه لفريق الجالية المصرية في بطولة الموندياليدو بإيطاليا
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • يورو 2024.. 10 لحظات لا تنسى في كأس أمم أوروبا
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك
  • فريق التايكوندو بالمصري يحقق نتائج متميزة في بطولة الجمهورية للبراعم تحت 8 - 9 أعوام
  • الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية
  • إندريك يقود البرازيل لفوز قاتل على المكسيك وديًا.. فيديوأهداف المباراة
  • أكاديمية المقاولون تبدأ موسمها بتدريبات التحمل والوقاية من الإصابات