عقدت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة مطروح ندوة عن حملة النظافة صحة وسلامة بمشاركة عدد كبير من الرائدات الاجتماعيات بالادارات الاجتماعية والوحدات الاجتماعية التابعة.

تضامن مطروح: بحث تظلمات 29 طالبا لبطاقات الخدمات المتكاملة مديرية الشئون الاجتماعية بمطروح تبحث دور المرأة في المشاركة بالانتخابات الرئاسية


واوضحت الدكتورة دار السلام حسين مدير عام مديرية التضامن بمطروح ان حملة النظافة صحة وسلامة تأتى تنفيذا لتوجيهات وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة نيفين القباج بضرورة تكثيف حملات التوعية بكل الإدارات التابعة.

وأضافت أن الندوة تناولت التثقيف الانتخابى وضرورة مشاركة المرأة سياسيا في كل الاستحقاقات.

وأشادت الدكتورة دار السلام حسين بالدور الرائع للرائدات التى تقوم به بالمجتمع المطروحى والروح المعنوية في أثبات أنهم كوادر المستقبل وركزت على تكثيف الحملات والمساهمة في الحفاظ على التنمية التى وصلت إليها الجمهوريه الجديدة.

وأشارت منى حسين مديرة إدارة شئون المرأة بالمديرية إلى أن الهدف من الحملة هو التوعية والحفاظ على البيئة حافظا على سلامة المواطنين والمجتمع وهي أهم أهداف التنمية المستدامة ٢٠٣٠

وأشادت الرائدات الاجتماعية بالجهود التى تقوم بها المديرية في الفترات الأخيرة وتدريبهم بصورة كبيرة مما جعلهم قادرون على إنجاز جميع المهام المكلفين بها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات الرائدات الاجتماعيات

إقرأ أيضاً:

الدكتورة رشا شرف أمينًا عامًا لصندوق تطوير التعليم بجامعة حلوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، التهنئة للدكتورة رشا سعد شرف، الأستاذ بكلية التربية بالجامعة، بمناسبة تعيينها في منصب الأمين العام لصندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء.

وجاء هذا التعيين بموجب قرار أصدره الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في خطوة تهدف إلى تعزيز جهود تطوير المنظومة التعليمية في مصر.

حيث تقلدت العديد من المناصب، فقد شغلت منصب المدير التنفيذي لمشروع إنشاء وحدة التخطيط الاستراتيجي بوزارة التعليم العالي، والملحق الثقافي المصري في المملكة المتحدة وأيرلندا. كما تولت إدارة المشروع المصري الياباني للتعليم العام بوزارة التربية والتعليم، وعملت كعميد محلي لبرنامج التربية بالجامعة العربية المفتوحة، إضافة إلى قيامها بأعمال نائب رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني.

عملت “شرف”، خبير في وضع الخطة الاستراتيجية التعليمية في العراق بالتعاون مع منظمة اليونسكو، وتوليها منصب القائد التعليمي لمشروع "كيكس" في منطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

كما شغلت منصب منسق مشروع تدريب معلمي ومدربي مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم في جامعة حلوان .

مقالات مشابهة

  • ندوة للتوعية بأضرار وخطورة التنمر على الأطفال ذوى القدرات الخاصة بمطروح
  • محافظ أسوان يقود حملة مكبرة على المحلات لمراقبة الأغذية
  • عمرو الليثي يكشف كيف لعب المخرج حسين كمال دورًا كبيرًا فى إبراز مواهب نور الشريف فى فيلم «حبيبى دائمًا»
  • بداية جديدة.. "مياه الفيوم" تنفذ مع "الآثار" ندوة توعوية عن مخاطر التنقيب
  • مياه وآثار الفيوم تنفذان ندوة لتوعية العاملين حول مخاطر التنقيب عن الآثار
  • مياه الفيوم تنفذ ندوة لتوعية العاملين حول مخاطر التنقيب عن الآثار
  • الدكتورة رشا شرف أمينًا عامًا لصندوق تطوير التعليم بجامعة حلوان
  • "التربية الإيجابية للأبناء ودورها في بناء أسرة قوية" ندوة بأسيوط
  • قضايا المرأة تطلق حملة "أمانك أولوية وحقك مسؤولية"
  • مركز إعلام أسيوط ينظم ندوة تحت عنوان التربية الإيجابية للأبناء ودورها في بناء أسرة قوية