ابين (عدن الغد) خاص

دعت قيادة الحزب الإشتراكي في مديرية زنجبار بمحافظة أبين، كافة أعضاء وعناصر الحزب بالمديرية ، والمكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والسياسية للحضور والمشاركة في الحفل الخطابي والتكريمي صباح يوم الثلاثاء المقبل بقاعة نور بالعاصمة زنجبار.

 

وجددت قيادة الحزب دعوتها لكافة شرائح المجتمع المدني والقوى السياسية للحضور والمشاركة في الحفل التكريمي لعدد من مناضلي ثورة أكتوبر المجيدة تزامناً مع احتفالات شعبنا بمناسبة الذكرى الـ 60 لثورة 14 اكتوبر ، والذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني المجيد ، والذكرى الـ 45 لتأسيس الحزب الاشتراكي وتضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة جراء مايتعرض له من إبادة جماعية من قبل الاحتلال الصهيوني.

 

واهابت قيادة الحزب الإشتراكي في مديرية زنجبار بأبناء العاصمة كافة بالحضور والمشاركة الفاعلة في الحفل الخطابي والتكريمي الذي ستقيمه قيادة الحزب في المحافظة يوم الثلاثاء بعاصمة المحافظة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: قیادة الحزب فی الحفل

إقرأ أيضاً:

صندوق تحيا مصر يطلق مبادرة "أضاحي" لتوزيع اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية

تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية لصندوق تحيا مصر بتكثيف جهوده في مجال الحماية الاجتماعية ودعم الأسر الأولى بالرعاية، أطلق صندوق تحيا مصر صباح اليوم الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك مبادرة أضاحي لتوزيع اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية في كافة محافظات الجمهورية، إيمانًا بأهمية توفير احتياجات الأسر خلال موسم العيد.

من جانبه، قال تامر عبد الفتاح المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، إن المبادرة تتضمن توزيع 137 طن من اللحوم الطازجة على أكثر من 350 ألف مواطن من المواطنين الأولى بالرعاية في كافة محافظات الجمهورية، وذلك بالتعاون مع 59 مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني.

وأشار عبد الفتاح إلى أن الصندوق نجح في تعزيز الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني لتوزيع اللحوم على مستحقيها، ومراعاة إجراءات الصحة والسلامة الغذائية في ذبح وتوزيع اللحوم، حفاظًا على جودتها، لافتًا إلى أن الصندوق يحرص دائما على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.


وأوضح عبد الفتاح أن عمليات الذبح بدأت في المجازر عقب صلاة عيد الأضحى المبارك، وتستمر إلى عصر آخر أيام التشريق تحت إشراف لجان تم تشكيلها بكل محافظة، تضم ممثلين عن الصندوق ومؤسسات المجتمع المدني، وعددًا من الأطباء البيطريين للتأكد من سلامة رؤوس الماشية والذبح وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية، مشيرًا إلى أن عدد رؤوس الماشية التي سيتم ذبحها خلال أيام عيد الأضحى 547 رأس ماشية داخل 20 مجزرًا متخصصًا.

وأكد عبد الفتاح أنه سيتم إيصال لحوم الأضاحي حتى باب منزل كل أسرة أولى بالرعاية بواقع 2 كيلو من اللحوم لكل أسرة بالمراكز والقرى والنجوع، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وفق خريطة تغطي مختلف المحافظات بعد تحديد أولويات التوزيع تبعًا لقواعد البيانات الخاصة بالأسر الأولى بالرعاية، والعاملين بالهيئات العامة لنظافة وتجميل القاهرة والجيزة، وأسر الأيتام، والمطلقات، والمرضى، وذوي الهمم، بالإضافة إلى عدد من أسر النازحين الفلسطينيين في مصر.

وأضاف عبد الفتاح أن جهود صندوق تحيا مصر في توفير لحوم الأضاحي تأتي في إطار برنامج الحماية الاجتماعية الذي أعده الصندوق لتدعيم شتى مجالات التكافل بين المصريين وبعضهم البعض وتوفير الدعم لمستحقيه، مشيرًا إلى أن الصندوق يعمل منذ عام 2018 في توزيع لحوم الهدي والأضاحي التي استفاد منها ملايين المواطنين.


وتُعد مبادرة الأضاحي من صندوق تحيا مصر لتوزيع اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية نموذجًا رائعًا لقيم التكافل الاجتماعي، كما تُسلط الضوء على أهمية دور المجتمع المدني في مد يد العون للأسر المستحقة، ودعمهم في مختلف الظروف، خاصة خلال المناسبات الدينية.

مقالات مشابهة

  • صندوق تحيا مصر يطلق مبادرة "أضاحي" لتوزيع اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية
  • منسق «تمرد» بالسويس: المواطنون لم يتوقعوا سرعة التخلص من حكم الإخوان
  • على هامش ندوة مستقبل اليسار (٢)
  • الإصلاح في الحزب الشيوعي السوداني: بين تجديد الفكر والتمسك بالقيم التقليدية
  • رئيس الحكومة اللبنانية يدعو المجتمع الدولي لوضع حد للهجمات الإسرائيلية على بلاده
  • الجزيرة ومليحة يمثلان الأندية الإماراتية في البطولة العربية لكرة اليد بالكويت
  • مأرب.. المؤتمر الشعبي العام يُحذر من شخصيات تنتحل صفة قيادة الحزب بالمحافظة
  • معاريف .. يوم صعب للغاية والشمال يحترق فعليا
  • رداً على الاغتيال في جويا... الحزب يعلن استهداف 6 ثكنات ومواقع عسكرية للعدو
  • في الذكرى 43 لتأسيسها.. أي مستقبل لحركة النهضة التونسية؟