نظمت بلدية مدينة العين فعاليات تضمنت استعراضات مميزة للطائرات المسيرة والعروض الضوئية والألعاب النارية في جبل حفيت و منطقة مبزرة الخضراء ومبنى بلدية مدينة العين الرئيسي، احتفالاً بعيد الاتحاد الـ 52 .

انطلقت الفعاليات الاحتفالية في الساعة الثامنة مساءً وسط حضور جماهيري واسع من سكان وزوار مدينة العين للاستمتاع بالعروض والفعاليات الاحتفالية التي اقيمت يومي 1و2 ديسمبر الجاري.

وقال سعادة المهندس علي خليفه القمزي مدير عام بلدية مدينة العين في هذه المناسبة، نحتفل من جديد بعيد الاتحاد محملين بالشرف الكبير الذي حظينا به لنكون من هذه الدولة العظيمة بقيادتها الحكيمة و شعبها الوفي، فالإمارات تثبت للعالم في كل عام أنها صانعة الإنجازات و المتغيرات الإيجابية ، و تشهد مواقفها الراسخة في المحافل الدولية و مبادراتها في المجالات العلمية و الثقافية و الإنسانية على دورها الهام في العالم .

وأضاف القمزي ، في عيد الاتحاد الثاني و الخمسين ، نجدد العهد و الوعد و الولاء لدولة الامارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله” ، بأن نحافظ على مكتسبات الاتحاد عاقدين العزم على مستقبل أجمل بمنجزات و مراكز متقدمة عالمياً.

وشهد جبل حفيت عروضاً مبهره للألعاب النارية وطائرات الدرون من خلال استعراضات مميزة تحاكي مسيرة التطور والتقدم لدولة الإمارات في مجال الفضاء والابتكار والتقدم في مختلف المجالات عبر تصورات فنية لمشهد مستقبلها المشرق، فيما شهدت واجهة مبنى بلدية مدينة العين الأيقوني عروضا ضوئية مميزة رسمت لوحات مميزة تحتفي بإنجازات دولة الإتحاد.

كما حرصت بلدية مدينة العين على تنظيم العروض في مواقع مختلفة لإتاحة الفرصة للجمهور من أهالي وزوار مدينة العين للحضور والمشاركة في هذه المناسبة الغالية على قلوب المواطنين والمقيمين، حيث تم اختيار جبل حفيت ومتنزه مبزرة الخضراء ومبنى البلدية الرئيسي نظراً لموقعهم المميز في مدينة العين مما يتيح الفرصة لسهولة الوصول إلى هذه المواقع والاستمتاع بالعروض المقامة.

و في سياق متصل، تنظم مجموعة من الفعاليات في منطقة المبزرة الخضراء بالتزامن مع احتفالات عيد الإتحاد 52 ، وتستمر حتى 10 ديسمبر الجاري، وتتضمن عروض الفنون الشعبية والفرق الموسيقية بالإضافة لمجموعة من الفقرات المتنوعة كالمسابقات الثقافية والألغاز الشعبية وشخصيات الأطفال التراثية ، بالإضافة إلى عروض المسرح و الألعاب الشعبية يشارك فيها الكبار والصغار.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بلدیة مدینة العین

إقرأ أيضاً:

حنان ترك تحتفل بعيد الأضحى مع الفنانة نورهان في أمريكا

استقبلت الفنانة المعتزلة حنان ترك، بمنزلها في الولايات المتحدة الأمريكية، الفنانة نورهان، وذلك حسبما أعلنت الأخيرة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معبرة عن سعادتها بهذا اللقاء.

وأوضحت نورهان، أن محمد نجل حنان ترك هو من التقط الصورة لهما، مشيرة إلى أن هذا اللقاء بمثابة مفاجأة كبيرة لها في عيد الأضحى.

لقاء حنان ترك ونورهان

وأضافت: «أجمل مفاجأة في العيد كانت قلب حنان التي هي فعلًا فيضاً من الحنان، الصورة من أمام منزلها بعد ما استضافتني فيه، والتقط الصورة ابنها محمد».

وتابعت: «ربنا يباركلها فيه وفي أولادها القمرات كلهم ويرزقها الحب كله صبا صبا من كل من حولها ويجازيها كل الخير من واسع فضله على قلبها الأبيض».

نصائح حنان ترك

واختتمت نورهان: «كنت ولازلت معجبة من معجبينك، وأصبحت أشد إعجابًا بعد ما ساعتني رحابة قلبك، ومش هنسى نصائحك يا حنان حاضر».

وردت الفنانة المعتزلة حنان ترك على كلمات نورهان بقولها: «حبيبتي نورتيني وعيد مبارك عليكي وعلى كل أحبابك». 

مقالات مشابهة

  • حنان ترك تحتفل بعيد الأضحى مع الفنانة نورهان في أمريكا
  • كيف تحتفل الجالية المصرية في الكويت بعيد الأضحى؟
  • الخبراء الروس يطورون مسيّرة قتالية بمواصفات مميزة
  • «بالونات ودي جي».. مراكز الشباب تحتفل بعيد الأضحى في دمياط| صور
  • 9 دول تحتفل بعيد الأضحى يوم الاثنين .. منها بلدان عربيان
  • علماء دين لـ «الاتحاد»: السعودية بذلت جهوداً مميزة لخدمة الحجاج
  • بمناسبة حلول عيد الأضحى… الداخلية تدعو إلى الامتناع عن إطلاق العيارات والألعاب النارية
  • في أبوظبي.. مجسمات ضوئية «صديقة للبيئة» احتفاءً بعيد الأضحى
  • طرق مختلفة للاستمتاع بعيد الأضحى.. «أفكار مميزة للاحتفال مع أطفالك»
  • استعدادات عيد الأضحى.. نصائح وإرشادات لتجهيزات سلسة واحتفالات مميزة