داخل أروقة محكمة أسرة الزنانيري، كانت تجلس (أمنية. خ)، عشرينية، من سكان منطقة الدرب الأحمر بمحافظة القاهرة، تستعرض حياتها وكيف انتهت أحلامها كفتاة داخل منزل والدها، حيث كانت تحلم مثل أقرانها بالحب الذى سيغير حياتها مع شريك حياتها، لكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن، تقدم لها (محمد ع.م.ف)، الذى يسكن بمنطقة الزاوية الحمراء بمحافظة القاهرة، وافقت الأسرة على الشاب، وسرعان ما انتقلت الفتاة إلى عش الزوجية.

 

كانت الأمور تسير على ما يرام حتى انتقلت الشابة من منزل والدها إلى عش الزوجية، وعلمت الزوجة منذ اللحظة الأولى أنها دخلت سجناً لن تستطيع الخروج منه إلى الأبد، حيث بدأت حياة الزوج والزوجة بالخلافات والصراعات، إذ كان الزوج بخيلاً رغم عمله إلى جانب اعتدائه عليها وضربها وإهانتها، حاولت الزوجة تحسين حالة زوجها وتحسين سلوكه، ولكن دون جدوى، بحثت الشابة عن طوق النجاة الذى وجدته فى والدها، وأخبرته بما يحدث مع ذلك الزوج، وبقيت فى منزله ورفضت العودة إلى سجن زوجها مرة أخرى.

 

"٣أشهر".. هى المدة التى قضتها أمنية مع ذلك الزوج الذى كان يضربها ويسيء إليها ويسبها وطلبت منه الطلاق لكنه رفض ووبخها فذهبت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى بمنطقة جزيرة بدران لإقامة دعوى طلاق تحمل رقم ٢٨٧.

 

محتوى الدعوى

 

وجاء فى الدعوى أن المتقدمة هى زوجة من أعلنت عنه بموجب العقد القانونى السارى بتاريخ ٢٠٢٠/٣/٤، ودخل بها، ولم تنجب منه أولاداً. لقد سئمت العيش معه، وكرهت العيش معه، وكانت تخشى ألا تقيم حدود شرع الله بسبب كراهيته له واستمرار إساءة معاملته لها وتوبيخه، وحاولت المدعية مراراً وبكل الطرق الودية إقناع المدعى عليه بالتطليق منه، إلا أنه رفض، مما دفعها إلى مكتب تسوية الزنانيرى لطلب الحكم بالطلاق من المدعى عليه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزاوية الحمراء

إقرأ أيضاً:

جريمة بشعة تهز طنجة.. سيدة تقتل زوجها وتخفي جثته بالجدران لمدة ست سنوات

زنقة 20 | متابعة

اهتزت مدينة طنجة على وقع جريمة شنعاء كشفت تفاصيلها أمس السبت.

وتمكنت القوى الأمنية من القبض على سيدة وأربعة من أبنائها، للاشتباه بتورطهم في قتل زوجها وإخفاء معالم الجريمة التي تعود إلى سنة 2018.

جاء ذلك، بعدما كانت الشرطة تفتش منزل تلك السيدة في طنجة عقب توقيفها مع أبنائها في قضية أخرى تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، حسب ما كشفت الشرطة.

كما أضافت أنها تحققت من اختفاء الزوج المتغيب منذ ست سنوات في ظروف مشبوهة، ثم عثرت على جثته التي أخفتها عائلته في جدار إسمنتي بمنزله الواقع في منطقة طنجة البالية.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إيداع المتهمين تحت الحراسة بينما تتابع النيابة العامة البحث عن دوافع ارتكاب هذه الجريمة.

فيما طلبت تشريح الجثة أو ما تبقى منها لتحديد سبب وكيفية الوفاة

مقالات مشابهة

  • جريمة بشعة تهز طنجة.. سيدة تقتل زوجها وتخفي جثته بالجدران لمدة ست سنوات
  • التصريح بدفن جثة سيدة قتلت على يد زوجها بالجيزة
  • معلومات عن ابنة براد بيت وأنجلينا جولي؟.. تقدمت للمحكمة بطلب غريب
  • البحرين.. محكمة تقضي بتطليق امرأة اتهمها زوجها بزراعة عدسات تجسس
  • سبدة تعترض على طلب الطاعة وتتهم زوجها بالتحايل لإجبارها على العيش
  • محاكمة سيدة أوسيم المتهمة بقتل زوجها
  • سيدة تطلب الطلاق: أخفى عنى زواجه من أخرى وعلمت بالصدفة بعد إنجابه طفلة
  • سيدة تطلب الطلاق خلعا بعد 11 شهرا من زواجها بأكتوبر.. التفاصيل
  • الإذن الكتابى يهدد زوج بالحبس بعد تصرفه فى منقولات زوجته دون علمها
  • خبير أسري يحذر من العنوسة بسبب وثيقة تأمين الطلاق: خراب بيوت (فيديو)