انتهت منطقة تعمير شمال سيناء، من رصف الطرق الداخلية بالمناطق العشوائية بمنطقة حي شمال المدينة العريش بالكامل بطول ٦.٩كم وتم إنهاء جميع اعمال الكهرباء من كابلات وأعمدة إنارة ومحولات الكهرباء  بالكامل، بناءا علي تعليمات المهندس ناجي ابراهيم محمد رئيس منطقتي تعمير شمال وجنوب سيناء.

كما استكملت منطقة تعمير شمال سيناء، رصف الطرق الداخلية بمنطقة (حي الصفا) بطول ٦.

٩كم،  وتم الإنتهاء من اعمال الكهرباء من كابلات وأعمدة إنارة  ومحولات الكهرباء  بالكامل، الى جانب رصف الطرق الداخلية بمنطقة (وسط غرب المدينة) بطول ١٠.١كم وتم إنهاء جميع اعمال الكهرباء من كابلات واعمدة انارة ومحولات الكهرباء بالكامل .

كما تم بدء التجهيز لرصف الطرق الداخلية بمنطقة (كرم أبو نجيله) بطول ٧.١كم وتم إنهاء جميع اعمال الكهرباء من كابلات واعمدة إنارة ومحولات الكهرباء  بالكامل .

عاطف السادات:

كما تم البدء كذلك في التجهيز لرصف الطرق الداخلية بمنطقة (عاطف السادات) بطول ٧.١كم وتم إنهاء جميع اعمال الكهرباء من كابلات وأعمدة انارة ومحولات الكهرباء بالكامل.

وأوضحت منطقة تعمير شمال سيناء، أنه يتم تمويل هذه الأعمال من اعتمادات محافظه شمال سيناء (صندوق تطوير المناطق العشوائية)، وينفذها جهاز تعمير سيناء (منطقه تعمير شمال سيناء) وذلك في إطار الأعمال المتواصلة لرصف المناطق العشوائية بالعريش .

                 

استمرار فعاليات حملة بشبابها في شمال سيناء لتعزيز المشاركة السياسية للشباب

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العريش الطرق الداخلية العشوائية المناطق

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة شمال سيناء يتفقد مستشفى الشيخ زويد بأول أيام عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور أحمد سمير بدر، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، مستشفى الشيخ زويد في جولة مفاجئة في الساعات الأولى من صباح عيد الأضحى المبارك، وذلك للاطمئنان على سير العمل ومتابعة تقديم الخدمة الطبية، و للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات، والتأكد من تواجد الأطباء بأقسام الاستقبال والطوارئ والصيدلية، كما تفقد وحدة الكلى الصناعي أثناء الزيارة، و اجتمع بدر مع الكادر الطبي والإداري للاطلاع على سير العمل.

وأشار بدر إلي أهمية تحسين مستوى الآداء لتحقيق أعلى معدل لرضاء المواطنين، وكذلك المصابين من أهالينا الفلسطينين  كما أكد  ضرورة رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة لجميع المرضى ومواطني الشيخ زويد، وكان في استقبال وكيل الوزارة ورافقه في الجولة الدكتور محمد فوزي وكيل مستشفى الشيخ زويد.

كما هنأ الدكتور أحمد سمير بدر، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء في زيارة اليوم لوحدات الرعاية الأولية بإدارة الشيخ زويد، جميع العاملين بكل من وحدات الرعاية " بالخروبة وقبر عمير و الشلاق ومركز رعاية الشيخ زويد"

جاء ذلك خلال جولة مكوكية لوكيل وزارة الصحة على وحدات الرعاية الأولية بإدارة الشيخ زويد، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل بها والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، تزامنا مع اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك. 

ووجه الدكتور بدر الشكر لجميع العاملين بمراكز الرعاية الأولية واثني على مستوى الآداء بالمراكز.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة شمال سيناء يتفقد مستشفى الشيخ زويد بأول أيام عيد الأضحى
  • محافظ شمال سيناء يشارك أطفال غزة احتفالهم بعيد الأضحى (صور)
  • محافظ شمال سيناء يؤدي صلاة عيد الأضحى في ساحة مركز شباب العريش
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024 بمحافظة شمال سيناء.. 7 ساحات و580 مسجدا
  • وفد من الكنيسة يهنئ محافظ شمال سيناء بعيد الأضحى المبارك
  • بالفيديو .. مقتل 3 إسرائيليين وإصابة آخرين بجروح بحادث سير في سيناء شمال شرق مصر
  • وفد من الكنيسة يهنئ محافظ شمال سيناء بعيد الأضحى
  • شاهد: اعمال ليلة عرفة عند الشيعة 1445-2024- دعاء ليلة عرفة مفاتيح الجنان
  • هبوب رياح قوية بهذه المناطق من المملكة وزارة التجهيز تحذر مستعملي الطرق
  • محافظ الإسماعيلية يناقش إمكانية نقل مرافق متعارضة لربط بعض الطرق