هلال سلمان- جدة

كشف النجم الأرجنتيني ليو ميسي كواليس الخسارة الصادمة أمام منتخبنا الوطني في كأس العالم 2022 بقطر، وذلك في برنامج “الأبطال بعد عام” على قناة “ستار بلس” التلفزيونية.
وقال ميسي: “دخلنا مباراة السعودية بكل ثقة، بسبب المستوى المميز للمنتخب الأرجنتيني في المباريات السابقة. لم يتخيل أحد أن نبدأ المونديال بالخسارة أمام السعودية، التي كانت من حيث المبدأ المباراة الأكثر سهولة في المجموعة.

بعد ذلك فكرنا في مليون شيء، كانت أيامًا صعبة”.


وأضاف قائد منتخب الأرجنتين: “من أجل اجتياز هذه الصدمة، كان من الضروري تصفية الذهن، وأن يجتمع الفريق بأكمله معًا للتحدث. لقد تركت القليل من الوقت يمر. في اليوم التالي حصلنا على إذن بالخروج من المعسكر والقيام بكل ما نريده مع العائلة. لقد أرسلت رسالة إلى المجموعة التي لدينا على واتساب، وبدأنا جميعًا في المضي قدمًا، واجتمعنا معًا وتحدثنا مع بعضنا البعض. كل واحد كان له رأيه في تلك اللحظة، وتعاهد الجميع على بذل أقصى الجهود”.
وتابع بطل العالم: “لم يكن لدينا ما نلوم فيه أنفسنا، لأنه كان من العار أن نخسر المباراة الأولى في كأس العالم. قلت لزملائي: لا يمكننا أن نخسر أية نقطة بعد الآن، وعلينا الاستمرار في الثقة فيما كنا نفعله. قبل مباراة السعودية، لم نخسر عددًا كبيرًا من المباريات المتتالية، وليس مقبولاً أن تكون لدينا أي شكوك الآن. كان علينا أن نبدأ من الصفر، وأدركنا أنه من خلال الفوز في المباراتين المتبقيتين، سنتأهل أولاً في المجموعة، وهذا ما حدث”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: ميسي

إقرأ أيضاً:

مختار مختار: لدينا فرصة كبيرة في التأهل لكأس العالم 2026

تحدث  مختار مختار نجم النادي الأهلي السابق، عن مباراتي المنتخب الوطني أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، مؤكدا أن منتخب مصر يستطيع الفوز بكل جدارة.

مختار مختار: مصر وبوركينا فاسو هي المواجهة الأبرز في المجموعة

قال مختار مختار في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مباراة مصر وبوركينا فاسو هي المواجهة الأبرز في المجموعة، فهو المنتخب الذي ينافس مصر على التأهل".

وتابع: "مباراتا مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو هما الأهم، والفوز فيهما سينقل المنتخب نقلة أخرى في المجموعة وحسابات التأهل للدور القادم".

موعد مباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 محمد شحاتة: كنت أتمنى الانضمام لمعسكر منتخب مصر مع كابتن حسام حسن

وأردف: "منتخب مصر يستطيع الفوز في المباراتين، ولكن أيضًا منتخب بوركينا فاسو أصبح فريقًا قويًا، وانتقل لمستوى عالي، في ظل وجود عدد كبير من المحترفين".

وواصل: "حضور الجماهير سيكون له عاملًا كبيرًا في مباراة بوركينا فاسو، كرة القدم هي من تسعد الجماهير، ولدينا فرصة كبيرة في التأهل لكأس العالم 2026".

واختتم مختار مختار تصريحاته قائلًا: "يجب أن تكون لدينا ثقة كبيرة في منتخبنا، وعلى كل لاعب أن يدرك قيمة قميص منتخب مصر، وعليهم أن يرون فرحة جماهير الأهلي والزمالك ببطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية".

مقالات مشابهة

  • صلاح دياب يكشف كواليس تأسيس المصري اليوم
  • مختار مختار: لدينا فرصة كبيرة في التأهل لكأس العالم 2026
  • باولو ديبالا يعلن على استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين فى كوبا أمريكا
  • ميسي يقترب من قيادة الأرجنتين أمام العراق في الأولمبياد
  • مدرب الأرجنتين ينتظر قرار ميسي بشأن مواجهة العراق في أولمبياد باريس
  • شاهد.. هدف ميسي اليوم في مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد
  • سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية
  • مفاجأة .. ميسي يقترب من قيادة الأرجنتين أمام العراق في الأولمبياد
  • ميسي يعزّز رقمه القياسي بعد هدفه في شباك أتلانتا يونايتد
  • ميسي يشارك في خسارة إنتر ميامي بثلاثية أمام أتلانتا يونايتد بالدوري الأمريكي