دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر عملية رصد قوات الأمن السعودية أحد مروجي المخدرات والأسلوب الذي تمت فيه مداهمة المجموعة وما عثر عليه بحوزتهم.

مقطع الفيديو نشره الأمن العام السعودي على صفحته الرسمية بمنصة أكس (تويتر سابقا)، قائلة بتعليق ورد فيه: "قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة المدينة المنورة تقبض على (3) مقيمين لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)".

وفي التفاصيل قال الأمن السعودي: "قبضت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة المدينة المنورة على (3) مقيمين من الجنسية الباكستانية لاتخاذهم غرفة بأحد الأحياء وكرًا لترويج (95.5) جرام من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وتمثل أسلوبهم الإجرامي في تجزئة الكميات المخدرة في أكياس وإخفائها في أماكن مختلفة من أرض فضاء، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص".

وتابع البيان: "تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأمن السعودي الشرطة السعودية مكافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود بعسير يحبط تهريب (270) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب (270) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه 8,600 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه 14.6 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • القبض على مخالف لنظام أمن الحدود لتهريبه 45 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • «مراقبة المخدرات» تُحذر من مادة الكيتامين: تؤدي للوفاة في الحال  
  • القبض على مواطن لترويجه 14.6 كيلوجرام من الحشيش المخدر
  • الإطاحة بمقيم لترويجه الشبو في المنطقة الشرقية
  • إحباط تهريب 23 كيلوجراماً من مادة الحشيش بعسير
  • إحباط تهريب 225 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • حرس الحدود بعسير يحبط تهريب (270) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • مكافحة المخدرات تستعرض جهود رجالها في ضبط مروجي المخدرات .. فيديو