التقى وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، المهندس محمد نشأت، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، وموظفي الشركة.

وخلال كلمتها، قدمت النائبة سها سعيد، عضو مجلس الشيوخ، أمين سر التنسيقية الشكر لرئيس الشركة والحضور، وتعريفًا عن التنسيقية، مؤكدة أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات، وأشارت إلى الموقف المصري من القضية الفلسطينية.

تمكين الشباب والمرأة

فيما أكدت صابرين حجازي، أمين سر التدريب بالتنسيقية، أن عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، شهد تمكين الشباب والمرأة، مشيرة إلى أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات.

وأشارت النائبة رشا فايز، عضو مجلس النواب عن التنسيقية إلى موقف مصر من القضية الفلسطينية، مؤكدة أن الشباب شهدوا تمكينًا كبيرًا في عهد الرئيس السيسي.

المشاركة الإيجابية

ورحب المهندس محمد نشأت، رئيس الشركة، بوفد التنسيقية، وحث موظفي الشركة، على المشاركة الإيجابية والفعالة في الانتخابات الرئاسية.

فيما رحب محمد عتمان، رئيس نقابة العاملين بشركة مياه الشرب، بوفد التنسيقية، مشددًا على أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات.

وضم وفد التنسيقية، كل من النائبة سها سعيد، عضو مجلس الشيوخ، أمين سر التنسيقية وصابرين حجازي، أمين سر التدريب بالتنسيقية، والنائبة رشا فايز، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، ومن أعضاء التنسيقية، كلًا من أحمد زايد، عبد الصادق حميده، محمد علام، محمد القفاص، حبيبة حمودة، محمد غنيم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التنسيقية الأحزاب الانتخابات انتخابات الرئاسة المشارکة الإیجابیة فی الانتخابات عضو مجلس أمین سر

إقرأ أيضاً:

مياه أسيوط تنهى استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك

أنهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد اليوم الأحد استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك. 
وأكد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد على التأكد من وجود أغطية بالوعات الصرف الصحي في أماكنها مع التأكد من سلامتها، مع تقديم الحلول السريعة والفعالة لضمان استمرارية وكفاءة خدمات مياه الشرب والصرف الصحي مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع إلقاء مخلفات الأضاحي في شبكات الصرف الصحي للحفاظ عليها مع التنسيق مع الجهات التنفيذية الأخرى حرصا من الشركة على تلبية احتياجات المواطنين.
وكما شدد المهندس على الشرقاوي على ضرورة انتظام العمل بجميع محطات مياه الشرب والصرف الصحي والشبكات طبقا لنظام الورديات خلال إجازة عيد الاضحى المبارك والذي يُعد واحدًا من الأعياد التي تتطلب استهلاكا متزايدا في المياه وبالتالي تزيد من الأعباء على شبكات الصرف الصحي. 

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه سوهاج: رفع درجة الاستعداد القصوى خلال عيد الأضحى المبارك
  • قدم الآن.. تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2024 لطلاب 3 محافظات
  • رئيس مياه سوهاج يتابع إستعدادات الشركة لعيد الأضحى المبارك
  • مياه المنوفية تشكل غرفة طوارئ استعدادا لعيد الأضحى
  • درجات القبول بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بكل المحافظات وموعد التقدم
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ
  • "كيفية التخلص من مخلفات الأضاحي والمحافظة علي البيئة" ندوة بمياه قنا
  • مياه أسيوط تناشد المواطنين بعدم استخدام المياه فى غير الأغراض المخصصة لها
  • مياه أسيوط تنهى استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • الكليات المتاحة بعد مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2024