الأسبوع:
2024-06-16@12:54:04 GMT

مذيعة شهيرة تقوم بحركة غير متوقعة على الهواء

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

مذيعة شهيرة تقوم بحركة غير متوقعة على الهواء

مريم موشيري.. أثار مقطع الفيديو المتداول لـ مذيعة قناة هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» وقيامها بحركة بذيئة استياء عدد كبير من المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت المذيعة مريم موشيري البالغة من العمر 46 عاما، في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي وهو تقوم بحركة بذيئة، لتدرك أنها كانت على الهواء وتعود لقراءة الأخبار وكأن شيئا لم يكن.

اعتذار المذيعة مريم موشيري بعد قيامها بحركة بذيئة

إلا أن سرعان ما اعتذرت مريم موشيري لمتابعينها بعد قيامها بحركة بذيئة على الهواء مباشرة.

وقالت المذيعة المخضرمة في منشور على صفحتها في منصة «إكس»: «مرحبا جميعا، بالأمس قبل نهاية الساعة كنت أمزح مع فريق العمل في الاستوديو. كنت أتظاهر بالعد التنازلي بينما كان المدير يعد معي تنازليا من 10-0.. وعندما وصلنا إلى 1، أدرت إصبعي على سبيل المزاح ولم أدرك أنه سيتم التقاط هذا بالكاميرا».

وأضافت: «لقد كانت مزحة خاصة مع الفريق وأنا آسفة جدا لأنها خرجت على الهواء! لم يكن في نيتي أن يحدث هذا، وأنا آسفة إذا أساءت أو أزعجت أي شخص. فأنا لم أكن أقصد المشاهدين بهذه الحركة، وقد كانت مجرّد نكتة سخيفة موجهة لعدد قليل من زملائي».

وتنتمي مريم موشيري إلى أصول إيرانية، وعملت كمقدمة أخبار في «بي بي سي» لأكثر من 15 عاما قبل ترقيتها لمنصب كبير مقدمي البرامج في 2019.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بي بي سي مذيعة مذيعة بي بي سي موشيري حركة بذيئة على الهواء

إقرأ أيضاً:

الشريف: البعثة الأممية تركت العمل المعلن لها وبدأت في الاتجاه نحو ملفات أخرى

ليبيا – علق المحلل السياسي فيصل الشريف، على عزم البعثة الأممية إنشاء مجموعة شبابية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تكون حلقة وصل بين الشبان والشابات والبعثة، قائلا:” تركوا العمل المعلن لهم وهو الوساطة السياسية وبدءوا في الاتجاه نحو ملفات أخرى لا يمكن افتراض حسن النية فيها، وهو ما يجب أن تُسلط عليه الأضواء”.

الشريف وفي منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تساءل:” ما الذي تريده البعثة فعلًا؟ وما هي أجنداتها غير المعلنة؟ وإلى ماذا ترمي من خلال هكذا ملف تستهدف فيه هذه الشريحة بالذات؟ هل علينا أن نمرّ مرور الكرام على هكذا نشاطات للبعثة التي يفترض أن مهمتها الأصيلة تتعلق بالوساطة السياسية بين الفرقاء ؟”.

وتابع الشريف حديثه:” يحدث كل ذلك حين تكون بلدك هشّة ومن يتصارعون فيها بعيدون كل البعد عن ممارسات هكذا منظمة وغيرها من منظمات وأجهزة مخابراتية وتبشيرية تمس ليبيا في هويتها ومنظومتها القيمية والأخلاقية ومن قبلها الدينية”.

وختم الشريف:” أنا أتساءل ومن حق الجميع أن يتساءلوا؟”.

مقالات مشابهة

  • عجل هارب يقتحم إحدى ساحات صلاة العيد.. «ضحكة كل سنة»
  • الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤدي مناسك الحج بجلباب مغربي
  • رسالة محمد بن زايد لحجاج الإمارات: ربي يحفظكم ويرجعكم سالمين
  • الشريف: البعثة الأممية تركت العمل المعلن لها وبدأت في الاتجاه نحو ملفات أخرى
  • مطالبات واسعة في مصر لإلغاء حفل مطربة كندية شهيرة لهذا السبب!
  • محافظة الإسكندرية تنفي ما تم تداوله بشأن قطع أشجار منطقة «سبورتينج»
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بسبب «الطعامة»
  • عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب وإكس بـ"الطعامة"
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • أول رد رسمي من الزراعة على قطع أشجار حديقة الحيوان