شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أسباب استبعاد 11 لاعبا من قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في القمة 126 خاص، 10 09 م الأربعاء 12 يوليو 2023 لاعبو الزمالك،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسباب استبعاد 11 لاعبا من قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في القمة 126 «خاص»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسباب استبعاد 11 لاعبا من قائمة الزمالك لمواجهة...

10:09 م | الأربعاء 12 يوليو 2023

لاعبو الزمالك

استبعد خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، 11 لاعبا من قائمة الفريق لمباراة الأهلي في القمة 126، المؤجلة من الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي تقام الساعة الثامنة والنصف مساء غد الخميس، على استاد القاهرة الدولي.

المستبعدون من قائمة الزمالك لمبارة القمة أمام الأهلي 

وجاء استبعاد 11 لاعبا من الزمالك بقرار خوان كارلوس أوسوريو، من مباراة القمة أمام الأهلي، لأسباب مختلفة، إذ يتغيب محمود حمدي الونش للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومصطفى شلبي للإصابة بكسر في مشط القدم، ومحمد عبد الشافي للإصابة برشح في الركبة، ونبيل عماد دونجا لاستكمال برنامج التأهيل، إضافة إلى غياب محمد نديم والثنائي سامسون أكينيولا ومحمود شبانة، وأحمد بلحاج وعبد الله جمعة لأسباب فنية.

وقرر المدير الفني لفريق الزمالك استبعاد الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، بسبب التوقيع مع نادي بيراميدز.

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة الأهلي، في القمة 126، كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف روقا - عمرو السيسي - سيد عبد الله نيمار - أحمد زيزو- أحمد عبد الرحيم إيشو- محمود عبد الرازق شيكابالا - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - محمد صلاح.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی فی القمة 126

إقرأ أيضاً:

شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، لديه إصرار كبير على استضافة مباريات الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" هو من رفض في وقت سابق إقامة لقاء القمة في الرياض.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "صحيفة ليكيب الفرنسية، أن الفيفا قرر الموافقة على إقامة مباراة واحدة خارج الدولة، وكان ينقصها فقط كتابة وتحديدا لقاء الأهلي والزمالك قمة الكرة المصرية".

وأضاف: "تركي أل الشيخ كتب منشورًا عبر حسابه على فيس بوك، خبر الصحيفة الفرنسية، وبجواره إيموشن (ماليش دعوة)، لكن في الآخر معناه أن مباراة الأهلي والزمالك قد تقام في السعودية".

وواصل: "يبقى السؤال، الأهلي والزمالك يوم 25 يونيو المقبل، هل من الممكن أن يتم تأجيله لإقامة اللقاء في السعودية".

وزاد: "أقول لـ تركي آل الشيخ تستحق التحية على إصرارك.. الفيفا في طريقه للموافقة على إقامة مباراة الأهلي والزمالك في الخارج وهو يتيح لـ السعودية استضافة هذه المواجهة".

مقالات مشابهة

  • الجنسية والمراهنات والتمرد والمنشطات.. أبرز أسباب غياب النجوم عن يورو 2024
  • بفرمان من مارسيل كولر.. الأهلي يصدم محمد شريف
  • رسميا : كلوزة مدربا لفريق ألماني في الدرجة الثانية
  • استبعاد دي يونغ من قائمة المنتخب الهولندي
  • رسميا.. استبعاد دي يونغ من قائمة هولندا لليورو
  • منتخب الأردن يلتقي نظيره السعودي في التصفيات الآسيوية الثلاثاء
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • محمد طارق: رمضان صبحي يحتاج الزمالك وجمهور الأبيض أقوى من الأهلي
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • عضو الزمالك : رمضان صبحي يحتاج الانتقال إلى القلعة البيضاء