ليبرون جيمس ورفاقه يتطلعون إلى افتتاح حملة الدفاع عن لقب البطولة وإضافتها إلى سلسلة الإنجازات التاريخية لفريق ليكرز

اختتم كل من فريق لوس أنجلوس ليكرز وفريق إنديانا بيسرز استعداداتهما للمشاركة في أول نهائي لبطولة الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية، والتي تعد حدثًا مميزًا في عالم السلة.

اقرأ أيضاً : أزمة في برشلونة قبل مواجهة جيرونا

وفي ظل غياب العديد من نجومهم للحصول على فترة راحة، أجرى فريق لوس أنجلوس ليكرز آخر جلسة تدريبية قبل المباراة الكبيرة التي ستقام في تي موبايل آرينا في مدينة لاس فيغاس.

ويتطلع ليبرون جيمس ورفاقه إلى افتتاح حملة الدفاع عن لقب البطولة وإضافتها إلى سلسلة الإنجازات التاريخية لفريق ليكرز.

من جهته، يسعى فريق إنديانا إلى الاستفادة من الأداء الإيجابي للفريق هذا الموسم، ويأمل في تألق نجمه تايريز هاليبارتون لتحقيق فوزهم بلقب البطولة لأول مرة في خمسين عامًا.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كرة السلة الامريكي كرة سلة أمريكا

إقرأ أيضاً:

دربات يحصد لقب كروية ظفار للفرق الشعبية

توج فريق دربات بلقب بطولة كروية ظفار للفرق الشعبية الأولى لكرة القدم، وذلك في الختام الذي أقيم على ملعب كرة القدم بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة، برعاية فيصل بن علي النهدي المدير العام المساعد للمديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار، التي تقام لأول مرة في المحافظة بمشاركة (١١) فريقا يمثلون فرق الفنون الشعبية بالمحافظة، تم توزيعها على ثلاث مجموعات.

وشهدت البطولة منذ انطلاقتها على ملاعب نادي النصر الفرعية تنافسا في الأداء بحكم تواجد مجموعة من اللاعبين المجيدين، وتمكن كل من فرقا الحافة ودربات الوصول إلى المباراة النهائية التي شهدت إثارة في المستوى، وتمكن فريق الحافة من التقدم بهدف السبق أحرزه اللاعب محمد عبدالقادر، وفي الشوط الثاني تمكن فريق دربات من تعديل النتيجة عبر اللاعب فارح عوض، وقبل انتهاء وقت المباراة تمكن فريق دربات من إحراز هدفين متتاليين عن طريق زهدي فائل ومحمد فتح، لتنتهي المباراة بفوز فريق دربات بنتيجة ٣/١ ليتوج بلقب البطولة.

بعدها قام راعي المناسبة تتويج الفرق الحاصلة على المراكز الأولى في البطولة، وتكريم الحاصلين على الجوائز الفردية، حيث حصل لاعب فريق الحافة فواز نصيب على لقب أفضل لاعب، و مؤيد سعيد باروت على جائزة أفضل حارس، وحصل لاعب فريق دربات محمد فتح سويلم على لقب هداف البطولة، كم تم تكريم الجهات المتعاونة واللجنة التنظيمية.

مقالات مشابهة

  • ثلاثية ‎الهلال التاريخية وشهادة غينيس تزين شوارع الرياض .. فيديو
  • فريق "جامعة التقنية" بصحار يحقق إنجازا في "البطولة الدولية للمناظرات"
  • الفرصة الأخيرة.. مدرب الأهلي يحذر اللاعبين قبل نهائي دوري سوبر السلة
  • فريق "هارلم جلوبتروترز" فى زيارة استثنائية لنادى سبورتنج
  • دربات يحصد لقب كروية ظفار للفرق الشعبية
  • قنوات مجانية تبث مباراة نهائي رابطة الأبطال
  • تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • يوم مخزٍ في تاريخ أمريكا.. «ترامب» يعلق على إدانته بالقضية الجنائية التاريخية
  • تفاصيل إدانة دونالد ترامب في القضية الجنائية التاريخية
  • دينا عمرو: الدوري هديتنا إلى جماهير الأهلي