تنهال العروض المحلية والخارجية على نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تألقهم في المواسم الأخيرة وحصد العديد من البطولات، خاصة بعد حشم مصيرهم مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

وحسم مدرب الأهلي مؤخرا، رغبته في رحيل بعض نجوم الفريق الذين خرجوا نهائيا من حساباته الفنية، شواء نهائيا أو على سبيل الإعارة.

- كريستو مطلوب في البنك الأهلي

وعلمت مصادر الفجر الرياضي، أن يأتي التونسي محمد الضاوي كريستو نجم الأهلي، ضمن اهتمامات مسؤولو نادي البنك الأهلي، للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير.

مانشستر سيتي يتفوق على النجم الأحمر (3-2) في دوري أبطال أوروبا الاستوديو التحليلي للمونديال.. كيف يفوز الأهلي على اتحاد جدة في كأس العالم للأندية؟ ( 4 نقاط ضعف )

وكان الضاوي قد خرج نهائيا من حسابات كولر في الموسم الحالي، رغم عدم حصول اللاعب على فرصة المشاركة بشكل كبير في المباريات هذا الموسم، ليخرج اللاعب خارج قائمة المباريات بشكل مستمر، قبل أن يعاني من إصابته العضلية التي منعته من الانضمام لبعثة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية.

وتلقى الضاوي العديد من العروض مؤخرا للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء وأخذ فرصة كبيرة في المشاركة واستعادة مستواه الفني من جديد، أبرزها الترجي التونسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى اتحاد جدة دوري أبطال أوروبا مدرب الأهلي الانتقالات الشتوية السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر فترة الانتقالات الشتوية القادمة التونسي محمد الضاوي محمد الضاوي محمد الضاوي كريستو

إقرأ أيضاً:

تسجيل هزتين أرضيتين في تونس

سجلت محطات رصد الزلازل في تونس هزتين أرضيتين، وقعت  ليل الخميس الجمعة وصباح اليوم. 
وأفاد معهد الرصد الجوي في بيان له بتسجل هزة أرضية عند منتصف الليل و15 دقيقة بالتوقيت المحلي، بقوة 3 درجات على مقياس ريختر في مدينة رفراف بولاية بنزرت المطلة على البحر الأبيض المتوسط شمال البلاد.
 وأعلن المعهد قبل ذلك بنحو ساعة بوقوع هزة أرضية أولى، بمنطقة سيدي الهاني بولاية سوسة على الساحل الشرقي التونسي، بقوة 2.7 درجة. ولم تشر السلطات إلى حدوث أي أضرار جراء الهزتين.   

أخبار ذات صلة زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب أرمينيا مباحثات ليبية تونسية لفتح معبر حدودي المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • أفشة: أنا أفضل لاعب فى مصر هذا الموسم
  • مهرجان المسرح المصري يفتح باب المشاركة في مسابقة "العروض المسرحية"
  • الأهلي يطلب 5 ملايين يورو لبيع "عبد المنعم"
  • الأهلي يحدد 8 ملايين دولار لبيع محمد عبدالمنعم وينتظر عرضا رسميًا من موناكو
  • «جوهرة المحيط» تمثل «الشراع» في «رويال أسكوت»
  • بايدن: إسرائيل قدمت عرضا جديدا بشأن وقف النار وتبادل الأسرى
  • مصدر مقرب من محمد عبد المنعم يكشف موعد مغادرته الأهلي وفريقه القادم «خاص»
  • عرض جديد من روشن لضم نجم برشلونة
  • تسجيل هزتين أرضيتين في تونس
  • الأهلي يغازل أشرف بن شرقي والعربي القطري يهدد إنتقاله للزمالك