تنظم هيئة فنون الطهي الأحد القادم، لقاءً مفتوحاً بعنوان: "معناً في جولات فنون الطهي"، الذي ستلتقي من خلاله بالمهتمين والممارسين في قطاع فنون الطهي بالمملكة، والمستثمرين في القطاع الحيوي؛ لتُعرّفهم بجولات فنون الطهي التي تنفذها في كل مناطق المملكة، والتي دربت عدداً من الشركات السياحية على تنفيذها، وطرق التسجيل فيها.

ويتناول اللقاء الذي سيقام افتراضياً من الساعة 4 إلى 5 مساءً محاور متعددة، من أبرزها نبذةٌ حول جولات فنون الطهي في المملكة التي طورتها الهيئة للوصول إلى مختلف شرائح المجتمع، إضافة إلى عرضٍ لقائمة الشركات السياحية التي تُنفذ هذه الجولات، وطرق التسجيل فيها.

أخبار متعلقة "حكاية شاعر".. الألم والمعاناة في عرض مسرحي بمعرض جدة للكتاب 202376 حالة يوميًا.. ارتفاع كبير في الانتهاكات الجسيمة ضد الأطفال

تقديم المملكة بوصفِها وجهة عالمية لعشاق الطهي - هيئة فنون الطهي

ويأتي اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات المفتوحة التي دأبت على تنظيمها هيئة فنون الطهي بوصفِها قناةً اتصالية مفتوحة مع مجتمع الطهي بالمملكة، وذلك في إطار جهودها الرامية لتطوير القطاع بالمملكة، وتوفير فرصة اقتصادية تعزز من حضورها كوجهةٍ أولى للمذاقات الفريدة في الشرق الأوسط.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض هيئة فنون الطهي شركات السياحة الطهي هیئة فنون الطهی

إقرأ أيضاً:

مدير أكاديمية درعة تافيلالت يترأس لقاء تنسيقيا جهويا بخصوص مستجدات امتحانات الباكالوريا

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

احتضن مركز التكوينات والملتقيات حمان الفطواكي بورزازات أمس الأربعاء 29 ماي، لقاء تنسيقيا جهويا خصص لبسط وتدارس كل الجوانب التنظيمية والتدابير الإجرائية لتنظيم امتحانات البكالوريا -دورة 2024- وكذا المستجدات  المرتبطة بها لفائدة مختلف المتدخلين التربويين بمديريتي ورزازات وزاكورة من رؤساء وملاحظي مراكز إجراء امتحانات الباكالوريا وكذا رؤساء مراكز التصحيح.

مولاي عبد العاطي الاصفر مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، وفي كلمة توجيهية له بالمناسبة، أكد على ضرورة التعبئة الجماعية الشاملة من أجل إنجاح هذا الاستحقاق الوطني الهام. من جهته قدم محمد الصابيري رئيس المركز الجهوي لمنظومة الإعلام عرضا مفصلا بسط فيه المعطيات الإحصائية الخاصة بامتحانات البكالوريا لسنة 2024 وكل التدابير التنظيمية والإجرائية الواردة في دفتر المساطر إلى جانب التفصيل في مجموعة من المستجدات التي تهم دورة سنة 2024.

 اللقاء عرف تفاعلا إيجابيا من لدن المشاركين في اللقاء من أطر إدارية وتربوية، والذين أبدوا استعدادهم وانخراطهم القوي لإنجاح كافة الامتحانات والارتقاء بمنظومة التربية والتكوين.

للإشارة فقد حضر اللقاء التنسيقي الى جانب مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين درعة تافيلالت كل من المدير الإقليمي لورزازات والمدير الاقليمي بزاكورة، ورئيس المركز الجهوي لمنظومة الإعلام بالأكاديمية، ورئيس مصلحة الشؤون التربوية بورزازات، ورؤساء المراكز الإقليمية للامتحانات ومنظومة الإعلام بالمديريتين الإقليميتين ورؤساء مراكز الإجراء والتصحيح، والملاحظون بالمديريتين.

مقالات مشابهة

  • المهر "متوهج عذبة" يفوز بشوط الجياد العربية الأصيلة في المملكة المتحدة
  • أفضل معدل منذ 20 عامًا.. انخفاض العواصف الغبارية والرملية بالمملكة خلال مايو بنسبة 80 %
  • التوقيع على ثلاث اتفاقيات بين كوريا الجنوبية والمغرب خلال لقاء بين بوريطة ونظيره الكوري
  • ماسك ينوي استضافة ترامب في لقاء افتراضي عبر إكس
  • عاجل.. موعد أول لقاء بين حسام حسن ومحمد صلاح في منتخب مصر بعد الأزمة
  • خدمة “فرز وترميز الأمتعة” في “مبادرة طريق مكة” بــ كوت ديفوار.. من صالة المبادرة في مطار بلد المستفيد إلى مقر إقامته بالمملكة
  • المديرية الإقليمية بتطوان تنظم لقاء تواصليا مع المديرين ورؤساء جمعيات الآباء لمؤسسات الريادة
  • صور.. أوقاف القليوبية تنظم لقاء الجمعة
  • مدير أكاديمية درعة تافيلالت يترأس لقاء تنسيقيا جهويا بخصوص مستجدات امتحانات الباكالوريا
  • فضل الله: إبقاء ملف النازحين مفتوحا من دون معالجة قد يُشكّل خطرا وجوديا على لبنان