أكدت المخرجة كاملة أبو ذكري، عدم صحة التصريح المنسوب لها بأنها ترفض العمل مع تامر حسني، معقبة: "عمري ما قلت أرفض الشغل مع تامر حسني وهو نجم كبير وبحب أفلامه وأغانيه وعنده قبول كبير على الشاشة وبتمنى أقابله صدفه".

كاملة أبو ذكري: الحب كسرني.. ومشوفتش راجل حقيقي غير أبويا وأخويا كاملة أبو ذكري: ظروف العمل فى رمضان غير آدمية.

. فيديو

وأشارت كاملة أبو ذكري، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى أنها لم تقابل تامر حسني في أي وقت ولكن تتمنى مقابلته، مضيفة: "أنا من جماهير تامر حسني وبحبه جدا وعنده قبول وطيبة ونجم كبير في السينما والفن المصري".

وردت كاملة أبو ذكري، على تصريح باسم سمرة بأنه قام بتعليم نيللي كريم التمثيل في مسلسل ذات من أول يوم تصوير قائلا: "أول يوم تصوير مكنش في غير نيللي بس وخلتني أعيط كان مشهد لبنت عندها 18 سنة وفجأة لقينا نيللي عندها 18 سنة، ونيللي كريم موهوبة ومسلسل ذات كان مرحلة ونقلة فنية لنيللي ومفيش حاجة اسمها كده من تصريحات باسم سمرة والممثلين قدام بعض كل واحد بيدي للتاني ويعلو بعض ومش معنى أن باسم سمرة وانتصار ممثلين كبار نقلل من نيللي هي نجمة كبيرة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كاملة أبو ذكرى کاملة أبو ذکری تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

لمواكبة تحولات سوق الشغل..إطلاق منصة تسريع فرص العمل بالمغرب بحضور دولي وازن

زنقة 20. مراكش

ترأس السيد يونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل الكفاءات اليوم الجمعة 31 ماي 2024 بمراكش فعاليات حفل إطلاق منصة “ تسريع فرص العمل بالمغرب Morocco Jobs Accelerator بحضور السيدة إيزابيل ليليرت، مديرة قسم العمل والأجور وخلق الوظائف بالمنتدى الاقتصادي العالمي (نيابة عن السيدة سعدية زهيدي، المديرة العامة للمنتدى الاقتصادي) والسيد شكيب العلج، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، بالإضافة إلى عدد من الشركاء والأكاديميين والخبراء المغاربة والدوليين والمختصين في مجالات الذكاء الاصطناعي، والاقتصاد التضامني، والطاقة الخضراء، وتعبئة القطاع الثالث.

وتعد هذه المبادرة الأولى من نوعها على الصعيد العالمي، حيث تهدف هذه المنصة المبتكرة المنبثقة عن الاتفاقية المبرمة بين وزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل الكفاءات والمنتدى الاقتصادي العالمي، في مايو 2023 بجنيف، – تهدف– إلى معالجة قضايا التشغيل وفق مقاربة استباقية تروم توفير الآليات الضرورية، باعتبارها فضاء لتسريع ودعم الخبرات العالمية لمواكبة المبادرات الرائدة في مجال التشغيل.

وتركز هذه المنصة على تحديد الرهانات الكبرى المتعلقة بالتحولات الكبرى لما بعد كوفيد وتأثيرها على قابلية التشغيل وسوق الشغل بصفة عامة. كما تروم الإسهام بشكل فعلي في صياغة واختبار وتوفير حلول مبتكرة في المجالات المحورية من قبيل التكوين المهني وريادة الأعمال وخلق فرص الشغل في القطاعات الواعدة.

كما توفر المنصة بيئة ملائمة لتبادل الخبراتوتطويرها، وكذا لخلق التآزر بين الفاعلين الوطنيين والدوليين، بغية تعزيزقابلية التشغيل من خلال معالجة قضايا حاسمة مثل الإدماج الاقتصادي للفئات الهشة والتآزر بين المؤسسات الأكاديمية والدولية للنهوض بالتشغيل وبالكفاءات. وستشرف الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات على أنشطة المنصة وتتبعها، حيث تتمحور هاته الأنشطة حول النمو الاقتصادي والتحول، والشغل، والأجور، وخلق فرص الشغل، والكفاءات والتعلم، والتنوع، والإنصاف، والإدماج بالإضافة إلى الاقتصادات العادلة.

هذا، وسيتموقع المغرب بفضل هذا الشراكة الرفيعة المستوى مع المنتدى الاقتصادي العالمي، كدولة رائدة في تنزيل منصة “Jobs تسريع فرص العمل من جيل جديد لتجريب التقائية العديد من المبادرات في مجال تشغيل الشباب. فوفقاً ل”تقرير مستقبل الوظائف 2023 الصادر عن المنتدى الاقتصادي العالمي، فإن سوق الشغل العالمي تشهد تحولاً كبيراً مع ثلاثة محركات رئيسية للتغيير: التحول البيئي، الظرفية الاقتصادية، والتبني السريع للتكنولوجيات الصاعدة، كما ستتأثر وظائف المستقبل بشكل مضطرد بالتقدم التكنولوجي، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، والروبوتات، والتكنولوجيا الخضراء، و الطاقات المتجددة، والأمن السيبراني، مما يزيد الاهتمام بكفاءات نوعية كالتفكير النقدي، والإبداع، وإدارة الأفراد، في ظلالتحولات العالمية الرئيسية كتسارع التشغيل الآلي والانتقال نحو اقتصاد مستدام، والتوجه نحو نماذج عمل أكثر مرونة والعمل عن بُعد.

من جانب آخر، تشير المعطيات الواردة في التقرير السالف الذكر إلى ضرورة اتخاذ تدابير وإجراءات احترازية لمواكبة هاته التحولات تجنبا لأي انقطاع، خاصة وأنه من المتوقع أن تتغير 23% من الوظائف، مع إحداث 69 مليون منصب شغل جديد، وإلغاء 83 مليون منصب آخر بحلول سنة 2027. كما أنه من المتوقع أن تتبنى حوالي 75% من الشركات المشاركة في الاستطلاع الذي أجراه المنتدى الاقتصادي لإنجاز هذا التقرير لتقنيات الذكاء الاصطناعي في السنوات القادمة. كما اشترطت 48% من هذه الشركات تحسين عمليات التطوير والنهوض بالكفاءات كإجراء يمكن أن يزيد من توفر الكفاءات داخل مؤسساتهم، بهدف تقديم أجور أعلى (36%) وتوفير إعادة التأهيل والتطوير الفعال (34%)

تجدر الإشارة إلى أن إطلاق منصة تسريع فرص العمل بالمغرب “Morocco Jobs Accelerator تشكل منعطفا مهما لتعزيز سوق الشغل ومواجهة التحديات العالمية المتعلقة بالتشغيل، إذ من المرتقب أن تصبحنموذجاً للتعاون والابتكار، مما يدفع البلاد نحو اقتصاد أكثر شمولاً ومرونة، مع ضمان ريادة المملكة المغربية في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • «تعاطي المخدرات».. ترحيل الفنان أحمد جلال عبد القوي لتنفيذ الحكم الصادر ضده
  • "يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي
  • فتوح: محمد صلاح يُحبني كثيرًا وطلب مني مُصالحة حكيمي ولكني رفضت
  • لمواكبة تحولات سوق الشغل..إطلاق منصة تسريع فرص العمل بالمغرب بحضور دولي وازن
  • احتفالية لمطرانية الزقازيق ومنيا القمح لإحياء ذكري مرور العائلة المقدسة بالشرقية
  • زاخو يؤشر خللاً كبيراً في مباراة النجف ويطمئن جماهيره
  • خالد يوسف يكشف عن مشهد جريء رفضت هند صبري تمثيله
  • كم بلغت إيرادات فيلم The Garfield Movie ؟
  • حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد
  • حفل تامر حسني في يونيو يرفع شعار كامل العدد «صورة»