أعلن بنك التعمير والإسكان منذ عدة أيام الفائز في السحب الثالث بجائزة المليون جنيه، حيث سبق، وأن أعلن البنك، عن وجود مسابقة، لعملائة من أصحاب الحساب الجاري، بجائزة مليون جنيه، وفق عدد من الشروط والأحكام.

وتستعرض «الوطن»، في السطور التالية، جميع المعلومات، المتعلقة، بكيفية ربح جائزة المليون جنيه، التي أعلن عنها بنك التعمير والإسكان، والتي تعد الجائزة الأخيرة، حيث تقدم الجائزة لأربعة فائزين فقط، بالإضافة إلى شروط الدخول في السحب، حيث من المقرر أن تنتهي المسابقة، التي بدأت في شهر أكتوبر الماضي، نهاية شهر ديسمبر الجاري.

تفاصيل جائزة بنك التعمير والإسكان

- تقدم الجائزة لـ4 فائزين، فائز واحد كل شهر.

- قيمة الجوائز 4 ملايين جنيه، بواقع مليون جنيه لكل فائز.

- مدة السحب: 4 أشهر، حيث تم إجراء أول سحب خلال شهر أكتوبر 2023، ومن المقرر أن تنتهي المسابقة بإقفال ديسمبر 2023.

- قيمة الجائزة صافية، وغير محملة بتكلفة الضرائب المكررة.

شروط الدخول للسحب

- يتم السحب على كل حسابات التوفير الجديدة والحالية، على أن يتم إضافة 50 ألف جنيه إلى حساباتهم ابتداءً من 1 سبتمبر 2023.

- ينبغي ألا يقل الحد الأدنى لرصيد الحساب الشهري عن 50 ألف جنيه مصري، أو ما يعادلها من عملات أجنبية، وبعدد فرص يعادل الـ50 ألف جنيه ومضاعفاتها.

- العملاء الذين لم يحالفهم الحظ في السحب الأول لديهم فرصة للفوز بالجائزة في السحوبات التالية.

- يستثنى العملاء الفائزون بجائزة المليون جنيه من السحوبات التالية.

- تتم المسابقة تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنك التعمير والإسكان سعر العائد الحساب الجاري بنک التعمیر والإسکان الملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

فتح باب الترشح لـ “جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة” بنسختها الـ8

 

 

 

 

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات” رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسَّسة التنمية الأسرية وبدعم واهتمام الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة ناديي أبوظبي والعين للسيدات، أعلنت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية ومجلس أبوظبي الرياضي اليوم فتح باب الترشح لجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة في نسختها الثامنة من اليوم وحتى 10 سبتمبر القادم.

تستهدف الجائزة المرأة الرياضية الإماراتية والعربية، التي حققت إنجازات بارزة في المحافل الرياضية، وصاحبات البصمة الفارقة في التميز الرياضي في مختلف مجالاته في 9 فئات، بإجمالي جوائز تبلغ قيمتها مليوناً و800 ألف درهم.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء المترشحات في 23 أكتوبر القادم على أن يقام حفل الجائزة 13 نوفمبر المقبل علماً بأن الجائزة خُصصت هذا العام لصاحبات الإنجازات في الفترة ما بين سبتمبر 2023 إلى سبتمبر 2024.

وتتضمن الجائزة فئات أفضل رياضية عربية والجائزة المالية المخصصة لها 500 ألف درهم، وأفضل رياضية إماراتية وجائزتها المالية 300 ألف درهم، وأفضل رياضية ناشئة وجائزة 150 ألف درهم، وأفضل رياضية بارالمبية وتنال 150 ألف درهم وأفضل مدرب / مدربة وجائزتها 150 ألف درهم، وأفضل إعلامية رياضية وجائزتها 100 ألف درهم، وأفضل فريق وجائزته 300 ألف درهم، وأستُحدِثَت فئة جديدة منذ النسخة السابعة، وهي جائزة أفضل أم رياضية وجائزتها 150 ألف درهم.

وتُمنح جائزة شخصية العام من قبل لجنة التحكيم ويتم اختيارها بناءً على الجهود التي حققتها والنجاح الاستثنائي في أدائها المتميز وإسهاماتها في دعم المسيرة الرياضة النسائية.

وتعد الجائزة هي الأولى من نوعها في المنطقة، وإحدى أكثر الجوائز تميزاً في فئاتها المتنوعة، والتي تستقطب اهتمام الوسط الرياضي العربي النسائي، وتهدف إلى تمكين المرأة، وتسليط الضوء على إنجازاتها في القطاع الرياضي على مدى عام كامل، بالإضافة إلى السعي لتحسين المشاركة وتعزيز التنافسية والتميز في الرياضات النسائية، وخلْق بيئة محفِّزة وداعمة للمرأة الرياضية، للارتقاء بأدائها إلى مستويات متقدمة ووضعها في طليعة الأحداث الرياضية العالمية.

ويتم تكريم الفائزات في حفل سنوي كبير يحضره عدد من الشخصيات البارزة والمرموقة في المجتمعين الإماراتي والعربي، ولفيف من أسر الفائزات ويسلط فيه الضوء على الإنجازات التي حققتها الفائزات ومسيرتهن الحافلة في رياضات عديدة ومتنوعة.

وتستقبل لجنة تحكيم الجائزة طلبات الترشّح في الفئات الثماني عبر الرابط الإلكتروني والرسمي الخاص بـ جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة: https://fbmwomensportsaward.ae .

وقال عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية للكشف عن تفاصيل الجائزة: “يتجدد اللقاء بكم اليوم، للإعلان عن تفاصيل النسخة الثامنة من الجائزة المرموقة التي تحمل اسم “أم الإمارات”، وتهدف دائماً إلى تحفيز كل رياضية إماراتية وعربية للفوز والتميز، وتكريم صاحبات الإنجازات في مختلف الميادين الرياضية.

وتقدم العواني بخالص الشكر إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على دعمها المستمر للجائزة، وتقديرها لأصحاب الإنجازات في الوطن العربي، وإلى الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد على جهودها لاستمرار نجاح الجائزة في كل عام.

وأضاف أنه ما كان لهذه الجائزة أن تحقق هدفها الكبير لولا الدعم الدائم والمستمر من قيادتنا الرشيدة، في ظل تقدير دور المرأة الكبير والمؤثر في المجتمع، وما تقدمه في المجالات كافة، وفي المجال الرياضي بشكل خاص.

وأشار العواني إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ملتزم بتقديم كل أنواع الدعم اللازم للجائزة في كل مراحلها، لتحقيق هدفها في دعم الرياضة بشكل عام والرياضة النسائية بشكل خاص.

وقالت الدكتورة أمنيات الهاجري نائب رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية: “سعداء بالإعلان عن جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة التي تصل إلى نسختها الثامنة، بفضل توجيهات ودعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك والنقلة النوعية التي حققتها الجائزة في مسيرة الرياضة النسائية العربية.

وأضافت أن الجائزة أصبحت نموذجاً متفرداً لتكريم المتفوقات من النساء موضحة أن متابعة واهتمام الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، التي تقف على جميع التفاصيل مكنت الجائزة من تبوء موقع الصدارة في المشهد النسوي العربي على جميع الأصعدة.

وأكدت الهاجري أن الجائزة أصبحت حدثاً مميزاً تترقبه المبدعات من الرياضيات في الدولة والوطن العربي الكبير، ومحط أنظار الجميع، لما تحمله من تقدير وتحفيز لكل فتاة وامرأة متميزة في أي من المجالات الرياضية والإعلامية المتعددة وهوما يشكل دافعاً للمزيد من الإبداع والوصول إلى القمم ومنصات التتويج إلى جانب تمكين رياضة المرأة وتطورها إلى الأفضل من عام إلى أخر.

وقالت الهاجري إن الجائزة تشهد هذا العام زيادة في قيمتها المالية وتوقعت إقبالاً كبيراً من المترشحات وأعربت عن تمنياتها للجميع بالتوفيق.. ووجهت الشكر لمجلس أبوظبي الرياضي الشريك الرئيسي والفاعل لكل أنشطة المرأة على دعمه المتواصل.

من جانبها أكدت الدكتورة نجوى الحوسني رئيس لجنة المحكمين، أن هذه الجائزة المرموقة تعكس رؤية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، وتحظى بالدعم المستمر من الشيخة فاطمة بنت هزاع، تعزيزاً لدور المرأة الإماراتية والعربية في المجالات الرياضية.

وقالت الحوسني إن لجنة التحكيم التي تضم نخبة من المحكمين وضعت 10 شروط وموجهات عامة للترشّح للجائزة تتمثل الشروط في أن تقدم الطلبات إلكترونيًا من خلال رابط الجائزة وأن تقوم المترشحات بالموافقة على التعهّد الإلكتروني بعد اطلاعهن على التعليمات العامة والشروط الخاصة ودليل الوثائق المطلوبة، وأن يتم تقديم العمل باللغة العربية مع التقيّد بلائحة النظام الداخلي للجائزة في حال التأهّل للفوز.. وعدم انتهاك أي من المعايير والقيم الأخلاقية للرياضة المتّبعة من قِبل اللجنة الأولمبية الدولية وغيرها من المنظّمات الرياضية الدولية الرائدة، وأن تثبت المترشحات أبرز الإنجازات والأثر والأداء العلمي والنتائج المميزة التي تحققت، وأن يحصلن على كتاب رسمي من اللجنة الأولمبية الوطنية/ الاتحادات / الهيئة الرياضية التي ينتمين إليها، وأن يتم إرفاق جميع الإنجازات والأنشطة للأعمال المُنجزة خلال الفترة من 11 سبتمبر 2023 إلى 10 سبتمبر 2024.وام

 


مقالات مشابهة

  • الأمير متعب بن مشعل يستقبل أعضاء لجنة جائزة أمير منطقة الجوف وحرمه وأوائل الفائزين والفائزات في المسابقة
  • فتح باب الترشح لـ “جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة” بنسختها الـ8
  • جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة.. سباق المتميزات
  • الفنانة كيت بلانشيت تترأس لجنة تحكيم مهرجان «EnergaCamerimage» للتصوير
  • بنك التعمير والإسكان ضمن قائمة أعلى 200 علامة تجارية في أفريقيا
  • بنك التعمير والإسكان ضمن قائمة "براند فينانس" لأعلى 200 علامة تجارية في أفريقيا
  • بنك التعمير والإسكان يُكرم ضمن أفضل 100 مؤسسة بالسوق المصرية
  • بنك التعمير والإسكان يُكرم ضمن أفضل 100 مؤسسة بالسوق المصرية لعام 2023
  • مصر للطيران تتسلم جائزة السياحة الدبلوماسية بالهند
  • عمر العلماء يكرّم الفائزين بـ «جائزة القوات المسلحة للتميّز والابتكار»