البوابة:
2024-06-17@08:18:03 GMT

بالصور: أسماء أبو اليزيد تدخل القفص الذهبي

تاريخ النشر: 16th, December 2023 GMT

بالصور: أسماء أبو اليزيد تدخل القفص الذهبي

البوابة-احتفلت الفنانة أسماء أبو اليزيد بزفافها من مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب في في جو عائلي اقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين وعدد من نجوم الوسط الفني.

اقرأ ايضاًأسماء أبو اليزيد تدخل القفص الفضي.. تعرف على خطيبها الوسيم

وكانت الفنانة أسماء أبو اليزيد قد أعلنت فى مايو/أيار الماضي خطبتها على شاب من خارج الوسط الفنى يدعى محمد خطيب يعمل مدرب لياقة بدنية فى حفل عائلى اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.

يذكر أن أسماء أبو اليزيد يعرض لها حاليًا مسلسل (بطن الحوت) مع نخبة من نجوم الدراما منهم محمد فراج، باسم سمرة، عصام عمر، حسام الحسيني، يوسف عثمان، وبمشاركة سماح أنور وعبد العزيز مخيون وبسمة وآخرين، وهو من عروض شاهد الأولى ويُعرض على منصة (شاهد).

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أسماء أبو اليزيد التاريخ التشابه الوصف أسماء أبو الیزید

إقرأ أيضاً:

“أول لقاء مع نجمة مصر القادمة".. محمد إمام يشيد بـ أسماء جلال

أشاد الفنان محمد إمام بأداء الفنانة أسماء جلال من خلال مشاركته بطولة فيلمه الجديد «اللعب مع العيال»، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».


ونشر محمد عادل إمام صورة برفقة أسماء جلال معلقًا: “أول لقاء مع نجمة مصر القادمة أسماء جلال، فيلم اللعب مع العيال حاليًا في جميع السينمات في مصر والوطن العربي”.

 

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 

 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • فيلم اللعب مع العيال في صدارة قائمة إيرادات السينمات
  • محمد إمام مشيدا بـ أسماء جلال: «نجمة مصر القادمة»
  • “أول لقاء مع نجمة مصر القادمة".. محمد إمام يشيد بـ أسماء جلال
  • محمد عادل إمام يشيد بأسماء جلال: «نجمة مصر القادمة»
  • أبرز بطولات وجوائز محمد صلاح في عيد ميلاده الـ 32.. فيديو
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تقترب من المليون .. أمس
  • الأهلي يهزم فاركو بثنائية إمام عاشور ويصعد للمربع الذهبي بالدوري
  • أسماء جلال تغرم بمحمد إمام وعمرو يوسف فى العيد
  • المهرجان القومي للمسرح المصري.. أسماء المقبولين بورشة التمثيل
  • "القفص" ضمن مواسم نجوم المسرح الجامعي بالهناجر